سعر ماكينة حفر ليزر صغيرة

سعر ماكينة حفر ليزر صغيرة، في الوقت الحالي باتت ماكينات الحفر بالليزر لها استعمالات لا يمكن أن يتم عدها من الأساس بسبب كثرتها، حيث أن البعض من الممكن أن يقوم باستعمالها بشكل شخصي والبعض الآخر يمكن أن يستعملها بشكل تجاري، وفي هذا المقال نعرض لكم أفضل أنواع الماكينات للحفر بالليزر بالأخص الصغيرة منها.

سعر ماكينة حفر ليزر صغيرة

قبل الدخول في تفاصيل المقال والتحدث عن الأسعار هناك ملحوظة مهم وهي أن أسعار هذه الماكينات تتغير حسب عوامل كثيرة، حيث أن قوة الليزر ونوع وماركة وحجم الماكينة وقوتها كلها عوامل تسبب التغييرات في الأسعار.

ولذلك يجب الأخذ في الاعتبار العوامل التي تم ذكرها حيث أنها التي تحدد سعر ماكينة الليزر، كما أن الأسعار من الممكن أن تختلف بسبب بعض العوامل الأخرى مثل التاجر أو مكان الشراء فيفضل عند اختيار الماكينة أن يتم السؤال في أكثر من مكان للحصول على أفضل سعر مع ضمان جيد أيضا.

  • ماكينة حفر احترافية بالليزر من نوع بوش بروفيشنال ريشة اوجي الرومانية الاصل، لها ألوان أسود أو فضي، أما الحجم فهو 9.5 x 25.4 x 8 ملم ويبلغ سعر هذه الماكينة الصغيرة حوالي 125 جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة حفر ليزر قوية تعمل على حفر الخشب بشكل ممتاز من نوع توتال تولز يعمل على سلك كهرباء تأتي بسعر جيد وهو 539 جنيه مصري تقريبا.
  • جهاز حفر ليزر صغير جدًا يمكن استعماله مع الخشب الصغير أو الأشياء الضعيف بشكل عام تأتي بسعر حوالي 40 جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة حفر ليزر قوية ذات حامل يصل سعرها إلى حوالي 3000 جنيه مصري تقريبا، وهي قوية جدًا وصالحة للعمل بشكل ممتاز لفترات أطول من الأنواع الرخيصة.
  • سعر ماكينة حفر ليزر من النوع cnc تصلح لتقطيع أقمشة الستائر أو الأشياء العادية، وسعرها حوالي 150 جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن الأسعار التي تم ذكرها تشمل ماكينات حفر الليزر الصغيرة جدا فقط حيث أن هناك أنواع كثيرة أخرى يصل سعرها إلى حوالي 200,000 جنيه مصري تقريبا وبعضها الآخر بشكل عام يتراوح ما بين 10,000 إلى 50,00 تقريبا، وذلك لأن هذه الماكينات تدخل في استعمالات شتى.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على: سعر متر خشب cnc في مصر

سعر ماكينة ليزر حفر وتقطيع بالليزر على جميع الخامات

قبل شراء ماكينة حفر بالليزر، يجب أن يتم التفكير أولا فيها الاستعمال الذي سيكون لهذه الماكينة، وذلك لأن هناك أنواع كثيرة في السوق تختلف فيما بينها من حيث القوة والحجم، ولذلك هناك أنواع يمكن استعمالها على مواد ضعيفة.

وهناك أنواع أخرى احترافية يمكن استعمالها على مختلف المواد مثلا بلاستيك وعلى أقوى المواد مثل المعادن أو الرخام وتكون قوية وسهلة الاستعمال أيضا، ولذلك يجب أن يتم اختيار النوع المناسب من هذه الماكينات ووجب تنبيه أن ماكينات حفر الليزر الذي تصلح لكل الاستعمالات تكون ذات أسعار عالية جدا ومنها الأسعار التالية.

