سعر كشف دكتور أحمد عكاشة

فى خلال الفترة الماضية بدأ العديد من الأشخاص فى البحث عن البعض من الأمور المختلفة والتى منها الأطباء من أجل التعرف على أسعار الكشوفات والتعرف على الأمور المختلفة عنهم ويقوم موقع نقرأ بتقديم الخدمة المناسبة من أجل أن تتعرف على الأخرين والتفاصيل المختلفة والتى تتعلق بهم ويعد أن دكتور أحمد عكاشة هو أحد الأطباء المعروفين بشكل كبير فى المجال النفسى والذى يذهب أليه الكثير من الأفراد من أجل تلقى العلاج المناسب من أجل العديد من الأضطرابات والامراض النفسية ولذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر كشف دكتور أحمد عكاشة وتعرف على السعر المناسب من أجل الكشف فى مجمع الطب النفسى الخاص به.

سعر كشف دكتور أحمد عكاشة :

  • يعد أن دكتور أحمد عكاشة هو أحد الأطباء المصريين المشاهير فى مجال الطب النفسى والذى يستقبل العديد من الأشخاص وأجراء العديد من الكشوفات المختلفة للعديد من الأشخاص وهو من المتميزين فى المجال.
  • هو أحد الأطباء الحاصلين على العديد من الجوائز المختلفة والتى تدل على المهارة التى يتمتع بها والعلم الكبير وقد قام بأنشاء مجمع الطب النفسى الخاص به.

هناك العديد من الأطباء من الممكن أن يتم الكشف لديهم ومن خلال قسم كم سعر يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الكشف.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر كشف دكتور أحمد عمارة

عنوان عيادة الدكتور احمد عكاشة وسط البلد

عنوان عيادة الدكتور احمد عكاشة وسط البلد :

  • من الممكن أن تقوم بالحجز عند الدكتور أحمد عكاشة فى العيادة الخاصة به وذلك بسعر يصل إلى حوالى 600 جنيه مصرى ويجب الحجز أولاً من خلال التواصل مع أدارة العيادة والتعرف على المواعيد المختلفة.

عيادة د أحمد عكاشة :

  • يمكنك الذهاب إلى العيادة الخاصة به وهى المنتجع الصحي للطب النفسي والتى تقع فى العنوان التالى فى القاهرة الجديدة فى التجمع الأول فى منطقة البنفسج 2 خلف أكاديمية الأمن فى شارع ا.د/ أحمد عكاشة والمتفرع من محور أنور السادات.

معلومات عن دكتور أحمد عكاشة

معلومات عن دكتور أحمد عكاشة :

  • حيث أن الأستاذ الدكتور أحمد محمود فهمى عكاشة هو أحد الأطباء المعروفين فى مجال الطب النفسى والذى يعمل فى طب عين شمس وهو صاحب الفضل فى أدخال مفهوم المريض النفسي كإنسان له حقوق وأستطاع أنشاء المدرسة المتخصصة من أجل الطب النفسي البيولوجي في مصر.
  • يعد أنه من مواليد 20 فبراير من العام 1935 ميلادياً وقد أستطاع الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة فى العام 1957 ميلادياً وقد أستطاع أيضاً الحصول على دبلوم الطب النفسي من كلية الأطباء الملكية والتى تتواجد فى لندن فى العام 1961 ميلادياً كما أنه قد حصل على دبلوم العلاج النفسي والسلوكي من الأكاديمية العالمية للعلاج النفسي والسلوكي فى كلورادو من الولايات المتحدة الأمريكية فى العام 1988 ميلادياً.
  • كما أنه أستطاع الحصول على العضوية فى كلية الأطباء الملكية والتى تتواجد فى أدنبرة وبعضها أستطاع الحصول على العضوية فى كلية الأطباء النفسيين فى لندن.
  • نال بعد الاخرج من جامعة عين شمس التردج المناسب فى الوظيفة وذلك من البدأ بالمدرس إلى أستاذا في قسم الأمراض النفسية والعصبية وهو له أيضاً الكثير من الأنتاج العلمى وذلك من خلال الأشراف على حوالى 80 رسالة فى الدكتوراة وحوالى 147 رسالة ماجستير ونشر العديد من البحوث المختلفة فى الدوريات العلمية المحلية وحوالى 243 بحث عالمى فى مجال الطب النفسى والسلوك وأيضاً 14 كتاب باللغة الأنجليزية.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page