سعر متر الحجر المايكا

سعر متر الحجر المايكا بالتأكيد أمر قد يكون نسبيًا ومختلفًا قليلًا لأن حجر المايكا له الكثير من الأنواع والتي تختلف أيضًا فيما بينها وقد تتفاوت بشكل كبير من حيث السعر والخامة والمظهر، فعلى سبيل المثال هناك أنواع من حجر المايكا مثل (حجر مايكا هندي، حجر مايكا احمر، حجر مايكا عشوائي) وغيرها من الأنواع التي سنعلم أسعارها بالتفصيل وكثير من المعلومات عنها.

سعر متر الحجر المايكا

لأن أنواع حجر المايكا كثيرة مما يسبب التفاوت في الأسعار، سنعلم خلال الأسطر القادمة جميع أنواع حجر المايكا مع أسعارها أيضًا.

  •  المايكا الهندي: يتراوح سعره ما بين 800 جنيه إلى 950 جنيه.
  •  المايكا صيني: يتراوح سعره ما بين 850 جنيه إلى 950 جنيه.
  •  المايكا المصري: يتراوح ما بين سعره 190 جنيه إلى 250 جنيه.
  •  المايكا الأسود: يتراوح سعره ما بين 750 جنيه إلى 850 جنيه.
  •  المايكا الصيني: يتراوح سعره ما بين 850 جنيه إلى 950 جنيه.
  •  المايكا وش جبل: يتراوح سعره ما بين 300 جنيه إلى 450 جنيه.

والجدير بالذكر أن الأسعار قد تتفاوت قليلًا فيما بينها حسب المكان الذي تم منه الشراء وحسب المساحة أيضًا، وسبب التفاوت في الأسعار يكون راجعًا إلى الخامة للحجر والشكل النهائي له والنوع أيضًا.

حيث أن بعض أنواع الحجر تكون ذات شكل وعمر على عكس بعض الأنواع الأخرى وهكذا يتفاوتون فيما بينهم، والجدير ذكره أن التفاوت في الأسعار يكون حسب الوقت أيضًا، على سبيل المثال اسعار حجر المايكا 2021 ليس يكون نفس سعر 2020 أو أي عام آخر وهكذا.

وبعد أن علمنا سعر متر الحجر المايكا فمن المؤكد أنك ترغب بمعرفة المزيد عن هذا الحجر وكيف يتم تصنيعه وما سبب ارتفاع الأسعار بشكل، إذا كانت الإجابة بـ نعم فتابع معنا المقال.

ونرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة من قسم كم سعر : سعر الألف طوبة

ما هو الحجر المايكا وما أنواعه

حجر المايكا من الأحجار المميزة التي لها الكثير من الاستعمالات فيما يخص تجميل المنازل وجعل الواجهة مميزة ذات طابع خاص، والجدير بالذكر أن هذا الحجم مميز في شكلة فيعطي التشطيبات مظهر عالي الجودة.

سمك هذا الحجر مميز وسميك فيجعل العامل يركب بعد قطع أماكن معينة بسبب السمك الكبير للحجر وقت استخراجه والذي في بعض الحالات قد يصل إلى 10 سم.

وفيما يخص الأنواع فهي تختلف فيما بينها من حيث السعر ومن حيث الخصائص أيضًا، وأما الأنواع الأكثر استعمالًا هي التي تم ذكرها في هذا المقال.

ونرشح لكم قراءة : سعر لوح الخشب الميلامين في مصر

وفي ختام موضوعنا عن سعر متر الحجر المايكا، فعلمنا أن سعر هذا الحجر غير ثابت ويتغير حسب النوع والمكان الذي يباع فيه، كما علمنا أن حجر المايكا يعد من أفضل الخيارات التي من الممكن أن يفكر بها الشخص ليكمل به تشطيب منزله.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page