سعر كيس الملاكمة

هناك العديد من المتدربين بشكل كبير من أجل الحصول على اللياقة المناسبة فى الرياضات المختلفة وتعد أن رياضة الملاكمة هى واحدة من الرياضات التى تحتاج إلى التدرب كثيراً من أجل التحسين من مستوى اللكم والضربات بالشكل الصحيح ولذلك تحتاج إلى أستخداك كيس التدريب والذى يعد أن منه العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق ويبحث البعض عن سعر كيس الملاكمة ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر كيس الملاكمة :

يعد أن كيس الملاكمة هو عبارة عن الكيس المناسب والذى يتم أستخدامه من أجل التدرب فى رياضة الملاكمة والذى يكون مصنوع من الهيكل الخارجى من الجلد فى المعتاد ويتم وضع الحشوة المناسبة فيه من الداخل ويكون مناسب من حيث الوزن والكثافة.

يوجد منه الأنواع المختلفة فى الأسواق والتى تتناسب مع المبتدأين وحتى المحترفين من أجل أن يتناسب مع أيدى الجميع وذلك من أجل التحسين من سرعة اليد والضربات المختلفة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : ايش اسوي اذا طفشت

كيس ملاكمة للبيع مصر

كيس ملاكمة للبيع مصر :

يعد أن أكياس الملاكمة بأنواعها المختلفة يتوفر فى المحلات المتخصصة فى بيع الأدوات الرياضية أو من خلال الأسواق الألكترونية المتعددة والتى تعمل على بيع المنتجات المختلفة وذلك بسعر يتراوح بين 720 جنيه مصرى إلى 2000 جنيه مصرى كما أن الكيس الصغير منه فى الأسواق يتوفر بحوالى حوالى 400 جنيه مصرى.

أفضل أنواع كيس الملاكمة :

يعد أن رياضة الملاكمة هى من الرياضات التى تحتاج إلى التدرب كثيراً من أجل التحسن وذلك من خلال أستخدام كيس التدريب وتعتمد الرياضة على التحسين من الضربات واللكم بالشكل الصحيح والزيادة من مستوى السرعة والقوة.

يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول على أكياس الملاكمة والتى يوجد منها الأنواع المختلفة فى الأسواق والتى تختلف على أساس العديد من الأمور المختلفة والتى تتمثل فى الشكل أو الهدف من الأستخدام والحجم ومن أبرز الأنواع فى الأسواق :

كيس الملاكمة الثقيل التقليدي :

يعد أنه الشكل التقليدى والمتعارف عليه بين العديد من الأشخاص ويتواجد فى أغلب مراكز اللياقة والصالات البدنية المختلفة ويصل الوزن بين 32 كيلوجرام إلى 68 كيلوجرام والطول حوالى 102 سنتيمتر والقطر حوالى 33 سنتيمتر.

من الممكن أن يتم أستخدامه من خلال الربط فى السقف وأنزاله ومن الممكن أن يتواجد على العمود من أجل الأسناد للأستخدام فى المنازل ومن المفضل أن يتم بدأ الملاكمة عليه مع وجود شخص يقوم بالأمساك به من الجهة الأخرى.

كيس الملاكمة القائم :

هو يعد أنه من الأنواع والتى يتم أستخدامها فى البيوت بشكل كبير والتى يكون أساسها قائم على شكل دائرى والذى يساعد على التنقل من مكان إلى أخر وهو من الأنواع التى تتناسب فى الأستخدام مع ممارسة رياضة الكيك بوكسينج وذلك بسبب أنه ثابت ومتزن بسبب الشكل القائم.

كيس الملاكمة الثقيل ذو الزاوية :

هو يتشابه مع أنواع أكياس الملاكمة العادية والمعتادة والتى يتم تعليقها فى السقف ولكنه يكون له زاوية أكبر من الأعلى والتى تعد أن الفائدة منها هى التدرب على الضربات العالية من خلال أستخدام اليد مع أمكانية أستخدامه لكافة التمرينات الاخرى.

كيس الذرة للملاكمة :

يعد أنه من الأنواع التى تتوفر فى الأسواق والتى تكون مشابهة للذرة ويتم العمل على التعليق من السقف بحيث يكون ممتد إلى أسفل بشكل أطول من الأنواع العادية وعند الضرب بقوة فأنه قد يلتف من أجل ضرب رأس المتدرب ولذلك يجب الحذر الشديد عند أستخدامه.

هو يعد أنه مفيد بسبب أستعداد المتدرب بشكل دائم من أجل الدفاع عن نفسه من الضربة القادمة أو الهرب منه أو تعلم الطريقة من أجل تفاديها وبذلك التحسين من مستوى المتدرب جيداً والجاهزية الكاملة.

كيس الماء للملاكمة :

هو من الأكياس الرائعة والتى يفضل العديد من الأشخاص أستخدامها وذلك بسبب أنه يتم التعبئة من الماء وهو الذى يؤدى إلى جعله أكثر من حيث المرونة أو المطاطية وهى تعمل على مساعدة المتدربين الذين لديهم الأصابات المختلفة فى العظام أو من يعانون من الألام المختلفة فيها وذلك بسبب أن الضربات لا تؤدى إلى التسبب فى أى رد فعل معاكس.

كيس الملاكمة التايلندي

كيس الملاكمة التايلندي :

يعد أنه الكيس التايلاندى المعروف والذى يكون على شكل الموزة ومن خصائصه أنه أطول من الكيس العادى بعض الشئ وأثقل منه ويصل الوزن بين 45 كيلوجرام إلى 59 كيلوجرام.

من الممكن أن يتم التعليق من السقف وأنزاله منه ويعد أنه من الأنواع المتزنة جيداً والتى لا تحتاج إلى شخص أخر من أجل الدعم ويتم أستخدامه من أجل ممارسة رياضة الكيك بوكسينج وذلك من أجل أستخدام الرجل واللكم.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : اعمل ايه في حياتي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page