سعر متر البولي لاك

حيث أن هناك العديد من التصميمات الرائعة و المختلفة للديكورات المنزلية و العمل على تصميمها بشكل أبداعى رائع و مختلف و يعد أن البولى لاك هو أحد أشهر المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و تشكيلها بالعديد من الأشكال من أجل أن تتناسب مختلف التصميمات فى الشقة و الحصول على الشكل الرائع و المناسب و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر متر البولي لاك و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء للمتر الواحد فى الأسواق.

سعر متر البولي لاك :

  • حيث أن البولى لاك هو عبارة عن أحد المنتجات البيئية المتعددة للطبقات من المكونات المختلفة و التى تعد أنها مناسبة من أجل المطابخ و الحمامات و غرفة المعيشة و غرفة النوم و أثاث الفندق و أثاث المكاتب و تطبيقات ألواح الجدران و غيرها من الامور المختلفة و هو من السهل تشكيله و تنسيقه و يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة و الألوان الرائعة.
  • يجب الحرص على عدم وضع الأوزان الثقيلة عليها و ذلك لأنها من الممكن أن تتدلى مع مرور الوقت.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر متر الجرانيت للمطابخ

اسعار مطابخ بولى لاك 2021

اسعار مطابخ بولى لاك 2021 :

  • حيث أن من أجل عمل مطبخ من البولى لاك تتراوح التكلفة بين 2 ألاف جنيه مصرى إلى 3 ألاف جنيه مصرى من أجل المتر الواحد و ذلك على حسب نوع الشاسيه و المفصلات التى يتم أستخدامها و مجرى الادراج و يعد أن السعر مناسب مع هذا النوع من المطابخ و الذى يكون له شكل متميز و مختلف.

مما يتكون البولي لاك ؟

  • حيث أن لوح البولى لاك هو عبارة عن لوح من MDF و الذى يتم وضع عليه ورقة ديكور و التى تعد أنها لها كثافة عالية و التى تغطى السطح بشكل كامل و بعدها يتم وضع طبقة أخرى من PET من أجل حمايتها من العوامل الخارجية المختلفة و التى من الممكن أن يتعرض لها.
  • يعد أنه من الأنواع التى تكون صديقة للبيئة و التى تتألف من عدة طبقات و التى لها مميزات مثل أنها تتمتع بأفضل معدل خدش للحرارة و يحتوى على درجة لمعان كبيرة مثل المرأة.

مواصفات البولي لاك الفنية :

  • هناك العديد من المواصفات المختلفة و التى يتميز بها و التى تجعله أنه أفضل من حيث الأستخدام لدى العديد من الأشخاص و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الأنواع الخالية من البي في سي و هو من الامور التى تنصح به منظمة الصحى العالمية.
  2. كما أنه يتشابه مع المرأة و ذلك بسبب أنه يتميز باللمعان المرتفع مع الانعكاس و الذى يصل إلى درجة لمعان 99 درجة.
  3. و هو أيضاً من الانواع المقاومة للخدش و التى تصل إلى 3 نيوتن.
  4. كما أنه من الأنواع التى تقاوم الحرارة جيداً و التى تصل إلى حوالى 140 درجة مئوية.
  5. هو أيضاً من الانواع التى تعد أنها مقاومة للتلوث و الميكروبات و ذلك بسبب أنه لا يقوم بالمحافظة على حياة الميكروبات و الفيروسات لوقت طويل.
  6. و هو يتميز أيضاً بوجود سطح ناعم الملمس و الذى يكون له مظهر ثلاثى الأبعاد.
  7. من الممكن أن يتم تنظيفه بمنتهى السهولة من خلال أستخدام الماء الدافئ و الصابون.
  8. يتميز بوجود الشكل و الأناقة الأوروبية المتميزة.
  9. كما أنه يتواجد بالعديد من الألوان المختلفة و التى تصل إلى حوالى 34 لون و التى من الممكن أن تختار منها الالوان المناسبة مع ذوقك.
  10. و هو أيضاً حاصل على شهادة منتجات الصحية و هى FSC.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر متر الرخام

أضف تعليق

You cannot copy content of this page