سعر كريم اكرتين في مصر

سعر كريم اكرتين في مصر؟ نتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن كل ما يخص كريم اكرتين، حيث يعد من أفضل وأشهر أنواع الكريمات التي تساعد في حل كثير من مشاكل البشرة المختلفة والتي يصعب التخلص منها.

سعر كريم اكرتين في مصر

قبل الدخول في تفاصيل المقال والحديث عن السعر فمن المهم العلم أن هذا الكريم وغيرها من المنتجات مثلها معرضة أن تحدث لها بعض التغيرات في السعر، فيجب أن يتم أخذ أي أسعار على الانترنت بشكل مرجع بسبب التغييرات الكثيرة التي تشهدها الأسعار في الحياة الواقعية.

وفيما يخص السعر لـ كريم اكرتين فهو 10 جنيه مصري تقريبا للعبودة ذات التركيز 0.05، وأما العبوة ذات التركيز 0.025 فهي بسعر 9 جنيه مصري تقريبا، وقد ترتفع أو تقل الاسعار حسب حالة السوق ولكنها في النهاية لن تتغير بشكل كبير.

وأما سعر كريم اكرتين في الكويت فهو 2 دينار تقريبا وفي بعض الأوقات يكون أقل.
وأما سعر كريم اكرتين في المغرب فهو 5 درهم مغربي وفي بعض الأوقات يكون أقل.
وأما سعر كريم اكرتين في الجزائر فهو 80 دينار جزائري وفي الجزاء السعر جيد مقابل بعض الدول الأخرى.
وفي السعودية يبلغ سعر هذا الكريم 17 ريال سعودي.

ومن المهم العلم أن التفاوت في الأسعار في بعض الدول يكون بسبب العرض والطلب على المنتج، فكلما قل في بلد ما كلما زاد الطلب عليه وبالتالي يكون السعر أعلى.

وبعد أن علمنا ثمن كريم اكرتين، سنتحدث في باقي هذا المقال عن أهم المعلومات التي تخص هذا الكريم المميز من حيث التكوين والفوائد والأضرار وغيرها الكثير من أهم البيانات عنه.

للمزيد من المقالات التي تتحدث عن الأسعار والمراجعات التفصيلية نرشح زيارة قسم كم سعر، ونرشح أيضًا: سعر كريم نواعم في مصر

كريم اكرتين في مصر

لكل من يعاني من مشاكل البشرة الكثيرة بالأخص النساء فإن هذا الكريم من الحلول المثالية، حيث أنه يقدم فوائد كثيرة للبشرة منها أنه يتخلص من علامات السن والشيخوخة والتجاعيد.

كما أنه يساعد في التخلص من مشاكل النمش والحبوب الشباب الكبيرة الصعبة التي يصعب التخلص منها والتي تترك علامات في حال زوالها، والجدير بالذكر أن الاستعمالات لهذا الكريم ليست على بشرة الوجه فقط.

بل أن بعض النساء الحوامل يستعملنه في فترة الحمل أو الولادة، وهذا لأن له نتائج سريعة وفعالة في التخلص من الآثار الكثيرة التي تظهر على البطن بعد الولادة أو خلال التمدد الذي يحدث في فترة الحمل.

وإن ما يميز هذا الكريم أيضًا أنه مصنع بواسطة شركة عالمية معروفة كما أنه مر ببعض التجارب كما أن الكثيرون جربوه وجاءت أغلب التجارب بشكل ايجابي وكلها تشكر وتتحدث عن فوائد كريم اكرتين في مصر.

كما تؤكد أكثر السيدات الذين استعملن هذا الكريم أنه لا يتخلص من حب الشباب فقط، بل إن له دور آخر وهو التخلص من الحبوب التي يتركها حب الشباب مثل الندوب ومثل الحفر أو بعض البقع ذات اللون المختلف عن لون البشرة الأساسي.

وبشكل عام يتم استعمال كريم اكرتين في مصر لاستعمالات أخرى مثل أن يتم استعماله في إزالة الهالات السوداء حول العين والتي تترك انطباع غير جيد عن شكل الشخص وعن الصحة أيضا.

وأما أصحاب البشرة الدهنية فهذا الكريم لهم حيث أن البشرة الدهنية من المعروف عنها كثرة إفرازها للدهون أو الزيوت، وأما كريم اكرتين فيعمل على التقليل والتخلص من هذه الدهون الكثيرة وتقليل من نسبة أن تتراكم على البشرة كما يساعد في التخلص من مختلف أنواع البكتيريا الضارة على البشرة.

ولمن يعانون من مشكلة كعب القدم كثير التشقق أو الجاف فيستعمل هذا الكريم في الترطيب، حيث أن النساء يستعملنه في الحصول على الكعب الجميل الذي يخلوا من المشاكل.

وبجانب الفوائد الكثيرة التي تم ذكرها فتضيف بعض النساء أنه ساعدهن في الحصول على البشرة الناعمة التي تخلو من مظاهر الجفاف أو التشقق أو المظهر الغير جيد، كما أنه يعيد للبشرة نضارتها.

ونقترح هذا المقال للقراءة لكل من يعاني من المشاكل في البشرة الدهنية: العناية بالبشرة الدهنية بالتفصيل وكل ما يخص البشرة الدهنية

مكونات كريم اكرتين

في الأساس إن هذا الكريم مكون من مواد طبيعية وبعض أنواع المركبات الكيميائية الآمنة على الصحة وعلى البشرة، والجدير بالذكر أن ما يميز كريم اكرتين أن المواد الكيميائية التي عليه ليست إلا لتسريع المفعول فقط.

