سعر كيلو القطن المستعمل

يتميز القطن المصري بنعومته الكبيره و شهرته بين بلدان العالم بأن القطن المصري طويل التيله . الذي يستخدم في معظم الصناعات المصريه و صنفت مصر من افضل البلدان انتاجا للقطن لجوده انتاجها . حيث كان يصدر للعديد من الدول حتي الاون  تختلف انواعه علي حسب فصائله المتنوعه  لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا سعر كيلو القطن المستعمل . لمن يبحثون عنه من تجار و اشخاص مهتمين بمعرفه اسعار القطن المختلفه . يتم تصدير محصول القطن الاعلي جوده الي معظم بلاد العالم الكبري .

سعر كيلو القطن المستعمل

 القطن هو عباره عن الياف ناعمه تنمو حول بذور نبات القطن و يوجد العديد من انواع القطن التي تتشابه مع بعضها البعض في الصفات لكنها تختلف في نوع الزهره . و صفات الالياف و لون الزهره لذلك تختلف جوده القطن من نوع الي الاخر. يبلغ انتاج القطن حوالي 25 مليون طن   و من خلال هذه الفقره سوف نقدم اليكم سعر القطن المستعمل .

السعر :  كيلو  المستعمل  من القطن يتراوح سعره من 10 الي 20 جنيه مصري حسب نوعه و استخداماته.

سعر كيلو القطن المستعمل

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر .

أنواع القطن المختلفه 

  • القطن الامريكي و المعروف بقطن المناطق المرتفعه يعتبر من افضل الانواع حيث له قدره تحمل كبيره و يحتل اكثر من نسبه 90 % من الانتاج العالمي و يستخدم في جميع الصناعات النسيجيه نظرا لجودته و متانته .
  • القطن المصري يتميز بأنه طويل التيله و اليافه قويه الي حد كبير و يعد من اكثر الانواع انتشارا و شيوعا حول العالم بسبب متانته و نعومته و نصاع بياضه لذلك في بعض السنين احتلت مصر المرتبه الاولي في انتاج القطن عالميا .
  • النوع الاسيوي يرجع انتشار هذا النوع الي بلاد الصين و الهند و باكستان و هو قطن قصير التيله و ذات الياف خشنه و قليل المحصول لذلك يستخدم في حشو الوسائد و بعض الملابس الخشنه و البطانيات .
  • قطن السي اليندر يعتبر من اغلي انواع القطن حيث يصل طول تيلته الي 44 مم و يستخدم في صنع اغلي و ارقي المنسوجات . ترجع مناطق زراعته الي بلاد السي اليندر شمال فلوريدا ثم اصلحت اماكن زراعته في الهند لكن من ابرز عيوبه هي تكلفته العاليه و طول مده زراعته . يعتبر الاقرب للقطن المصري مع اختلاف بسيط في الالياف .

أقرأ ايضا سعر الألف طوبة .

أنواع القطن المختلفه 

الي هنا نكون قد انهينا المقال و ذكرنا اليكم كافه المعلومات عن القطن المستعمل و الجديد و سعره و انواعه و أماكن زراعتها . و يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المتنوعه و المختلفه التي تحتوي علي العديد من المعلومات القيمه .  التي يبحث عنها الكثيرين تتمكنون ايضا من التصفح خلال موقعنا عن طريق زياره اقسامه المتنوعه و قراءه بعض المقالات مثل سعر متر الرخام الاسود

أضف تعليق

You cannot copy content of this page