سعر مزيل عرق دوف

سعر مزيل عرق دوف، ذلك المزيل المميز الذي يتخلص من رائحة العرق التي تسبب الكثير من الإحراج، ورغم كثرة الطرق التي تم استعمالها لإزالة العرق إلا أن مزيل العرق دوف من المنتجات المميزة، وفي هذا المقال سنعلم بالتفصيل ما سعر مزيل العرق دوف ولماذا هو بالتحديد.

سعر مزيل عرق دوف

يجب العلم أن دوف اسم للعديد من أنواع مزيل العرق المختلفة من حيث السعر والمفعول وعوامل أخرى أيضا، وهذا يعني أن الأسعار غير ثابتة لأن الأنواع مختلفة، ولذلك سنتحدث عنها الأنواع بالأسعار لعمل مقارنة سريعة لاختيار الأفضل من حيث السعر والقيمة.

مزيل العرق دوف بالشاي الأخضر والخيار:

يحتوي هذا النوع على الشاي الأخضر مع الخيار، مما يجعله مثالي للترطيب حيث يحتوي أنواع الفيتامينات المفيدة مثل فيتامين f وأيضا فيتامين e، كما يحتوي على فيتامين ب المفيد للبشرة، والجدير بالذكر أن الشاي الأخضر في مزيل العرق هذا يجعله بمثابة الحامي للجلد لأن الشاي الأخضر من مضادات الأكسدة المميزة، كما أن هذا المزيل يعطي الشعور بالانتعاش لفترة طويلة.

وأما سعر مزيل العرق دوف بالشاي الأخضر والخيار فهو: 37 جنيه مصري ما يعادل ٢.٣٥ دولار أمريكي.

مزيل العرق Dove Antiperspirant Roll-On Original:

هذا المنتج لا يختلف كثيرًا عن غيره من أنواع مزيل العرق دوف التي تعرق بفاعليتها وأنها المفضلة لدى الكثير من السيدات، ولأن هناك من يعانون من حساسية العطور فهذا المزيل المميز له رائحة خفيفة ومنعشة كما أنه يحتوي على خصائص مرطبة يمتصه الجلد بسهولة وبسرعة وأكثر ما يميزه أنه يدول لوقت طويل يصل في بعض الحالات لأكثر من 48 ساعة.

وأما سعر مزيل العرق Dove Antiperspirant Roll-On Original فهو: 35 جنيه مصري ما يعادل ٢.٢٣ دولار أمريكي.

مزيل العرق دوف ستيك اورجينال:

يعد المزيل Dove Antiperspirant Stick Original مميز كغيره من المنتجات دوف، كما أنه مفيد بشكل كبير بالأخص في فصل الصيف لأن يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر والخيار وغيرها من المكونات التي تضيف شعور الانتعاش للجسم ولا تسبب الحساسية للجلد، وأكثر ما يميزه سرعة الجفاف مما يجعله لا يظهر أي ألوان تحت الملابس أو يترك مظهر على الإبطين.

وأما سعر مزيل العرق ستيك دوف اوريجينال فهو: 69 جنيه مصري ما يعادل ٤.٣٩ دولار أمريكي تقريبًا.

مزيل العرق Dove Antiperspirant Roll-On Powder Soft:

رائحة هذا المزيل التي تأتي من زهرة الفاوانيا وأيضًا خشب الصندل يجعلانه غاية في التميز، يعطي الإبط الملمس الناعم الانتعاش الذي يدوم لفترات طويلة، كما يحتوي في تركيبته المميزة على كريم مرطب لجعل الجلد في حالة انتعاش ونعومة لوقت أطول بجانب واحدة من أهم مميزاته وهي سرعة الجفاف وعدم ترك أي علامات أو لزوجة على الجلد.

وأما سعر مزيل العرق دوف بودر فهو: 42 جنيه مصري ما يعادل ٢.٦٧ دولار أمريكي.