  • سعر ماكينة ليزر توب ليزر. مقاس ١٤٠*٩٠ ذات القوة الكبيرة يصل سعرها إلى حوالي 85,000 جنيه مصري تقريبا.
  • أما ماكنة مياج ليزر المتوسطة في القوة يصل سعرها إلى حوالي 7 آلاف جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة حفر بالليزر من النوع الجلفوهد والتي تتميز أنها للحفر السريع علي الخشب والقماش وبعض المواد الأخرى القوية ويصل سعرها حوالي 140 ألف جنيه مصري.
  • ماكينة حفر ليزر من النوع الفيبر ليزر يصل سعرها إلى حوالي 85 ألف جنيه تقريبا.
  • ماكينة ليزر من النوع راوتر للاخشاب تأتي بسعر 106 ألف جنيه تقريبا.
  • ماكينة ليزر قوية قادرة على قطع رخام 3ح 100 سم 14″ أسبانى يصل سعرها إلى حوالي 31 ألف جنيه تقريبا.
  • ليزر ماكينة قوية من النوع كنترول control rd6442 تأتي بسعر جيد وهو 6500 جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة الليزر من شركة دفلر تأتي بسعر 87 ألف جنيه تقريبا.
  • ماكينات حفر بالليزر زيادة دقة عالية قادرة على حفر الزجاج بمنتهى الدقة تأتي بسعر نصف مليون جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينات حفر بالليزر من نوع راوتر تأتي من شركة ثري كتس تأتي بسعر 100,000 جنيه تقريبا.
  • ماكينات ليزر بقدرة الثمانين واط من النوع المعروف STC تأتي بسعر 55,000 جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينات حفر بالليزر صالحة للكثير من الخامات وتقريبا كلها مهما كانت قوية من النوع يومينج تأتي بسعر 80 ألف جنيه مصري تقريبا.
  • شركة توب ليزر و ماكينة حفر من نوع راوتر تأتي بسعر 98,000 جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة ليزر من النوع المشهور (cnc) ذات القوة الكبيرة والتي تصلح للأعمال الشاقة تأتي بسعر 63 ألف جنيه مصري تقريبا.
  • ماكينة ليزر من النوع المشهور (cnc) القوية ذات مساحة العمل الواسعة والتي تصل إلى حوالي 100*60 تأتي بسعر جيد وهو 85 ألف جنيه مصري تقريبا.

ومن نفس القسم نرشح هذا الموضوع للقراءة: سعر ماكينة غزل البنات

ما هي ماكينات حفر الليزر

من المعروف أن الليزر هو عبارة عن شعاع من الضوء المترابط والذي يحدث له تضخم بصري، كما يوجد أنواع كثيرة من الليزر والتي مع تقدم العلم بات يمكن استعمالها والاستفادة منها بسبب الحرارة العالية التي تصدر منها والدقة أيضا.

ومع التقدم في العلم وظهور الطرق التي يمكن من خلالها التحكم في إشعاع الليزر، ظهر اختراع مميز وهو ماكينة حفر ليزر حيث يمكن لهذه الماكينة أن يتم استعمالها في مختلف أنواع الأمور مثلأ النقش على الأخشاب أو تقسيمها والرسم على المعادن.

والجدير بالذكر أنه في الماضي كانت بتتم استعمال بعض الطرق الأخرى في الحفر على مثل هذه المواد، ولكن بعض المواد مثلا الزجاج غير صالحة للحفر عليها أو الرسم، وهنا تأتي الفائدة الكبيرة ل ماكينات حفر الليزر حيث أنها لا تسبب تصدع المادة وتعمل على الحفاظ في المكان الذي يتم توجيه الليزر عليه فقط، وبالتالي تظهر النتيجة بشكل ممتاز.

والجدير بالذكر أن الأهمية الأكبر لهذه الماكينات أنها سهلة الاستعمال وآمنة تماما حيث يمكن للأشخاص الغير معتادين عليها تجربة استعمالها بشكل آمن في حال تم الالتزام بنصائح الحماية الأساسية. والجدير بالذكر أنه مع تطور العلم وأيضا بدأت تظهر ماكينات الليزر صغيرة يمكن حملها في اليد وهي ذات سعر الجيد والنتيجة مرضية أيضا.

