سعر كريم ستارفيل للحبوب

تعتبر مشكله الحبوب من أكثر المشاكل المزعجه للشباب حيث تؤثر علي الشكل بطريق سلبيه . و جميعنا نحلم ببشره صافيه و رائعه لكن هذه المشكله اصبح حلها بسيط و ليس معقد كما كانت من قبل . حيث ظهرت العديد من العلاجات المختلفه التي تساعد في صفاء البشره و التخلص من حب الشباب . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا سعر كريم ستارفيل للحبوب . الذي يعد الحل الأمثل لهذه المشكله التي تواجه العديد من الشباب و البنات . حيث حقق نجاحا كبيرا في التخلص من الحبوب و أثارها. لذلك نال ثقه الكثيرين و نقدم اليكم اليوم كل المعلومات عن كريم ستارفيل .

سعر كريم ستارفيل للحبوب

يعتبر هذا الكريم من افضل المنتجات التي يمكنك استخدامها للتخلص من الحبوب . التي تعتبر عامل مزعج يؤثر علي جمال الشخص و نفسيته .كما يعتبر من أكثر المنتجات أمنا و فعاليه في القضاء عليها حيث يحتوي علي العديد من مضارات البكتيريا . التي تعمل علي تطهير البشره و التخلص من الصبغات التي تتكون بسبب أثار الحبوب . و من خلال ذلك نعرض اليكم سعر الكريم في الصيدليات المصريه .

سعر ستارفيل للحبوب : يتوفر كريم ستارفيل في الصيدليات المصريه عبوه بحجم 60 جرام بسعر 60 جنيه مصري .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر 

ما هي مكونات كريم ستارفيل 

يتميز كريم ستارفيل بأحتوائه علي العديد من المكونات المضاده للباكتيريا و التي تعمل علي التخلص من الحبوب . كما تحتوي علي العديد من العناصر التي تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميته . مما يؤدي الي تجديد الخلايا و الحفاظ علي نضارتها .

  1. البانثينول .
  2. حمض الساليسيليك.
  3. خلاصة المريمية.
  4. الكاموميل.
  5. خلاصة زيت شجرة الشاي.
  6. فيتامين E . 
  7. خلاصة الصبار.

ما هي مكونات كريم ستارفيل 

أقرأ أيضا سعر غسول ستارفيل

فوائد كريم ستارفيل للحبوب 

يقدم الكريم العديد من الفوائد لأصحاب البشره المنهكه من الحبوب منها :

  • القضاء الفعال علي الحبوب : تختلف اشكال و اعراض الاصابه بحب الشباب .و يعمل ستارفيل علي علاج البثور الممتلئه بالصديد  و النتوءات الصلبه التي تصاحب ظهور البثور و تعطي للبشره ملمس خشن و يرجع ذلك لأحتوائه علي حمض الساليسيليك المعروف بخصائصه الرائعه للتخلص من الحبوب و أثارها .
  • علاج التهابات الجلد المصاحبه لحب الشباب : ينتج عن الاصابه بالحبوب ما هو اسوء و هي الالتهابات المصاحبه له مما يؤدي الي حدوث احمرار في البشره و الحكه للجلد و ذلك يأتي دور البنثينول الموجود بكريم ستارفيل يسلعد علي تهدئه الالتهاب و يساعد الجلد علي الألتئام . مما يضع ستارفيل في المركز الاول لأصحاب البشره الحساسه .
  • التخلص من الرؤوس البيضاء و السوداء : يعاني الكثير من مرضي حب الشباب بظهور البثور السوداء علي منطقه الانف و الذقن و التي تتكون بسبب انسداد بصيلات الشعر و تظهر بشكل داكن و ملمس خشن و ظهور البثور البيضاء ايضا التي تتكون بسبب تراكم الدهون تحت الجلد و في المسام لذلك يعتبر كريم ستارفيل الحل المناسب في الحالتين .
  • مقازمه البكتيريا المسببه لحب الشباب : السبب الرئيسي في تكوين الحبوب هي البكتيريا التي تتكون علي سطح الجلد و يأتي هنا دور خلاصه الصبار المعروف عنه خصائصه المضاده للبكتيريا كما يحتوي علي خلاصه البابونج التي تحد من انتشار البكتيريا و ايقاف نشاطها .
  • منع انسداد المسام و تقشير الجلد : يعتبر افراز الدهون و تراكمها من اهم المسببات للحبوب حيث يساعد علي انسداد المسام لذلك يعتبر تقشير الجلد الميت و تقليل افراز الدهون من اهم الاشياء التي يساعد علي عملها كريم ستارفيل و يعمل ايضا علي التقليل من التصبغات الناتجه عن الحبوب .
  • الوقايه من أثار الحبوب : تعتبر المشكله الناتجه عن الحبوب هي اثارها و التي يستغرق علاجها وقتا طويلا في الطبيعي مما يجعل استخدام منتجات الوقايه منها أمرا هاما لذلك يتميز كريم ستارفيل بوجود داخل مكوناته خلاصه زيت الشاي الذي يساعد علي حمايه الجلد من الندوب و اثارها .

فوائد كريم ستارفيل للحبوب 

طريقه استخدام كريم ستارفيل للحبوب 

اليكم بعض الارشادات الهامه التي يجب اتباعها للحصول علي نتائج مرضيه و هي :

  1. تنظيف البشره جيدا قبل استخدام الكريم و يفضل استخدام غسول ستارفيل لنتائج اسرع و افضل .
  2. وضع الكريم علي الاماكن المتواجد بها حبوب فقط .
  3. يستخدم الكريم مرتين يوميا صباحا و مساءا .

الأثار الجانبيه لكريم ستارفيل 

يعتبر من المنتجات الأمنه علي البشره لكن هناك بعض الاعراض الجانبيه البسيطه التي يمكن ان تظهر عند استخدامه مثل :

  • حرقه الجلد 
  • تهيج الجلد
  • حدوث جفاف في الجلد
  • تقشر الجلد 

الي هنا نكون قد قدمنا اليكم كافه المعلومات الواجب توافرها لديكم عند استخدام كريم ستارفيل . كما يمكنكم التعرف علي المزيد من المعلومات المختلفه عن طريق التصفح في اقسام موقعنا . يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المتشابهه مثل سعر صابونة ستارفيل للتفتيح

أضف تعليق

You cannot copy content of this page