سعر كريم اليكا ام

سعر كريم اليكا ام، حيث يعد هذا الكريم من الكريمات التي لها بضعة استعمالات مختلفة ومميزة، كما أنه مفيد بشكل كبير للحفاظ على الجلد وحل أغلب المشاكل التي من المتوقع أن تحدث في البشرة، ونتحدث في هذا المقال بشكل تفصيلي عن كل ما يخص هذا الكريم.

سعر كريم اليكا ام

كريم اليكا ام هو عبارة عن كريم مميزة يساعد في حل المشاكل التي تصيب البشرة، مثل الحروق والفطريات وغيرها من المشاكل التي تقع تحت نفس السياق، والجدير بالذكر أن هذا الكريم له دور فعال في المساعدة لحل مشكلة اسمرار البشرة.

وفيما يخص السعر فإنه قد يتغير قليلًا من مكان لآخر وحسب الوقت ايضا، ولكن السعر في الوقت الحالي فهو 12 جنيه مصري فقط للعبوة بحجم 15 جرم، وهناك عبوة أخرى بسعر 21 جنيه مصري وهي ذات الحجم 30 جرام.

وبعد أن علمنا السعر لهذا الكريم المميز نتحدث في هذا المقال عن كل ما يخص كريم الكيات ام بالتفصيل من حيث الفوائد والأضرار وغيرها الكثير.

قبل قراءة باقي المقال نذكركم بزيارة قسم كم سعر لقراءة أفضل المقالات عن أسعار المنتجات وعمل مراجعة كاملة  لها، كما نرشح لكم: سعر كريم نواعم في مصر

كريم اليكا ام

هذا الكريم واحد من الكريمات المشهورة في الاستعمال على الجلد، حيث أنه يساعد في علاج بعض الأمراض الجلدية الصعبة، كما أن له دور في التفتيح السريع للبشرة بسبب الفوائد الكبيرة التي تقدمها المواد في هذا الكريم.

وأن الطلب الكبير على الكريم لم يكن من فراغ، وهذا لأن له استعمالات كثيرة ومختلفة أيضا، مثل أن له دور في علاج مرض الأكزيما والذي يعد واحد من الأمراض الصعبة التي تصيب الجلد.

كما أن هذا الكريم يعرف بفعاليته الكبيرة في حل مشكلة كبيرة للشعر وهي مرض الثعلبة، والتي تصنف على أنها من ضمن الأمراض الجلدية التي تجعل الشعر يتساقط بمعدل مخيف.

والجدير بالذكر أن كريم الكيا ام له دور في العلاج لمرض الحزاز، والذي يعد من الأمراض المزعجة التي تسبب المشاكل للمريض، ولمن يعاني من المشاكل في الجلد مثل نقص الصبغة فهذا الكريم رائع أيضا.

وهناك شيء آخر وهو أن الكريم يمكن أن يتم استعماله في حالات نقص المناعة، والسبب أنه يعالج مرض الذائبة الحمراء وهو أحد الأمراض التي تصيب الجسم وبالتحديد الجلد والتي تسبب مشاكل كثيرة بسبب ضعف المناعة.

ولمن يعاني من الحروق الجلدية فإن الكيا ام له دور في العلاج ولكن بالنسبة للحروق الجلدية الخفيفة فقط وليست التي من الدرجات العالية، وفيما يخص الأشخاص الذين يعانون من الحساسية والحكة الشديدة في الجلد فهذا الكريم من أفضل علاجات الحكة والطفح الجلدي.

بشكل عام يمكن القول أن كريم كريم اليكا ام واحد من أبرز الكريمات المفيدة بشكل كبير لأنواع كثيرة من المشاكل التي تصيب الجلد، وكل هذا مقابل سعر زهيد مقارنة بالمميزات الكثيرة التي يحصل عليها المشتري.

