سعر كريم اساس فيت مي في مصر

تعد شركه ميبيلين من اشهر شركات انتاج مستحضرات التجميل في العالم . حيث اشتهرت منذ فتره كبيره بجوده منتجاتها و أمانها علي البشره من كريمات اساس الي مورد خدود و ملمع شفاه . لذلك نقدم اليكم اليوم عبر موقعنا سعر كريم اساس فيت مي في مصر . الذي يعد من افضل انواع كريمات الاساس التي يعتمد عليها الملايين من السيدات في العالم . نظرا بقوامه الخفيف و السهل في الدمج مع تغطيته الرائعه ايضا . كما انه يعمل كعلاج لأضرار البشره ايضا . لذلك يمكنكم متابعه المقال للاستفاده من محتواه .

سعر كريم اساس فيت مي في مصر

يعتبر كريم اساس فيت مي الاكثر مبيعا لدي ميبيلين في الفترات الاخيره حيث يفضله العديد من النساء . نظرا الي انه يناسب جميع انواع البشره و يستخدم بشكل يومي دون حدوث اي اضرار منه . به مكونات أمنه لا يؤذي البشره نهائيا ذات قوام خفيف و يعطي للبشره مظهر لامع و صحي . لذلك  نقدم اليكم اسعاره في مصر .

سعر فيت مي 

  • يتراوح سعر فاونديشن فيت مي من ميبيلين من سعر 128 الي 130 جنيه مصري علي حسب اماكن تواجده
  • سعره في المملكه العربيه السعوديه حوالي 32 ريال سعودي
  • يباع فاونديشن فيت مي في الامارات بسعر 22 درهم امراتي 

يمكنكم معرفه المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر من خلال موقعنا .

مميزات فاونديشن فيت مي 

فاونديشن فيت مي له العديد من المميزات التي جعلته الاكثر مبيعا بين منجاات شركه ميبيلن و هي :

  1. يعتبر من افضل انواع كريمات الاساس لاي نوع بشره و يتميز بسهوله امتصاصه بسبب قوامه الخفيف الذي يساعد البشره في سرعه امتصاصه يحتوي ضمن تركيبته علي مواد خفيفه تساعد البشره علي التنفس و لا يكون ثقيل عليها . علي عكس العديد من الكريمات الاخري التي تسبب اختناق الجلد بسبب تركيبتها الثقيله مما يؤدي الي الاضرار مع استخدامها لفترات طويله .
  2. تغطيته المتوسطه التي يمكن بنائها الي كامله حيث يمكنك وضع طبقه واحده منه يعطي مظهر لامع و مشرق للوجه طوال اليوم و خفيف علي البشره . و يمكنك ايضا وضع طبقه اخري حيث انه قابل للبناء ليعطي تغطيه كامله لكافه عيوب البشره .
  3. يعمل بشكل رائع علي تغطيه المسام الواسعه كما هو مذكور في اسمه فيت مي اند بور ليس يساعد علي اخفاء شكل المسام المزعج الذي لا يفضله الجميع مع اخفاء اثار الندوبات او التصبغات في البشره . علي الرغم من تركيبته الخفيفه الي انه قادر علي اضفاء مظهر خالي من العيوب لبشرتك .
  4. بقاءه علي البشره لفترات طويله حيث يواجه العديد من النساء هذه المشكله و هي عدم ثبات الفاونديشن لفترات طويله مما يسبب الاحراج . علي عكس فيت مي انه يستمر علي البشره لفترات طويله مثلما وضع و لا يتغير شكله او يتراكم في مكان ما في الوجه عند الخطوط .
  5. من اهم مميزاته انه أمن بشكل كبير علي البشره حيث لا يخترق طبقات الجلد و لا يؤدي الي تكوين الحبوب بسبب تركيبته الخفيفه لذلك يمكنك استخدامه بشكل يومي دون القلق من الاثار الجانبيه له كما انه لا يعطي مظهر جيري او يغير شكل الوجه .
  6. يعطي للبشره مظهر طبيعي جدا حيث يتحد مع الجلد عند دمجه جيدا . و لا يكون اي شوائب او تكتلات جيريه علي البشره و عند لمس البشره تشعرين بعدم وجود اي كريم عليها .

مميزات فاونديشن فيت مي 

أقرأ ايضا سعر صابونة ستارفيل للتفتيح

كيفيه استخدام كريم فيت مي 

الطريقه الصحيحه لتطبيق الكريم علي الوجه هي التي تساعد في ابقاؤه الي فترات اطول بأفضل شكل له دون حدوث اي تكتلات و هي :

  • يجب غسل الوجه و تنظيفه من الميكروبات و الجراثيم قبل وضع المنتج .
  • بعد التأكد من نظافه البشره وضع الكريم المرطب المناسب لبشرتك .
  • الانتظار قليلا ثم وضع الكريم علي الوجه علي شكل نقاط متفرقه في جميع انحاء الوجه .
  • استخدام البيوتي بليندر او فرشاه الميك اب في فرد المنتج علي الوجه بأسلوب الطبطبه و البعد تماما عن  طريقه المسح .
  • التأكد من وصول الفاونديشن الي الوجه بالكامل و متابعه الدمج حتي تحصلين علي بشره ناعمه خاليه من العيوب ثم يمكنك متابعه باقي مستحضرات التجميل الاخري .

كيفيه استخدام كريم فيت مي 

بذلك نكون قد انتهينا من كافه المعلومات عن كريم اساس فيت مي من سعره و طريقه استخدامه و اهم مميزاته . يمكنكم ايضا معرفه المزيد من المعلومات عن طريق قراءة مقالاتنا المتنوعه مثل سعر جيل الصبار في الصيدلية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page