سعر كريم فيتاروس في مصر

حيث أنه هناك العديد من الرجال من يعانون من المشاكل الجنسية المختلفة و التى تتمثل فى ضعف الأنتصاب و الذى يحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة للشخص و منها التعرض للقلق و الضغط و التوتر بشكل مستمر و لذلك يحتاج البعض من الرجال إلى الحصول على العلاجات المناسبة و الفعالة و التى تعمل على التأثير فى القضيب و الحصول على الأنتصاب القوى و لذلك يعد أن كريم فيتاروس هو أحد أشهر العلاجات الهامة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل حل تلك المشاكل فهو يساعد على التحفيز من الدورة الدموية بشكل كبير و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر كريم فيتاروس في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء و المميزات التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدامه بالشكل المناسب.

سعر كريم فيتاروس في مصر :

  • حيث أن كريم فيتاروس هو أحد أشهر أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد القوية و الفعالة و التى تعمل على التأثير فى القضيب و الحصول على أنتصاب قوى.
  • و يمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة و الأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر كريم max size في مصر

سعر دواء فيتاروس :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 50 جنيه مصري فى جمهورية مصر العربية.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 13 ريال سعودي فى المملكة العربية السعودية.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 13 درهم إماراتي فى الأمارات العربية المتحدة.

مميزات دواء فيتاروس

مميزات دواء فيتاروس :

  1. حيث أنه يعمل على أعطاء الأنتصاب المناسب و لمدة طويلة من الوقت.
  2. كما انه يعمل على تحقيق الأنتصاب بالشكل الكامل لمن يعانى من الضعف.
  3. العمل على التنشيط للدورة الدموية فى القضيب و التوسيع من الأوعية الدموية بالشكل المناسب.
  4. حصل الكريم على الموافقات فى العديد من الدول الكبيرة من أجل أن يتم أستخدامه مثل أوروبا و كندا.

طريقة استخدام كريم فيتاروس :

  1. حيث أنه هناك العديد من التركيزات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها و التى تتمثل فى 200 و 300 ميكروغرام و الذى يتم أستخدامها تحت أشراف الطبيب المعالج من أجل الحصول على الأنتصاب الصحيح.
  2. يبدأ التأثير فى الظهور بعد مرور مدة من الوقت و التى تتراوح بين 30 دقيقة إلى 35 دقيقة من الأستخدام و لا يتم أستخدامه أكثر من 3 مرات فى الأسبوع الواحد بحيث يمر مدة من الوقت و التى تصل إلى 24 ساعة بين الجرعة و الأخرى.

اضرار فيتاروس كريم :

  • هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تنتج عنه و ذلك فى حالة الأفراط فى أستخدام الكريم بالشكل الغير مناسب أو نتيجة تطبيقه بكميات أكبر من الطبيعى من أجل الحصول على مفعول أقوى و هو الأمر الذى من الممكن أن يؤدى إلى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى الصلابة المفرطة.
  2. المعاناة من الألتهابات فى الحشفة.
  3. زيادة الأنتصاب بشكل كبير و مبالغ فيه.
  4. الشعور بالألام و الحرق فى القضيب.
  5. كما أنه قد يؤدى إلى الشعور بالوخز و الألام فى القضيب.
  6. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الاضطرابات الجلدية مثل الطفح الجلدى.
  7. حدوث البعض من الأضطرابات الكلوية و البولية و حدوث الألام فى مجرى البول.
  8. قد يؤدى إلى حدوث الألتهابات فى المسالك البولية.
  9. المعاناة من الاضطرابات العضلية الهيكلية.
  10. مشاكل فى الأوعية الدموية و التى تتمثل فى أنخفاض الضغط و الدوخة و الأغماء.

يجب عليك قبل أن تتناول العلاجات الطبية المختلفة أن تعمل على أستشارة الطبيب المعالج أولاً من أجل منع التسبب فى حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة للجسم و يعد أن الموضوع أسترشادى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر كريم بيلا لتكبير الثدي في مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page