كما نرشح هذا المقال والذي نتحدث فيه عن أحد أفضل كريمات البشرة:  سعر كريم كير باي كير بلس

أضرار وموانع استعمال كريم اليكا أم

على الرغم من المميزات الكبيرة لهذا الكريم والفوائد والعلاجات التي يقدمها للجلد، إلا أنه في بعض الحالات يكون هو سبب حدوث حساسية أو ضرر على الجلد، ولكن هذا في حالات معينة وهي كما يلي:

  • للأشخاص الذين يعانون من الحساسية لأحد المكونات الأساسية لهذا الكريم فلا يجب استعماله، فهو يسبب مشاكل أكبر بالأخص لمن يعاني من حساسية مادة موميتازون.
  • الكريم للاستعمال بعمر أكبر من عامين، وفيما يخص البخاخ فلا يجب الاستعمال لمن هم أقل من 13 عام لتجنب أي مشاكل.
  • ينصح الأطباء بألا يتم استعمال كريم الكيا ام لمن يعانون من ضعف كبير في الجهاز المناعي أو يعانون من أحد أنواع العدوى الفطرية الصعبة.
  • يفضل استشارة طبيب في حالة استعمال الكريم مع بعض العلاجات الأخرى للتأكد من التوافق بينهما وتجنب أي تعارض يحدث بين أنواع الأدوية.
  • الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل مرضى السكري أو الكبد أو الكلى لا يجب عليهم استعمال الكريم إلا تحت إشراف الطبيب.
    بالنسبة للحوامل فمن الممكن أن يسبب هذا الكريم بعض المشاكل لأن فترة الحمل يكون جسم المرأة تحت تغيرات كثيرة بسبب الهرمونات، فيفضل ألا يتم استعمال هذا الكريم إلا باستشارة طبيب.
  • وفي فترة الرضاعة لا يجب استعمال هذا الكريم، حيث تشير بعض الدراسات السريعة أنه من المتوقع أن ينتقل لحليب الأم وبالتالي إلى الطفل، فيفضل استشارة طبيب أو تجنب الاستعمال خلال فترة الرضاعة.
  • في بعض الحالات من المتوقع أن يظهر مع استعمال الكريم بعض الشعيرات الدموية أو ضمور في الجلد وبعض الشعر الخفيف أو الخطوط، ولكن هذه الأعراض قليلة الحدوث.
  • يفضل ألا يتم استعمال الكريم على نفس المنطقة لفترات طويلة لتجنب أي مضاعفات أو ضعف في الجلد، حيث أن المبالغة في الاستعمال تسبب ترقق الجلد مما يجعله أكثر عرضة للجرح بشكل اسرع.
  • بالنسبة لاستعمال بخاخ اليكا أم فهناك بعض الأضرار الأخرى أو الأعراض الجانبية التي من الممكن أن تحدث، على سبيل المثال في بعض الحالات بسبب الصداع أو الحمى أو سيلان الأنف، كما يسبب في بعض الحالات الأخرى بعض الحرقان أو السعال أو ألم العضلات.

والجدير بالذكر أن الأعراض الجانبية للكريم لا يشترط أن تحدث كلها، فالاعراض تتفاوت بين الأشخاص وبعضهم كما أن بعض الحالات لا يظهر عليها أي أعراض من الأساس.

طريقة استعمال اليكا ام

طريقة الاستعمال والجرعة يفضل أن تكون من طلب الطبيب، لأن بعض الحالات تتطلب استعمال مختلف قليلًا حسب الحالة، وفيما يخص الأساسيات في الاستعمال فهي كما يلي:

  1. يجب أن تكون المنطقة التي يتم وضع عليها الكريم نظيفة، ومن المهم أن تكون غير مبللة بالماء أيضا.
  2. يتم أخذ الكمية المناسبة من الكريم ووضعها على الجلد مع التدليك بلطف، ويجب أن تكون كمية الكريم غير مبالغ فيها.
  3. يتم الاستعمال حسب الوقت الذي يحدده الطبيب، وبشكل عام لا يفضل أن يكون الاستعمال لأكثر من أسبوعين لن الجلد يضعف كثيرًا مع الاستعمال المستمر لهذا الكريم.

وفي نهاية مقالنا عن سعر كريم اليكا ام، علمنا معا الطريقة الصحيحة لاستعمال الكريم والسعر وأهم المعلومات عنه من حيث أهم الفوائد والأعراض الجانبية، ومن المهم العلم أن استشارة الطبيب أمر مهم لتجنب حدوث أي أعراض جانبية غير جيدة تسبب مشكلة أخرى بالجسم.

وفي الختام نقترح هذا المقال للقراءة، حيث يحتوي على أهم المعلومات للبشرة ونتحدث فيه عن أكثر كريم مميز: أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ومميزات وأضرار يجب أن تعرفها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page