سعر مروحة سقف توشيبا

سعر مروحة سقف توشيبا، حيث تعد من أفضل المراوح التي لاقت إعجاب الكثير في خلال فترات الصيف والحرارة العالية، فالكل يعلم سمعة شركة توشيبا الجيدة في عمل المراوح وغيرها من المنتجات، وبسبب كثرة الأنواع سنعرض لكم جميع أسعار مراوح توشيبا.

سعر مروحة سقف توشيبا

قبل الدخول في صلب الموضوع ومعرفة الأسعار، وجب العمل أن سعر المروحة قد يختلف قليلًا حسب التاجر أو الموزع، إذ أن هناك الكثير من المتاجر تقوم بعمل العروض المؤقتة لتشجيع الناس على الشراء وغيرها من الأسباب التي تغير في سعر المروحة، فيجب أخذ الأسعار على شكل مرجع.

ومن المهم التأكد أن المروحة أصلية من خلال فحص الأوراق بشكل جيد وفحص الخامة لتجنب أي مشاكل من المراوح رديئة الصنع، وبشكل عام تعد مراوح سقف توشيبا من الأنواع المميزة نظرًا للقيمة العالية مقابل السعر التي تقدمها الشركة.

وفيما يخص الأسعار فهي كما يلي:

  • أسعار مراوح السقف من نوع توشيبا تتراوح ما بين 315 جنيه وفي بعض الحالات من الأنواع الأخرى تصل إلى 2000 جنيه، والتغير في السعر يكون حسب حجم المروحة وسرعتها والتجهيزات التي تأتي معها من حيث لمبات إضاءة وغيرها الكثير من الملحقات التي تأتي مع المراوح.
  • هناك أيضا نوع مميز وهو من مراوح سقف توشيبا التي يبلغ حجمها 56 بوصة ومصنوعة من المعدن وبالتحديد معدن 3 ريشة، بالإضافة إلى أنها مزودة بالكثير من السرعات لتناسب الكثير من الأوقات حسب الحرارة وبالتحديد عدد 5 سرعات، والسعر يصل إلى حوالي 455 جنيه مصري.

وكانت هذه الأسعار الأولية لمراوح السقف من نوع توشيبا، والجدير بالذكر أن الأنواع للمراوح تكثر بشكل كبير بالأخص للمراوح التي تركب على الحائط أو تكون على المكاتب، نظرًا لأن فئة كبيرة من المنازل الحديث غير مجهزة لتكون بها مروحة السقف.

ولذلك يكون الطلب على أنواع مراوح توشيبا الأخرى بشكل كبير، وذلك سنعرض لكم الكثير من أنواع مراوح توشيبا العربي للاختيار فيما بينها.

