سعر لوح خشب جود وود

يعد أن أخشاب الكونتر من أكثر أنواع الأخشاب التى تتواجد فى الأسواق والتى لها العديد من الأستخدامات المختلفة والمتنوعة وذلك من خلال الإستفادة منها فى العديد من الأمور والخاصة بالديكورات أو الأعمال الخاصة بالمبانى ويوجد العديد من الشركات والتى تعمل على إنتاج هذا النوع ولكن شركة جود وود هى مازالت على رأس تلك الشركات وهى الأفضل بشكل كبير وبفارق شاسع عن الشركات الأخرى ولذلك هناك العديد من الأشخاص من يرغب فى الحصول على منتجاتها وذلك من خلال السؤال على سعر لوح خشب جود وود.

سعر لوح خشب جود وود :

  • حيث أن جود وود هى واحدة من أشهر أنواع الشركات فى صناعة ألواح الخشب المختلفة والتى تتواجد فى مصر والتى تعد أنها الأولى فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا فى مجال تصنيع ألواح الكونتر.
  • قد تم إنشاء الشركة منذ العديد من السنوات والتى تصل إلى حوالى 25 سنة  والتى أستمرت الرحلة فيها حتى وصلت إلى أعلى مكانة وقد حصلت على الشهادة المتخصصة من المنظمة الدولية والتى تعتمد شهادات الجودة على أساس البعض من الشروط الصارمة.
  • كما أن الشركة قد حصلت على البعض من الشهادات الأخرى والتى تتمثل فى شهادات ISO45001  و ISO9001 وأيضا شهادة بكل فخر صنع في مصر واخيرا شهادة ال FSC.
  • تمكنت الشركة أيضاً من أجتياز اختبارات الهيئة المصرية العامة للمواصفات والتى أكدت على أن المنتج مطابق للمواصفات العالمية بشكل كبير ولذلك هى تعمل على إنتاج أفضل الانواع فى الأسواق.
  • ويعد أن خشب الكونتر أو السدائب هو عبارة عن مجموعة من الأخشاب والتى يتم صناعتها بمقاس صغير الحجم والتى يتم تركيبها بجانب بعضها دون أن يتم ترك مسافات بين اللوح والأخر عن طريق الإستعانة بأدوات اللصق المختلفة عن طريق أستخدام الضغط والحرارة وبعدها يتم التغليف من خلال أستخدام قشرة من الأبلكاش من الجانبين.
  • هى تعد أنها مميزة بأنها ذات وزن خفيف وذلك من أجل التركيب فى الإتجاه العكسى وهو الأمر الذى يساعد على إعطاء القوة من أجل رفع الأخشاب ولا يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإنكماش ويتوفر فى الأسواق الخشب بسمك مختلف ولكن منها أستخدام مناسب لها سواء فى الديكورات أو فى اعمال المبانى والمقاولات.

من خلال قسم كم سعر يوجد العديد من المقالات المتعددة فى كافة الأمور التى من الممكن أن تبحث عنها مثل سعر لوح خشب mdf

كم سعر شراء لوح الكونتر من جود وود؟

  • يعد أنه واحد من أفضل المنتجات التى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير والتى يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول عليها كثيراً من أجل تصنيع منتجاتهم الخشبية المختلفة ويصل متوسط متوسط سعر لوح كونتر جود وود إلى حوالى 850 جنيه مصرى.

مميزات خشب الكونتر جود وود

مميزات خشب الكونتر جود وود :

  • حيث أن خشب الكونتر هو من أكثر الأنواع التى يتم أستخدامها وذلك بسبب المميزات الرائعة له والتى تجعله أفضل من غيره والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أستخدامه فى التصميمات الداخلية والديكورات بأشكالها المختلفة فى المنازل.
  2. يتم الإستفادة منه فى اعمال المبانى والمقاولات المختلفة.
  3. هو من أفضل الأنواع التى تتميز بالصلابة والقوة والمتانة عن غيره من الأنواع الأخرى.
  4. يوجد منه العديد من الأنواع المختلفة على حسب كل أستخدام لك.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر متر خشب cnc في مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page