حيث أن الأساس في تكوين كريم اكرتين هو المادة الفعالة له وهي تريتينوين، حيث أن هذه المادة تفيد الجسم وبالتحديد البشرة لأنها تحتوي على بعض أنواع الأحماض التي تعيد للبشرة جمالها.

أما سعر كريم اكرتين في مصر فيتغير بحسب التركيز في أحد المواد الفعالة فيه، فهناك التركيز 0.025 في المائة وله سعر وهناك التركيز 0.05 وله سعر آخر على الرغم من أن كلاهما نفس المنتج.

نرشح هذا المقال أيضا: سعر كريم بروش للبشرة

ما هو الفرق بين كريم اكرتين 5 و 25

هناك نوعان من هذا الكريم، النوع ذو التركيز 5 والنوع الثاني ذو التركيز 25، وفي الحقيقة هذا لا يعني التركيز الكلي للمواد الفعالة في الكريم، بل فقط هذا التركيز الكلي لمادة الريتنوين.

ولذلك فالاختلاف بينهما قليل، والجدير بالذكر أن العبوة بالتركيز 25 أقل في التركيز من العبوة 5، مما يسبب الاختلاف البسيط في السعر بينهما ولكن بشكل عام الاختلاف ليس كبيرًا.

والجدير بالذكر أن الفوائد في الاستعمال بينهما ليس كبيرة، ولكن ينصح أن يتم استعمال العبوة ذات التركيز الأقل ثم العبوة ذات التركيز الاعلى، وهذا حتى تعتاد عليه البشرة بشكل أفضل لضمان ألا تحدث مضاعفات أو رد فعل تحسسي من الجسم.

ونرشح هذا المقال أيضا: كل ما يخص كريم بانثينول بالتفصيل الممل

أضرار كريم اكرتين

في الحقيقة إن قلة الأعراض الجانبية من أول الأسباب التي جعلت كريم اكرتين يحصل على الشهرة العالية بين كل الدول، ولكن هذا لا يعني أنه هذا المنتج لا توجد له أي أضرار مهما حدث.

بل أن البعض قد يعاني من بعض المشاكل ولكن هذا في الأغلب يكون بسبب وجود أحد أنواع الحساسية للمادة الفعالة بالنسبة للشخص الذي يستعمل الكريم، كما أن استعمل الكريم بشكل غير صحيح يترتب عليه بعض الأضرار أيضا.

وهناك علامات معينة إن ظهرت فهذا يعني أنه يجب أن يتم استشارة طبيب والتوقف عن استعمال كريم اكرتين فورًا، وإن أشهر هذه الأعراض هي أن يعاني مستعمل الكريم ألم أو حكة شديدة في الجسم وبالتحديد موضع الكريم.

وأيضا إن ظهر على الشخص بعض الأعراض الأخرى مثل أن يجف الجلد في موضع الكريم أو يتغير لون البشرة للون آخر غير جيد أو تقشر الجلد بشكل غير طبيعي، فهذه الأعراض هي التي تستوجب التوقف عن استعمال الكريم.

والجدير بالذكر أن الأعراض السابق ذكرها لها نسبة حدوث ضعيفة جدا لا تكاد تذكر، وهي تحدث في حالات إن كان يعاني الشخص من الحساسية أو يعاني من مشكلة أخرى بالجسم أو استعمل الكريم بشكل غير صحيح.

والجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض العوامل التي تسبب بعض المشاكل للكريم وللجسم، وأشهرها أن يخرج الشخص في اشعة الشمس المباشرة بعد وضع الكريم، فهذا غير صحي والغير جيد.

كما يفضل ألا يتم استعمال مزيلات الشعر لأن استعمالها في فترة استعمال كريم اكرتين قد يترتب عليها بعض الأضرار أو الآثار الجانبية الغير مرغوبة، وبالنسبة لمن يعانون من بعض الأمراض المزمنة الأخرى فيفضل استشارة الطبيب قبل الاستعمال.

طريقة استعمال كريم اكرتين بشكل صحيح

  1. يجب غسل الوجه أو البشرة أو بشكل عام من المهم أن يكون المكان الذي سيتم فيه تطبيق الكريم نظيفًا تماما.
  2. يتم فتح العبوة وأخذ الكمية التي تناسب حجم المكان الذي يتم فيه تطبيق الكريم، ويجب عدم لمس العين باليد التي عليها الكريم ولا يجب أن يصل الكريم للعين بشكل عام أو يتعرض للشمس بشكل مباشر.
  3. يترك الكريم لبعض الوقت ثم يتم غسله بالماء الفاتر.
  4. ومن المهم العلم أن استشارة طبيب في الاستعمال من الأمور المهمة، حيث أن بعض الحالات تستوجب استعمال هذا الكريم بجرعات مختلفة، لذا فاستشارة طبيب تفيد بشكل كبير.

وفي نهاية المقال عن سعر كريم اكرتين في مصر، عرضنا لكم ثمن كريم اكرتين والكثير من المعلومات عنه، ومن المهم العلم أن أكثر نصيحة تم تكرارها في استعمال الكريم هي ألا يتم استعماله في الشمس.

وأخيرًا نرشح هذا الروتين المميز للعناية بالبشرة وأفضل طرق حل مشاكلها، كل هذا وأكثر في المقال التالي: روتين البشرة الدهنية الأفضل للعناية بالبشرة الدهنية الحساسة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page