سعر كورس الانجليزى فى الجامعة الامريكية

حيث أن الجامعة الأمريكية فى القاهرة و التى تتواجد فى التجمع الخامس هى واحدة من أشهر الجامعات فى مصر و التى من الممكن أن تحصل فيها على مستوى عالى من الدراسة بالشكل المناسب و التعليم الجيد و لذلك يذهب العديد من الأشخاص من أجل تعلم اللغة الأنجليزية من خلال الكورسات المختلفة و التى تعمل الجامعة على تنفيذها بشكل مستمر على أيدى العديد من المشرفين المختلفين و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر كورس الانجليزى فى الجامعة الامريكية و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسعار المناسبة من أجل الألتحاق بكل مستوى فى الكورس.

سعر كورس الانجليزى فى الجامعة الامريكية :

  • حيث أن كورس الأنجليزى هو عبارة عن الكورس الذى من خلاله يتم تقوية اللغة الأنجليزية بالشكل المناسب و تعد أن الجامعة الأمريكية هى واحدة من أشهر الجامعات التى من الممكن أن تدرس فيها ما ترغب و الوصول إلى مستوى مناسب فى اللغة فى المحادثة أو الترجمة أو الكتابة أو غيرها من الأمور.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر عملية تجميل الأنف

تكلفة كورس الانجليزى فى AUC

تكلفة كورس الانجليزى فى AUC :

الكورسات العاديه :

  • حيث أنه عبارة عن 13 مستوى و يكون عدد ساعات التعليم هى حوالى 3 ساعات فى الأسبوع الواحد و مدة المستوى الواحد تصل إلى حوالى 3 أشهر و يكون التكلفة لكل مستوى هى 465 جنيه مصرى لأول مرة.
  • و يعد أن التكلفة من أجل متابعة الدورة هى 495 جنيه مصرى و الرسوم الخاصة بالأمتحان هى 50 جنيه مصرى و من أجل الأستمرار فى الأختبار يمكنك دفع حوالى 75 جنيه مصرى.

الكورسات المكثفه :

  • حيث أنه عبارة عن 6 مستوى و يكون عدد ساعات التعليم هى حوالى 6 ساعات فى الأسبوع الواحد و مدة المستوى الواحد تصل إلى حوالى شهر و نصف و يكون التكلفة لكل مستوى هى 930 جنيه مصرى لأول مرة.
  • و يعد أن التكلفة من أجل متابعة الدورة هى 990 جنيه مصرى و الرسوم الخاصة بالأمتحان هى 50 جنيه مصرى و من أجل الأستمرار فى الأختبار يمكنك دفع حوالى 75 جنيه مصرى.

المحادثه :

  • حيث أنه عبارة عن 6 مستوى و يكون عدد ساعات التعليم هى حوالى 6 ساعات فى الأسبوع الواحد و مدة المستوى الواحد تصل إلى حوالى 3 شهور و يكون التكلفة لكل مستوى هى 930 جنيه مصرى لأول مرة.
  • و يعد أن التكلفة من أجل متابعة الدورة هى 990 جنيه مصرى و الرسوم الخاصة بالأمتحان هى 25 جنيه مصرى و من أجل الأستمرار فى الأختبار يمكنك دفع حوالى 50 جنيه مصرى.

دبلومات الترجمة فى الجامعة العربية :

  1. حيث أنها عبارة عن 9 مواد و التى يكون بينها 3 مواد ثابتة على حسب التخصص مثل الترجمة الإعلامية أو الطبية أو القانونية و الأدبية و لكن لابد للطالب أن ينجح فى أختبار اللغة الأنجليزية و العربية معاً و تصل تكلفة الأختبار إلى حوالى 350 جنيه مصرى و تصل تكلفة كل مادى إلى حوالى 950 جنيه مصرى.
  2. بينما من أجل حضور مادة الترجمة و التى تتكون من 3 وحدت تعليم مستمر يصل سعرها إلى حوالى 950 جنيه مصرى للمصريين و من أجل الأجانب تصل إلى حوالى 1405 جنيه مصرى.
  3. و بينما من أجل حضور الأنجليزية للمترجمين الفوريين و التى تتكون من 6 وحدت تعليم مستمر يصل سعرها إلى حوالى 1870 جنيه مصرى للمصريين و من أجل الأجانب تصل إلى حوالى 2805 جنيه مصرى.
  4. بينما من أجل حضور الأنجليزية للمترجمين و التى تتكون من 6 وحدت تعليم مستمر يصل سعرها إلى حوالى 1870 جنيه مصرى للمصريين و من أجل الأجانب تصل إلى حوالى 2805 جنيه مصرى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : خط سير اتوبيس m5

أضف تعليق

You cannot copy content of this page