سعر ماكينة خياطة سنجر

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى العمل فى مجال التفصيل والأزياء أو فى أصلاح الملابس المختلفة ولذلك يحتاج إلى ماكينات الخياطة والتى يوجد منها العديد من الشركات فى الأسواق ومنها ماكينة خياطة سنجر والتى تعد أنها رائعة ومميزة بشكل كبير وتنتشر فى الأستخدام بين العديد من السيدات والمشاغل والبعض من المحلات ويوجد منها الأنواع المختلفة ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر ماكينة خياطة سنجر وسوف تتعرف عليه من خلال قراءة المقالة من خلال التعرف على كل نوع ومميزاته المختلفة والاسعار.

سعر ماكينة خياطة سنجر :

حيث ان ماكينة الخياطة سنجر هى واحدة من الانواع والتى تعد أنها من العلامات التجارية الرائدة فى الأسواق والتى تعمل على صناعة الأنواع المختلفة منها فى جميع أنحاء العالم والتى تتناسب مع المبتدئين وحتى المحترفين.

تعد أنها واحدة من أقوى الشركات فى العالم والتى بدأت منذ حوالى 116 عام فى ماكينات الخياطة وحتى توصلت إلى أفضل الأنواع وهى تتمتع بالسمعة الطيبة والجودة للماكينات والاسعار المناسبة من أجل الشراء.

يتم أستخدام ماكينات السنجر فى الغالب من أجل أعمال التفصيل المنزلية وهى رائعة وفيها العديد من المميزات المستخدمة أضافة إلى أنها سهلة فى الأستخدام بشكل كبير.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : انواع ماكينة الخياطة سنجر

ماكينة خياطة سنجر واسعارها

ماكينة خياطة سنجر واسعارها :

هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن أختيار منها ما تريدين ولكن قبلها يجب تحديد الأحتياجات الخاصة بك والمميزات التى تبحثين عنها فى ماكينة الخياطة ويمكنك الحصول على واحدة منها فى حالة أنك لست بحاجة إلى ماكينة أحترافية ومن خلال سعر ماكينة خياطة سنجر سوف نتعرفغ على الأنواع المختلفة ومميزاتها وأسعارها :

الماكينة سنجر موديل 1408 :

  • تعد أنها واحدة من الأنواع الصغيرة والتى تعد أنها مميزة ورائعة بشكل كبير والتى من الممكن أستخدامها من أجل أصلاح المنسوجات المختلفة وهى لا تحتاج إلى الخبرة الكبيرة من أجل الأستخدام وهى فيها العديد من المميزات المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنها تحتوى على 8 أبر أوتوماتيكية.
  2. كما أنها خفيفة من حيث الحمل وعملية فى العمل بشكل كبير.
  3. تتمكن من عمل العروة بشكل سهل وبخطوة واحدة.
  4. تحتوى على ميزة تحديد للطول والعرض للعروة بشكل تلقائى.
  5. يوجد بها لمبة ضوء والتى تعمل فى أثناء الخياطة.
  6. لا تحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل التخزين وهى صغيرة من حيث الحجم.
  7. كما أنها تعمل من خلال أستخدام الكهرباء.
  8. سوف تحصل عليها من المحلات المتخصصة فى بيع الماكينات وأدوات التطريز المختلفة وذلك بسعر يتراوح بين 3250 جنيه مصرى إلى 3400 جنيه مصرى.

الماكينة سنجر موديل 15CD-1A :

  • هى من الماكينات الرائعة والمميزة والتى من الممكن أستخدامها والتى تعمل على منح الأداء الرائع والمذهل مثل أقرب المشاغل المعروفة وهى من الأنواع السهلة فى الاستخدام بشكل كبير وهى ممتعة وسهلة ولذلك تنصح البعض من السيدات بأستخدام تلك الماكينة بسبب المميزات المختلفة والتى تتواجد فيها والتى تتمثل فى :
  1. يوجد بها أبرة أوتوماتيكية مترابطة لا تحتاج إلى أعادة الفك والربط.
  2. كما أن حركة الخيوط بها سهلة وسريعة.
  3. من الممكن أن يتم أجراء التعديل على طول الغرز والعرض.
  4. لا تحتاج إلى أداء أحترافى لها ومن السهل الأستفادة منها.
  5. يوجد بها 32 غرزة مدمجة من أجل الأداء الأسهل.
  6. ويوجد فى الهيكل الخارجى أطار معدنى شديد التحمل.
  7. سوف تحصل عليها من المحلات المتخصصة فى بيع الماكينات وأدوات التطريز المختلفة وذلك بسعر يتراوح بين 1800 جنيه مصرى إلى 2 ألاف جنيه مصرى.

الماكينة سنجر موديل 3232

  • تعد أنها من الأنواع الأكثر فى الأحترافية عن الأنواع السابقة والتى تساعد فى العديد من الأمور الأبداعية والأحترافية وذلك من أجل الحياكة والتطريز بالشكل المناسب وهى مميزة ولذلك يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص وذلك بسبب :
  1. يوجد بها الدعاسات من أجل التركيب للسحاب والعروات والزر.
  2. كما أنه يتم أستخدامها من أجل الخياطة العادية والتطريز.
  3. القدرة على التحكم فى الطول.
  4. من الممكن أستخدامها من أجل التطريز على الملابس.
  5. كما أنك تتمكن من جمع حوالى 35 قطبة مختلفة من أجل أنشاء النماذج الخاصة بك.
  6. يوجد بها مجموعة من الأبر ومواسير الخيط والفرشاة للتنظيف والمفك على شكل ل.
  7. سوف تحصل عليها من المحلات المتخصصة فى بيع الماكينات وأدوات التطريز المختلفة وذلك بسعر يتراوح بين 4750 جنيه مصرى إلى 5 ألاف جنيه مصرى.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر ماكينة طباعة تيشرتات ديجيتال

أضف تعليق

You cannot copy content of this page