سعر لوح الاستانلس 316 في مصر

سعر لوح الاستانلس 316 في مصر، يبحث الأشخاص عن أسعار ألواح الاستانلس ستيل في مصر، حيث يعد هذا المعدن من المعادن الصلبة القوية التي تدخل في الكثير من الاستعمالات في الوقت الحالي، وفي مقال اليوم اليوم نعرض لكم كل ما يخص أسعار هذه الألواح وكل التفاصيل عن الشراء.

سعر لوح الاستانلس 316 في مصر

قبل الدخول في تفاصيل المقال ومعرفة الأسعار فهناك بعض الملحوظات المهمة التي يجب أن يتم أخذها في الاعتبار حيث أن أسعار ألواح الاستانلس في مصر تختلف بشكل كبير لأنها في الحقيقة في الأغلب لن تكون موجودة.

وذلك لأن أغلب التجار الذين يبيعون هذه الألواح يقومون باستيرادها من الدول المصنعة حيث أن الأماكن التي تصنع هذه الألواح في مصر تعد قليلة جدا مما يزيد الطلب عليها في السوق وأيضا من الجمارك التي يتم دفعها حتى تأتي الشحنة تكون كبيرة وبالتالي تكون الأسعار تختلف من وقت لآخر فيجب العلم بهذا الجزء.

  • 1 طن ورقة من astm 304 310s 316 321 لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ المورد Shandong Oude Metal Material Co., Ltd واما السعر فهو ١٬٥٠٠٫٠٠ US$-٢٬٥٠٠٫٠٠ US$ / طن
  • 20 طن من AIYIA AISI 304 304L 316 316L ss قطاع الصلب على شكل حزام ع الاستانلس ستيل/لفائف/شريحة لوح من الألمونيوم بحجم 2-10 مللي متر سميكة وأما السعر فهو ١٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٬٥٠٠٫٠٠ US$ / طن
  • سعر ال 1 طن من معدن ستانلس ستيل SS ورقة astm 304 310s 316 321 لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ من المستورد Shandong Oude Metal Material Co., Ltd يأتي بسعر ١٬٥٠٠٫٠٠ US$-٢٬٥٠٠٫٠٠ US$ / طن.
  • 5 طن من معدن الاستانلس المميز القوي من المورد TJYCT Steel Co., Ltd ونوع SS ورقة aisi 304 310s 316 321 لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ يأتي بسعر ٢٬١٥٨٫٠٠ US$-٢٬٦٥٠٫٠٠ US$ / طن.
  • 20 طن من المورد Shanghai Aiyia Industrial Co., Ltd لـ AIYIA AISI 304 304L 316 316L ss قطاع من الصلب القوي حزام من الاستانلس ستيل أو لفائفاو شريحة لوح من الألمونيوم بسمك 2-10 مللي متر يأتي بسعر ١٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٬٥٠٠٫٠٠ US$ / طن.

وبهذا نكون علمنا سعر لوح الاستانلس 316 في مصر، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من الموردين وهناك الكثير من المستوردين الذين يضعون الأسعار خاصة بهم وهامش الربح على هذه الألواح ولذلك كما علمنا يكون هناك تغيرات كثيرة في السعر.

ولذلك يفضل اختيار التاجر المناسب للتعامل معه. كما يفضل أيضا الشراء من داخل الدولة حيث أن الاستيراد يكلف تكلفة مضاعفة بسبب الجمارك وبسبب الضرائب التي تم دفعها.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: سعر متر الرخام

ما هو الاستانلس

يعد Stainless Steel أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب المقاوم للصدأ أيا كان إسمه من أهم وأشهر المعادلة التي يتم استعمالها في مختلف الأمور وذلك بسبب المتانة والقوة العالية أنه كما أنه لا يصدأ وهذه الميزة الأهم.

ويدخل هذا المعدن المميز في مختلف الصناعات التي تحتاج لهذه المادة أو هذه الخصائص حيث أن أكثر الأشياء التي يتم فيها استعمال المعدن المقاوم للصدأ تتم في الأشياء التي تحتاج هذه الميزة مثل الأدوات المنزلية والمشروبات وشفرات الحلاقة وغيرها.

وبسبب أهمية الكبيرة لمعدن الاستانلس فنجد أن الإنتاج العالمي منه يصل لحوالي 38 مليون طن من الإنتاج حسب الإحصائيات التي تم عملها في عام 2013 من الميلاد، والجدير بالذكر أنه خلال عام واحد فقط وصل الإنتاج لحوالي 42 مليون طن تقريبًا.

أنواع لوح الاستانلس

يلاحظ الكثير من الأشخاص أن ألواح معدن الاستانلس تحمل الرقم الخاص بها، وحسب تغير هذا الرقم نلاحظ أن السعر يرتفع أول يقل بشكل كبير فما السبب؟

في الحقيقة أن تغير الرقم يشير إلى التغيير في الخامة أو المادة المصنعة، وباختلاف الرقم تختلف الخصائص ونسب المواد التي توجد في المعدن، وفيما يلي أهم هذه الأرقام والى ماذا تشير.

  • لوح الاستانلس 200 يعد من الألواح المميزة التي تصلح للاستخدام في درجات الحرارة المنخفضة.
  • لوح الاستانلس 202 يعرف أنه الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يستخدم في مختلف أنواع الأمور ويحتوي هذا النوع على مستويات أقل من النيكل وزيادات في مستويات المنجنيز وبالتالي يكون مقاوم للصدأ ومقاوم للتآكل أيضا.
  • لوح الاستانلس 304 من المعروف عن هذا النوع أنه الأكثر استخداما حيث أنه يتكون بالنسبة 18 في المئة من الكروم و8 في المائة من النيكل.
  • لوح الاستانلس 306 وهذا النوع أكثر إستخداما من النوع الذي تم ذكره، وذلك لأنه مستخدم بشكل أساسي بسبب قوته الكبيرة، والجدير بالذكر أنه يحتوي على نسبة أعلى من معدن النيكل كروم وبالتالي فهو أقوى.
  • لوح الاستانلس 316 أو 347 أو 304ال وغيرها من الأنواع هي الأكثر شهرة والأكثر في الاستعمال بشكل عام بسبب الأهمية الكبيرة لها والقوة ايضًا.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر لوح الاستانلس 316 في مصر، حيث علمنا من خلال موقعنا أهم المعلومات عن أسعار الواحد معدن الفولاذ المقاوم للصدأ والطريقة التي يمكن الشراء بها وأهم النصائح وأهم المعلومات عن هذا المعدن المميز أيضا.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأسعر متر البولي لاك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page