وبشكل عام، لا يمكن تعداد الفوائد التي يمكن الحصول عليها من ماكينات حفر الليزر، حيث أن ماكينة حفر ليزر صغيرة يمكن أن يتم استعمالها فيها الحفر على الخشب أو بعض المواد العادية لرسم الأشكال أو البيع واستخدامها كمشروع صغير.

وبعض الأشخاص الآخرين يقومون بشراء ماكينات حفر الليزر الكبير الاحترافية ذات القوة العالية ويقومون باستعمالها في الحفر والرسم على مختلف أنواع المواد وذلك للحصول على المال مقابل الخدمات التي يقومون بتقديمها.

والجيد في ماكينات حفر بالليزر أن هناك منها الكثير من الأنواع التي تصلح لمختلف الاستعمالات حيث أنه في الماضي كان يجب شراء ماكينة لمختلف أنواع الاستعمالات والتي من الممكن أن تكون باهظة الثمن في حال كان الشخص يريدها الاستعمال الشخصي أو بسيط، ولكن في الوقت الحالي ظهرت أنواع ماكينات حفر الليزر ذات القوى المختلفة والتي تسهل التعامل معها وشراء النوع المناسب حسب الاحتياجات الشخصية.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأسعر متر زجاج سيكوريت

نصائح قبل شراء ماكينة حفر ليزر صغيرة

علمنا معًا سعر ماكينة حفر ليزر صغيرة كما تحدثنا عن أسعار الماكينات الأخرى القوية ذات العمر الافتراضى الأطول، ولكن هناك بضع نصائح يجب العلم بها لسهولة الشراء وعدم الوقوع في أي مشاكل.

  • ماكينات حفر ليزر الصغيرة في الأغلب تكون ذات عمر افتراضي أقل وغير صالحة للاستعمال الشاق، ولذلك يجب التفكير أكثر من مرة قبل الشراء حتى لا تضيع الأموال بلا هدف.
  • بعض أنواع ماكينات حفر الليزر الصغيرة تكون لها حدود معينة بالنسبة للمواد التي يجب التعامل مع ولذلك يفضل التفكير في المواد التي يتم فيها استعمال الماكينة واختيار النوع المناسب.
  • يفضل شراء ماكينة حفر ليزر صغيرة من مكان يوجد به ضمان لسهولة التعامل معه ويرجعها الماكينة في حال وجود أي مشاكل حيث أن أغلب ماكينات حفر ليزر الصغيرة لا يأتي معها ضمان.
  • إذا كان استعمال ماكينة سيستمر طويلا وكان هناك رغبة في الاستثمار فيها، فيفضل اختيار نوع جيد يستمر لعمر أطول، حيث أن الأنواع العادية لها عمر افتراضي يختلف على حسب الشركة المصنعة وعلى حسب النوع وسعره .
  • قبل شراء ماكينات حفر الليزر يجب التعلم عن الطريقة الصحيحة التي يتم بها الاستعمال، وذلك لأن الاستعمال الغير صحيح يقصر من عمر ماكينة الحفر ومن الممكن أن يسبب أضرار للشخص الذي يستعملها أيضا.

وفي نهاية مقالة اليوم عن سعر ماكينة حفر الليزر صغيرة تعرفنا من خلال موقعها وعن أهم أنواع ماكينات حفر الليزر ذات الحجم الصغير وسهلة الاستخدام من حيث الأسعار، كما تناولنا أهم أنواع الماكينات الكبيرة التي تصلح للاستعمال الشاق، وهناك ملحوظة أخيرة يجب أن يتم أخذها في الاعتبار وهو أن يتم اختيار النوع المناسب للاحتياجات لتجنب المشاكل وخسارة الأموال، كما من المهم التحقق من الضمان واسم الشركة المصنعة. حيث أن هذه الماكينات يتم تقليدها بكثرة.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي: سعر ماكينة غسيل السجاد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page