سعر مصنعية متر السافيتو

يهتم الكثير من الأشخاص بالتشطيب للواجهات من أجل الحصول على الشكل المناسب وهناك العديد من الطرق المختلفة والتى من الممكن أستخدامها ويعد أن السافيتو هو أحد تلك الطرق والتى ينتشر أستخدامها بشكل كبير فى العديد من البيوت ويتسائل البعض عن سعر مصنعية متر السافيتو من أجل أن يتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أحتساب التكلفة بشكل صحيح ويمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل المتر الواحد والسعر المناسب من أجل الحصول على الشيكارة والمميزات المختلفة فيه.

سعر مصنعية متر السافيتو :

هناك العديد من المواد التى من الممكن أستخدامها من أجل الحصول على أفضل تشطيبات ممكنة والتى تعد أنها مميزة بشكل كبير ويختلف الأمر من شخص إلى أخر ولكن يعد السافيتو أكثر الأنواع تميزاً ولذلك يرغب البعض فى أستخدامها.

  • يعد أن السافيتو هو أحد المواد التى يتم أستخدامها من أجل أجراء التشطيب للواجهات المختلفة للبيوت من أجل الحصول على الشكل المناسب والرائع وهو من أكثر الأنواع أنتشار ويوجد منها الألوان المختلفة والرائعة والتى من الممكن أن تختار منها مايناسبك.
  • هو من المواد الأسمنتية والتى تعد أنها ملونة والتى لها درجة عالية من الصلابة والتى من الممكن أن يتم تركيبها بكل سهولة ولا تحتاج إلى أى مجهود وتتوفر فى الأسواق بشكل كبير.

سوف تتعرف على العديد من الأمور الأخرى من خلال الدخول إلى قسم كم سعر مثل سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو

سعر متر السافيتو

سعر متر السافيتو :

  • من أجل الحصول على الواجهة المناسبة والشكل المناسب للبيت يمكنك أختيار السافيتو والذى يعد أنه من أفضل الأنواع المستخدمة والذى يعد أن السعر من أجل التشطيب يقدر بمصنعية الوجهات بحوالى 25 جنيه من أجل المتر بينما مع أستخدام السقالة تصل المصنعية إلى حوالى 30 جنيه مصرى بينما مع أضافة المؤن والسقالات تصل المصنعية إلى 45 جنيه مصرى.

سعر شيكارة السافيتو للواجهات :

يعد أن سعر السافيتو يختلف بشكل كبير على أساس درجة الألوان التى تقوم بأختيارها ويعد أن الطن الذى تحصل عليه من اللون الفاتح مثل الأبيض والبيج يصل إلى 1800 جنيه مصرى بينما الألوان الوسط والتى تتمثل فى الكافيهات والسيمون والجمبرى يصل إلى حوالى 2500 جنيه مصرى بينما الألوان الغامقة مثل الأحمر والنبيتى والبنى الغامق تصل إلى 3 ألاف جنيه مصرى ويصل اللون الأزرق إلى حوالى 3800 جنيه مصرى.

مميزات منتج سافيتو الأسمنتي :

هو من المنتجات الرائعة والتى تعد أنها مميزة بشكل كبير فى أستخدامه من أجل التشطيب للواجهات المختلفة والتى لا تتوفر فى التشطيبات المختلفة ذات الأساس الإكريليك والتى تتمثل فى :

  1. يوجد به المسامات والنفاذية المناسبة من أجل أخراج الماء الزائد والرطوبة من المبنى وعد أختزانها دون أن يؤدى إلى التأثير على التشطيبات المختلفة على عكس التشطيبات التى يكون أساسها الأكريليك والتى تعد أنها غير مسامية وهو الأمر الذى يؤدى إلى التقشير للمادة وبتكون صعبة فى الإصلاح.
  2. من الممكن أستخدام العديد من الألوان المختلفة منه وهى واحدة من أشهر المميزات.
  3. كما أنه من المواد التى تعمل على المقاومة لأضرار أشعة الشمس والتى تتمثل فى الأشعة فوق البنفسجية.
  4. هى أيضاً يتم التصنيع من المواد المناسبة والتى تعد أنها صديقة للبيئة.
  5. تعد أنها سهلة فى الأستخدام بشكل كبير وفردها على الحائط على المحارة بشكل مباشر.
  6. يمكنك أجراء الصيانة لها ومعالجة المشاكل التى قد تحدث فيها ومن السهل أجراء التجديدات المختلفة عليها.
  7. تعمل على التوفير فى التكلفة والوقت وهى لا تحتاج إلى وقت طويل من أجل التشطيب.

محتاج أعرف أيه علشان أشطب سافيتو للواجهات

محتاج أعرف أيه علشان أشطب سافيتو للواجهات ؟

لو أنت عندك واجهة وعاوز تشطبها بالسافيتو ومش عارف تعمل أيه تقدر تعمل الخطوات التالية :

  1. يمكنك أختيار اللون المناسب لك من خلال كتالوج الألوان التابع للشركة ويوجد منه العديد من الألوان المختلفة.
  2. أختيار الدرجة المناسبة من أجل الخشونة والتى من الممكن أن تكون ناعمة أو متوسطة أو خشنة ويكون الأمر على حسب الذوق الشخصى.
  3. ثم يتم أحتساب الكمية التى تحتاجها وذلك من خلال التعرف على قياس المسطح المطلوب للتشطيب والتقسيم على معدل الفرد الذى تقوم الشكارة الواحدة بإنتاجه.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر شيكارة السافيتو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page