سعر ليشيو للتخسيس

احدثت كبسولات التخسيس التي تتكون من الاعشاب الطبيعيه نقله كبيره في مجال السمنه . حيث عملت الانقاص من الوزن بشكل كبير و ملاحظ مع الاستخدام المستمر. الي انها قليله الاضرار لتكوينها من اعشاب و مكونات طبيعيه فعاله .و لذلك نقدم اليكم سعر ليشيو للتخسيس التي اشتهرت كثيرا بفاعليتها الممتازه في خساره الدهون . و ان كنتي من من يعانون من السمنه نقدم اليكم في هذا المقال العديد من المعلومات التي يجب توافرها لديكم قبل شراء المنتج . من مكونات و سعر و الجرعات المطلوبه ايضا.

سعر ليشيو للتخسيس 

يعتبر المنتج الياباني ليشيو للتخسيس من افضل المنتجات الطبيعيه التي يمكنكم استخدامها للحصول علي جسم نحيف و منحوت . و للتخلص من السمنه الزائده ايضا و اثبت فاعليته في ذلك . و نقدم اليكم سعر المنتج :

  • سعر كبسولات ليشيو عبوه تحتوي علي 36 كبسوله بسعر 515 جنيه مصري 
  • سعره في الولايات المتحده الامريكيه حوالي 34 دولار امريكي 

يمكنكم معرفه المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر

ما هي مميزات ليشيو للتخسيس 

تتوفر في هذه الكبسوله العديد من المميزات التي لا عدد لها و من اهمها : 

  1. تعمل علي تقليل مستوي الكوليستيرول في الدم عن طريق تقليل تراكم الدهون الثلاثيه التي تتكون علي جدران الاوعيه الدمويه و الشرايين . مما يساعد في تقليل الاصابه بأمراض القلب و النوبات القلبيه .
  2. تقليل الشهيه بنسبه كبيره تجاه الطعام لمده كبيره لا تقل عن 10 ساعات و تساعد في التقليل من تناول السكريات و الاطعمه بشكل عام . مما يرشحها كاعلاج فعال لمرضي اضطراب الاكل 
  3. تعمل علي تنظيم مستوي السكر في الجسم عن طريق تنشيط افراز الانسولين  من البنكرياس  مما يعمل علي تسريع حرق السكر في الدم 
  4. تعتبر من اكثر الادويه الامنه للتخسيس حيث تتكون بالكامل من مواد طبيعيه . مما يجعلها أمنه بشكل كبير و انخفاض اثارها الجانبيه 
  5. التقليل من امتصاص الجسم للكربوهيدرات و السكريات و الدهون الموجوده في الطعام . مما يعمل علي حرق الدهون بشكل اسرع مما يعمل علي التقليل من الوزن تدريجيا .  

ما هي مميزات ليشيو للتخسيس 

يمكنكم قراءة سعر صابونة ستارفيل للتفتيح

مكونات كبسوله ليشيو اليابانيه 

يتكون هذا المنتج من العديد من المواد الطبيعيه التي اثبتت فاعليتها في تقليل الوزن و الغنيه بامواد المفيده للجسم بشكل عام و منها : 

  1. المُستخلصات العشبية :  تحتوي ليشيو علي مجموعه كبيره من المستخلصات العشبيه التي تساعد الجسم في حرق الدهون بشكل كبير و مستمر . مما يجعلك تفقدين الوزن بالتدريج للحصول علي جسم نحيف كما يطمح العديد من النساء .
  2. السيليلوز النباتي vegetable cellulose : يعتبر من افضل الالياف الموجوده التي تعمل علي التخلص من السموم كما يساعد بشكل كبير في سد الشهيه . كما انه من الالياف الفعاله في حرق الدهون .
  3. لكولاجين collagen : تحتوي الكبسولات علي الكولاجين الفعال في زياده نسبه حرق الدهون و شد الجسم بشكل رائع . و يساعد كثيرا في الحصول علي جسم ممشوق  و مرتب .
  4. الفيتامينات والمعادن : تحتوي ليشيو للتخسيس علي مجموعه مميزه من الفيتامينات الهامه لصحه الجسم بشكل عام التي تعزز عمليه الايض . و تعمل علي حرق الدهون بشكل اسرع .

دواعي الاستعمال و الجرعه المناسبه 

ينصح العديد من الاطباء بتناول ليشيو في الحالات الأتيه مثل :

  • الرغبه في رفع معدلات الايض الغذائي و زياده حرق الدهون 
  • فيي حاله  علاج اضطراب الاكل و كبح الشهيه تجاه الطعام 
  • خساره الوزن الزائد و التخلص من السمنه بطريقه فعاله و أمنه 
  • الرغبه في تنسيق القوام و نحت الجسم بشكل سريع 
  • التخلص من الدهون المتراكمه في منطقه معينه في الجسم 

الجرعه المناسبه لكبسولات ليشيو : ينصح الاطباء بتناول ليشيو مره واحده يوميا قبل وجبه الافطار . مع التأكد من شرب الكثير من المياه لتحسين جوده الامتصاص و التقليل من الشعور بالعطش الذي يحدث لبعض الحالات .

دواعي الاستعمال و الجرعه المناسبه 

موانع استخدام كبسولات ليشيو

يجب الابتعاد عن تناول الكبسولات في الحالات الأتيه :

  1. الاطفال و المرضي اقل من 18 سنه 
  2. السيدات الحوامل و المرضعات و خاصه في الشهور الاولي للحفاظ علي صحه الجنين
  3. الذين يعانون من امراض مذمنه مثل السكري و ارتفاع الضغط و الربو 

اقرأ ايضا سعر غسول غارنييه بالليمون

و بذلك نكون قد وصلنا لنهايه المقال بالتحدث عن المنتج الاكثر مبيعا . الذي اثبت فاعليته في التخلص من الوزن الزائد و نحت القوام بشكل مثالي و سريع . نتمني ان تنال اعجابكم . 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page