سعر كيلو دهان القطيفة

حيث أن الدهانات من الأمور الهامة لدى العديد من الأشخاص و التى يتم أستخدامها من أجل التشطيبات النهائية فى المنازل و يهتم البعض بشكل الدهانات من أجل الحصول على الشكل المثالى للتشطيب و يعد أن دهانات القطيفة هى من أبرز الدهانات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعد أن لها شكل رائع و مختلف و لذلك يتسائل البعض من الأفراد عن سعر كيلو دهان القطيفة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء للأنواع المختلفة.

سعر كيلو دهان القطيفة :

  • حيث أن دهان القطيفة هو عبارة عن أحد أشهر الدهانات النهائية و التى تعد أن لها أساس مائى و من الممكن أن يتم أستخدامه على الجدران الجديدة من أجل التشطيب للمنازل و الذى يعمل على أعطاء شكل رائع و خلاب بجودة عالية.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر بستلة بلاستيك 3030

اسعار دهانات القطيفة  2021 :

  • يعد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها فى الأسواق و التى تعد أنها تختلف فى أسعارها بعض الشئ عن الأخرى و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على الدهان من راوائع بسعر يصل إلى حوالى 300 جنيه مصرى من أجل البستلة و التى تصل إلى حوالى 6 كيلو.
  2. و حيث أنه من الممكن الحصول على الدهان من ألفا بسعر يصل إلى حوالى 130 جنيه مصرى من أجل البستلة و التى تصل إلى حوالى 1 كيلو.
  3. حيث أنه من الممكن الحصول على الدهان من سايبس بسعر يصل إلى حوالى 130 جنيه مصرى من أجل البستلة و التى تصل إلى حوالى 1 كيلو.
  4. حيث أنه من الممكن الحصول على الدهان من جوتن بسعر يصل إلى حوالى 130 جنيه مصرى من أجل البستلة و التى تصل إلى حوالى 1 كيلو.

طريقة تجهيز الدهان :

  1. حيث أنه يتم أحضار العبوة و التى تصل إلى حوالى 1 كيلو و التى يتم أضافة أليها كوب واحد من الماء مع علبة الألوان المفضل لك لونها.
  2. ثم يتم فرد معجون القطيفة على الجدار بالكامل من خلال أستخدام مالك البلاستيك و تشكيل الرسومات المرغوبة عليها.

مميزات الدهانات القطيفة

مميزات الدهانات القطيفة :

  1. حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدامه على جميع الجدران الجديدة و المدهونة السابقة.
  2. كما أنه من الأنواع التى تكون لا مائية أى أنها لا تؤدى إلى التسبب فى الأضرار أو المخاطر الصحية على المستخدمين.
  3. من الممكن أن يتم تنظيفه بمنتهى السهولة.
  4. و يعمل على منح الحوائط الشكل الخلاب و المناسب.
  5. يتميز بأنه غير قابل للأشتعال أو الأحتراق.

عيوب الدهان القطيفه :

  1. يعد أنه من الأنواع التى تكون مرتفعة فى التكاليف من حيث الخامات و التنفيذ و ذلك نظراً لزيادة الطلب عليها فى الفترة الأخيرة بشكل كبير.
  2. كما أنه غير أقتصادى من أجل من يرغب فى التشطيبات الطويلة دون أن يتم تغييره.
  3. و هناك الألوان التى تتعرض لأشعة الشمس تفقد بريقها مع مرور الوقت.
  4. كما أن الألوان الجاهزة منه محددة و لا يوجد منه البعض من الدرحات التى يحتاج البعض أليها و من الممكن أستخدام الخلط اليدوى من خلال علب الألوان المائية أو من خلال مراكز التلوين بالكمبيوتر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر متر قماش الستائر القطيفة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page