وفي حال الرغبة في معرفة الكثير عن الأسعار حول العالم نرشح لكم زيارة قسم: كم سعر

سعر مروحة توشيبا

  • سعر مروحة توشيبا العربي التي تثبت على الحائط، بحجم 16 بوصة، وعدد 4 ريشة بلاستيك أما السعر يبدأ من حوالي 485 جنيه مصري كما أن المروحة مرفق معها ريموت كونترول لتسهيل التحكم بها بينها هي معلقة الحائط.
  • مروحة توشيبا من نوع استاند ،بحجم 16 بوصة وعدد ريش 4 ريشة بلاستيك، تقدر بسعر 615 جنيه مصري، وأيضًا مرفق مع المروحة الريموت كونترول لتسهيل التحكم بها عن بعد.
  • سعر مروحة توشيبا التي تثبت على الحائط بحجم 16 بوصة وعدد 3 ريشة يقدر السعر بحوالي 455 جنيه مصرى، كما تتميز المروحة أن بها 3 سرعات لتناسب حالة الجو.
  • وأما مروحة توشيبا كاريوكا بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من خامة البلاستيك يصل سعرها إلى 470 جنيه مصري.
  • مروحة استاند من توشيبا بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من خامة البلاستيك، للمروحة 3 سرعات ويأتي معها ريموت كنترول للتحكم بها بسهولة، تتميز هذه المروحة أنها بـ لون سيلفر استانلس استيل نقي المظهر EFS-85 يقدر سعرها بحوالي 1,599 جنيه مصري.
  • سعر مروحة استاند من تصنيع توشيبا بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من خامة البلاستيك، للمروحة 3 سرعات ولها عدة ألون منها لون رمادى أو كستنائى EFS-74(PS) يصل سعرها إلى 749 جنيه مصري.
  • مروحة استاند من توشيبا بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من خامة البلاستيك وتأتي بعدد 3 سرعات مع ريموت كنترول لتسهيل التحكم بالمروحة، كما أن لها ألوان مميزة منها لون سيلفر من معدن استانلس استيل EFS-85 يصل سعرها إلى 1089 جنيه مصري.
  • مروحة استاند من شركة توشيبا بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من البلاستيك وتأتي بعدد 3 سرعات مع ريموت كنترول للتحكم عن بعد، ولها ألوان مميزة مثل لون رمادى أو كستنائى EFS-75(PS) يصل سعرها إلى 839 جنيه مصري.
  • سعر مروحة استاند توشيبا تراجع بشكل ملحوظ، حيث أنها بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من خامة البلاستيك كما أنها بـ 3 سرعات ولها لون مميز وهو لون نبيتي ويصل سعرها إلى 815 جنيه مصري التي من نوع EFS-74(PS).
  • أما مروحة ستاند من توشيبا لها شكل مطور عن الأنواع السابقة، وتتميز باللون الرمادي ويصل سعرها إلى 1300 جنيه مصري والمرحة إصدار EFS-74‫(PS)
  • هناك أيضًا مروحة استاند من شركة توشيبا وتأتي بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من البلاستيك كما أن بها 3 سرعات مع لونها السيلفر استانلس استيل المميز EFS-84 يصل سعرها إلى 945 جنيه مصري.
  • ومروحة توشيبا من نوع المميز EPS29‫ يصل سعرها إلى 587 جنيه مصري.
  • مروحة حائط مميزة من شركة توشيبا بحجم 16 بوصة مع عدد 4 ريشة بلاستيك قوية تأتي بـ 3 سرعات مع ريموت كنترول لتسهيل التحكم ولها لون أبيض مميز EPS30(PS) يصل سعرها إلى 589 جنيه مصري.
  • مروحة عمودية الشكل بحجم 16 بوصة من تصنيع توشيبا أيضًا EFS-84، ولها لون فضي يصل سعرها إلى 1,499 جنيه مصري.
  • مروحة توشيبا من نوع العمود بحجم 18 بوصة مع ستاند تورنيدو 18 بوصة بعدد 4 ريشة من البلاستيك القوي بعدد 3 سرعات مع ريموت كنترول للتحكم، تأتي أيضا بلون أسود جميل EFS-95RB يصل سعرها إلى 955 جنيه مصري.
  • سعر مروحة توشيبا من نوع العمود بحجم 18 بوصة وماركة تورنيدو حائط من البلاستيك بحجم 18 بوصة وعدد ريش يقدر بـ 4 ريشة بالإضافة إلى أنها تأتي بعدد 3 سرعات مع ريموت كنترول EPS – 18R يصل سعرها حوالي 622 جنيه مصري.
  • سعر مروحة توشيبا من نوع العمود بحجم 18 بوصة مع ريموت كنترول USS-18026R – ذات ألوان كثيرة وجميلة يصل سعرها إلى 549 جنيه مصري.
  • سعر مروحة توشيبا من نوع العمود بحجم 18 بوصة مروحة حائط تورنيدو بحجم 18 بوصة ، 4 ريشة بلاستيك مزودة بـ 3 سرعات و ريموت كنترول ، لون أسود EPS-18R بسعر 622 جنيه.
  • اسعار مراوح توشيبا نوع العمود بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة من البلاستيك تأتي بعدد 3 سرعات مع لونها الأسود المميز EFS – 111T يصل سعرها إلى 825 جنيه مصري.
  • سعر مروحة توشيبا العربي نوع كاريوكا من البلاستيك بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة يصل سعرها إلى 470 جنيه مصري.
  • سعر مراوح توشيبا من البلاستيك من النوع المستعمل للمكاتب بعدد 4 ريشة وحجم 16 بوصة يصل سعرها إلى 385 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر مروحة توشيبا العربي المستعملة للمكاتب من خامة البلاستيك بحجم 16 بوصة وعدد 4 ريشة كما أن المروحة تحتوي على أباجورة جميلة للإضاءة يصل سعرها إلى 450 جنيه مصري.
  • هناك أيضا مروحة توشيبا من نوع العمود بحجم 18 بوصة تأتي مع الريموت للتحكم عن بعد وعدد ريش أكبر يصل إلى 5 ريشة وأما سعرها يقدر بـ 459 جنيه مصري.

وبعد أن علمنا أسعار مراوح سقف توشيبا، سنقدم لكم معلومات عن هذه الشركة المميزة في كافة مجالات التصنيع التي تقوم بها.

كما نرشح لكم قراءة هذا المقال: سعر مروحة سقف ata

شركة توشيبا

تعد من الشركات الأكبر حول العالم، إذ أن هذه الشركة يابانية الأصل ولكن تعد من الشركات متعددة الجنسيات والتي تنتشر عبر الكثير من دول العالم ويكون لها الكثير من المشاركين في إدارة الفروع من أماكن وجنسيات مختلفة.

تتميز هذه الشركة بأنها تعمل في تصنيع الكثير من أنواع المنتجات المختلفة مثل صناعة مراوح توشيبا وصناعة اللاب توب وأجهزة التليفزيون وأشباه الموصلات والمصاعد والسلالم المتحركة وغيرها الكثير من أنواع الصناعات المختلفة.

تأسست هذه الشركة المميزة في عام 1939 ومنذ ذلك الوقت وهي في انتشار كبير ونمو يشهد عليه العالم كله، فالشركة الآن لها الكثير من الموزعين والتوكيلات في كثير من دول العالم منها مصر والتي تقع تحت مسمى توشيبا العربي.

للمزيد عن المراوح نرشح لكم هذا المقال المميز: سعر موتور كالبيدا

وفي نهاية المقال عن سعر مروحة سقف توشيبا، علمنا الكثير من أنواع الأسعار التي تختلف فيما بينها حسب الإصدار والسرعات للمروحة وغيرها الكثير، وتعد مراوح سقف توشيبا من أفضل أنواع المراوح التي ينصح بها نظرًا للقيمة مقابل السعر التي تقدمها.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page