سعر مرهم بيتاديرم

سعر مرهم بيتاديرم، حيث أن هذا المرهم من أنواع المراهم المميزة المفيدة، فنجد أن مرهم بيتاديرم حصل على شهرة واسعة في الكثير من الوظائف التي يقوم بها والقيمة التي يقدمها، وفي هذا المقال من موقع نقرأ سنعلم السعر وكل ما يخص هذا المرهم بالتفصيل.

سعر مرهم بيتاديرم

بيتاديرم (بالإنجليزية: BETADERM) من المراهم المميزة المستعملة في علاج الالتهابات والكثير من أنواع الحساسية المختلفة التي تصيب الجلد، والجدير بالذكر أن هذا المرهم أيضا مفيد جدا في منع وتقليل خروج الهيستامين من الخلايا، وهذا له دور فعال في التخلص من أعراض الحساسية وعلاجها بشكل عام.

وفيما يخص سعر مرهم بيتاديرم فهو 6.75 جنيه مصري فقط.

وبعد أن علمنا السعر فهناك الكثير من المعلومات التي يجب أن يعلمها كل من يستعمل هذا المرهم، لأن الأدوية بالأخص التي يمكن وصفها بدون طبيب تحتاج لعلم شامل لها عن المكونات وغيرها من الأمور.

وقبلها نرشح لكم أن تزوروا قسم كم سعر لمعرفة المزيد من الأسعار المميزة، ونرشح أيضا: سعر مرهم سيديبروكت

مرهم بيتاديرم

عبارة عن مرهم مهم ومميز حصل على شهرة كبيرة بسبب الفوائد والكثير من الاستعمالات التي جربها فئة كبيرة من الأشخاص، فنجد أنه فعال بشكل كبير في علاج أغلب مشاكل الحساسية وغيرها من الاستعمالات الأخرى مثل ما يلي:

  • بيتاديرم يعد علاج مميز لمرض الحزاز الجلدي.
  • يسهل استعماله كما أنه صالح في علاج أمراض أخرى غير أعراض الحساسية مثل علاج البهاق أو الصدفية.
  • لمن يعاني من أي أنواع الحساسية أو الطفح الجلدي والحكة الشديدة فمرهم بيتاديرم علاج مثالي لمثل هذه الأمراض.
  • يعالج الأكزيما كما يساهم بشكل كبير في التقليل من الاحمرار على الجلد بسبب الحكة الأساسية أو احمرار الجلد بشكل عام.

إن مرهم بيتاديرم مميز في كثير من الاستعمالات كما لعما خلال النقاط السابقة، حيث يحتوي على مواد كثيرة مهمة في العناية بالجلد، منها أنه يحتوي على المادة الفعالة بيتاميثازون التي تحل محل الكورتيزول وهنا تأتي نقطة تفوق هذا المرهم عن غيره من أنواع المراهم التي تقوم بنفس العمل.

إن مرهم بيتاديرم يعالج الأعراض السابق ذكرها عن طريق أنه يقوم بتثبيط الإفراز لتلك المواد التي لها الدور في مشكلة الحساسية، كما أنه يثبط عمل كرات الدم البيضاء لتخفيف التورم وتقليل الألم فيه بجانب التقليل من ارتشاح الشعيرات الدموية.

الجدير بالذكر أن بيتاديرم مميز في علاج الحساسية لأسباب كثيرة كما علمنا، كما أنه يقوم بتثبيط الخروج لـ الهيستامين من داخل الخلايا، وهذا من شأنه أ، يقوم بدور في غاية الأهمية وهو التقليل من أعراض الحساسية ومع الوقت يبدأ علاجها بشكل كامل وسريع.

ونرشح لكم قراءة: سعر مرهم سيديبروكت

أعراض بيتاديرم الجانبية وموانع الاستعمال

رغم كثرة الفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال استعمال هذا المرهم إلا أن له بعض الأعراض التي يجب أن يتم الانتباه لها لتجنب أي أضرار غير مرغوبة منها ما يلي:

  • لا يفضل استعمال بيتاديرم بكثرة في نفس المكان لفترات طويلة، حيث أن الاستعمال المبالغ فيه يسبب الكثير من المشاكل للجلد أهمها أن يكون لجلد أكثر ضعفا بشكل كبير في المنطقة التي يكثر فيها الاستعمال.
  • في بعض الحالات من الاستعمال المبالغ فيه من المتوقع أن يسبب بيتاديرم بعض الخطوط الحمراء على الجسم وبالتحديد على المنطقة التي يكثر فيها الاستعمال.
  • الكريم مميز في العلاج للاحمرار والكثير من المشاكل، ولكن فيما يخص تبييض البشرة فهو غير جيد ولا يمكن التوقع لأي نتائج قد تظهر، حيث أن بعض المستعملين بكثرة ذكروا أن هناك بعض المناطق الداكنة على الجلد، والبعض الآخر قال أن هناك مناطق بيضاء بدأ تظهر مع تفتيح البشرة في المنطقة التي يتم الاستعمال عليها.
  • في بعض الحالات قد تظهر الشعيرات الدموية في مناطق الاستعمال.
  • من المهم ألا يتم استعمال هذا المرهم لمن لديهم أي نوع من أنواع الحساسية المفرطة لأحد مكونات المرهم، لانه وفي مثل هذه الحالات سيكون المرهم مكبر للمشكلة وليس علاجها أبدًا.
  • من المتوقع أن تظهر بعض الحبوب ولكن هذه الحالة غير منتشرة وتحدث لفئة صغيرة فقط من الأشخاص.
  • المناطق حول العينين تعرف أنها أكثر منطقة حساسة في الوجه، فمن المهم ألا يتم الاستعمال قرب هذه المنطقة.
  • يفضل أن يتم الاستعمال حسب استشارة طبيب فقط.

أيضا نرشح قراءة: سعر مرهم تيراميسين

طريقة استعمال مرهم بيتاديرم

  1. يجب أن يتم غسل اليد بشكل جيد بالماء والصابون للتأكد أنها خالية من أي جراثيم.
  2. يجب أيضا أن يتم تنظيف المنطقة التي سيتم استعمال المرهم عليها بشكل جيد.
  3. استعمال المرهم على المكان المصاب مرتين كل يوم حتى تبدأ الأعراض تزول.
  4. يفضل أن يتم استشارة طبيب عن الجرعة المناسبة لأن بعض الحالات تتطلب استعمال أقل والبعض الآخر يتطلب استعمال أعلى من الحالات العادية.

يهذا ينتهي هذا المقال عن سعر مرهم بيتاديرم، وقد علمنا الكثير من هذا المرهم المميز وأنه حصل على الشهرة العالية المميزات التي يقدمها مقابل السعر الذي في متناول الجميع.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page