مزيل العرق ستيك سوفت فيل:

من المنتجات المميزة التي تحتوي على المواد والمرطبات التي لا تؤثر على البشرة الحساسة، بل وتحافظ عليها بشكل كبير، كما أنه يطيل شعور الانتعاش لمدة تزيد عن اليومين وما يميزه أيضًا أنه يقلل من احتمالية تهيج البشرة ولا يسد المسام مما جعل الكثير من الأطباء ينصحون به لأصحاب البشرة الحساسة.

وأما سعر مزيل العرق دوف سويفت فيل فهو: 109 جنيه مصري ما يعادل ٦.٩٣ دولار أمريكي.

مزيل العرق Dove Go Fresh Pomegranate Roll-On:

ما يميزه أنه يحتوي على خلاصة ثمرة الرمان التي لها الكثير من الفوائد أهمها القدرة العالية على التقليل من الالتهابات وأيضًا تحتوي على مضادات الأكسدة، يتميز مزيل العرق هذا أنه من أفضل الأنواع الآمنة للاستعمال الطويل بشكل آمن كما أنه ليس آثار جانية ولا يترك آثار بقع سوداء، وكغيره من منتجات دوف يحتوي على كريمات مرطبة للجلد، والجدير بالذكر أن البعض لم يعجبهم هذا المزيل لانه يترك آثار مثل السائل الأبيض فيفضل أن يترك قليلًا حتى يجف.

وأما سعر مزيل العرق Dove Go Fresh Pomegranate Roll-On فهو: 53 جنيه مصري ما يعادل ٣.٣٧ دولار أمريكي.

مزيل العرق Dove Aluminum Free Deodorant:

لأن الكثير من السيدات لا يفضلن استعمال المنتجات التي تحتوي على الألومنيوم فإن دوف صنعت هذا المزيل المميز كغيره من الأنواع، فهذا المزيل لا يحتوي على أي مواد ضارة على الجسم مما يجعله خفيف ولطيف على البشرة، وعيب هذا المنتج أن توفره في المتاجر أقل من باقي الأنواع الأخرى.

وأما سعر مزيل العرق دوف الخالي من الألومنيوم فهو: ١٥٩ جنيه مصري ما يعادل ١٠.١٣ دولار أمريكي.

وبعد أن علمنا الكثير من منتجات دوف التي تستعمل في إزالة العرق، وعلمنا أيضًا أن سعر مزيل العرق دوف يتغير حسب النوع وحسب وقت الشراء، الآن سنتناول بعض الطرق المنزلية السهلة للتخلص من العرق بسهولة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات من قسم كم سعر، ونرشح لكم قراءة هذا المقال أيضا: سعر مزيل العرق نيفيا

طرق التخلص من العرق

لتسريع التخلص من العرق يمكنك اتباع النصائح التالية التي ستلعب دورا كبيرا في التخلص من أي عرق لديك، والخطوات كما يلي:

  • يفضل التخلص من أي شعر زائد في الجسم بالأخص الإبطين، حيث تعد هذه المنطقة الأكثر عرضة للتعرق.
  • الاستحمام بالماء البارد أو الفاتر مفيد للجسم كما أنه يقلل من نسبة التعرق بشكل كبير.
  • يفضل تغيير الملابس كلما بدأت بالاتساخ أو كل مدة وليس بشرط الاتساخ لأن هذا يساعد على التقليل من تعرق الجسم.
  • استعمال مزيل العرق المناسب يعد من أفضل الحلول أيضًا.
  • لمن يعاني من السمنة فهذه المشكلة ليس لها تقريبًا إلا التخسيس، لأن السمنة من أكثر ما يسبب التعرق الغزير الملحوظ.
  • يفضل تجنب التعرض المتواصل للشمس بالأخص في فصل الصيف، وبشكل عام يفضل ارتداء الملابس الواسعة والألوان الفاتحة لأنها تقلل من امتصاص أشعة الشمس.
  • في حالات التعرق المبالغ فيه فيفضل استشارة طبيب لأن هناك أنواع من العرق تكون بسبب الأمراض الأخرى مثل السكري أو السرطان وغيرها من الأمراض.

وفي نهاية المقال عن سعر مزيل عرق دوف، علمنا أسعار مزيل العرق دوف بالتفصيل بكل الأنواع كما ناقشنا أهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من مشكلة التعرق المزعجة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page