سعر متر النجيلة الصناعي للبلكونات

فى خلال الفترة الأخيرة بدأ الطلب على النجيل الصناعى الزيادة بشكل كبير وذلك بسبب العديد من المميزات والأستخدامات المختلفة له حتى فى البيوت ويرغب البعض فى وضعه فى البلكونات من أجل الحصول على الشكل الجميل والمناسب ويوجد منه العديد من المقاسات المختلفة والتى من الممكن تنظيمها بشكل مناسب على حسب الأحتياج ومن خلال سعر متر النجيلة الصناعي للبلكونات سوف تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

سعر متر النجيلة الصناعي للبلكونات :

  • يعد أن النجيل الصناعى هو عبارة عن النجيلة التى تتشابه مع الطبيعية والتى يتم أستخدامها فى الملاعب الرياضية وأستخدامها أيضاً فى البيوت والأماكن التجارية والمتنزهات المختلفة من أجل التزيين.
  • ويعد أن هناك طلب كبير على الأنواع الصناعية وذلك بسبب المميزات المختلفة فيها بالأضافة إلى أنها لا تحتاج إلى المجهود الكبير من أجل العناية بها وعدم التأثر بالعوامل المختلفة والتى تتغير فى الأجواء والتى يتأثر بها الأنواع الطبيعية والتى تحتاج إلى مجهود كبير ورعاية أضافية.

هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف على أسعارها المناسبة فى الأسواق وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر والذى يشتمل على العديد من المقالات المختلفة والتى منها سعر متر النجيلة الصناعية

نجيل صناعي للبلكونات

نجيل صناعي للبلكونات :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة من النجيل الصناعى والتى من الممكن الحصول على أحدها والتى تختلف فى المقاسات فيما بينها والتى تتوفر فى الاماكن المتخصصة فى البيع فى الأسواق المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. يتوفر فى الأسواق النجيل مقاس 1×1 متر والذى يصل السمك فيه إلى 6 مللى متر ومن الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 96 جنيه مصرى.
  2. كما أنه يمكنك الحصول على النجيل الذى يصل السمك له إلى 6 مللى متر ومقاسات 1×2 متر وذلك بحوالى 161 جنيه مصرى.
  3. وهناك أيضاً النوع مقاس 1×70 سنتيمتر والذى يصل إلى حوالى 180 جنيه مصرى من أجل أن تتمكن من الشراء.
  4. يعد النوع فوتا يتواجد فى الأسواق المختلفة والذى يعد أن المقاس 1×1 متر وذلك بسعر يصل إلى 250 جنيه مصرى.
  5. يوجد النوع الذى له مقاس كبير والذى يصل إلى 3×1 متر ويصل السمك الخاص بها إلى حوالى 6 مللى متر وذلك بسعر يصل إلى حوالى 280 جنيه مصرى.
  6. كما أنه يمكنك الحصول على النجيل المقاس 4×1 متر والذى يصل سمكها إلى 6 مللى متر وذلك بسعر حوالى 344 جنيه مصرى.
  7. سوف تحصل على النوع الذى يكون بمواصفات تصل إلى 2×2 متر وبسمك حوالى 6 مللى متر بسعر يصل إلى 400 جنيه مصرى.
  8. هناك أحد الأنواع التى تتواجد فى الأسواق والتى يعد أن المقاس 5×1 متر والذى يصل السمك إلى 6 مللى متر وذلك بسعر حوالى 535 جنيه مصرى.
  9. ويمكنك شراء النجيل بمواصفات 2×3 متر والسمك 6 مللى متر بسعر حوالى 599 جنيه مصر.
  10. والنوع الذى يكون له مقاسات 6×1 متر والذى يصل سمكها إلى 6 مللى متر يمكنك شراءه بسعر حوالى 600 جنيه مصرى.
  11. يوجد فى الأسواق نوع من النجيل والذى تصل المقاسات إلى 7×1 متر ويكون بسمك حوالى 6 مللى متر بسعر يصل إلى 650 جنيه مصرى.
  12. من الممكن أن تقوم بشراء أحد الأنواع بسعر يصل إلى 850 جنيه مصرى والذى يكون بمقاس 8×1 متر وسمكه حوالى 6 مللى متر.
  13. كما أنه هناك النوع الذى يعد أن مقاسه 9×1 متر وسمكه 6 مللى متر وذلك بسعر يصل إلى 930 جنيه مصرى.

مميزات أستخدام النجيل الصناعى :

  • هناك العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدام النجيل الصناعى بدلاً عن النجيل الطبيعى فى المكان الذى ترغب فيه والتى تتمثل فى :
  1. تعد أن قلة التكلفة المختلفة من حيث الصيانة والرعاية هى واحدة من أكثر المميزات المختلفة.
  2. كما أنه لا يحتاج إلى أستخدام الرى كثيراً مثل النوع الطبيعى.
  3. هو لا يتأثر بالتغييرات والعوامل الجوية المختلفة والتى تؤدى إلى التأثير على العشب الطبيعى بكل سهولة من حيث اللون ومقدار النمو وغيرها من الأمور.
  4. ولا يحتاج إلى أجراء التشذيب والتقليم وهو الأمر الذى يحتاج أليه النجيل الطبيعى.
  5. يعد أن العمر الأفتراضى له من الممكن أن يصل إلى حوالى 20 سنة وهى تتاُثر بالزيادة أو بالنقصان على حسب الأستخدام لها.

أنواع النجيل الصناعى

أنواع النجيل الصناعى :

  • هناك العديد من أنواع النجيل الصناعى المختلفة والتى تتفاوت فى المقاسات المختلفة والتى تكون على حسب المنطقة التى ترغب فى تحديدها ويجب على المستخدم أن يتعرف على المساحة المطلوبة من أجل وضع النجيلة والتى تتمثل فى :
  1. يوجد قطعة من النجيل والتى تعد أنها كبيرة والتى من الممكن أستخدامها من أجل ممر كامل والتى تعد أنه يتم أجراء التصنيع لها من البولي بروبلين ويكون اللون من اللون الأخضر أو اللون البيج مصنع من اللاتيكس والتى تتميز بأن السمك يصل إلى حوالى 35 مللى متر ويكون المقاس 5×16.
  2. كما أنه يوجد النجيل الصناعى والذى يتم صناعته من البلاستيك الدى يكون عالى فى الجودة والتى تظهر فى الشعيرات فى النجيلة والذى يعد أنه قريب من اللون الحقيقى بشكل كبير وهو الذى يعمل على أضفاء اللمسة الجميلة والمختلفة وتتميز بأنها تصل إلى مقاس 4×1.
  3. هناك أيضاً النجيلة الصغيرة فى الحجم والتى يتم أستخدامها كبساط من أجل مداخل الأبواب والنوافذ والتى تعد أن السمك يكون أقل من 6 مللى متر والذى يعد أنه يتم أستخدامها من اجل التزيين والغرض الجمالى والحماية من الصدمات.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر الواح بلاستيك معرج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page