سعر كريمة الطبخ جهينة

سعر كريمة الطبخ جهينة والتي تعد من الأنواع المميزة من كريمة الطهي التي يفضلها البعض عندما يتم مقارنتها بالأنواع الأخرى مثل المراعي وغيرها. وفي هذا المقال نتحدث عن الأسعار بالتفصيل وطريقة صنعها في المنزل.

سعر كريمة الطبخ جهينة

من المهم العلم أولا أن الأسعار تتغير على حسب عوامل كثيرة جدا ولا تظل ثابتة مهما كان، فكل الأسعار معرضة للتغيير على حسب عدد كبير من العوامل وهو المكان الذي نشتري منه وكمية المعروض من المنتج، وهذا الأمر يجب أخذه في الاعتبار.

  • يبلغ سعر لتر كريمة الطبخ جهينة حوالي 80 جنيه مصري تقريبا.
  • وأما النوع Juhayna Cooking Cream 500 ml فتأتي بسعر 18 جنيه مصري تقريبا.
  • سعر عبوة كريمة الخفق من جهينة عبوة 200 ملي حوالي 21 جنيه مصري تقريبا.

والأحجام التي سبق ذكرها هي أكثر الأنواع التي يتم بيعها في الوقت الحالي والتي يتم استهلاكها بكثرة بالأخص الحجم الصغير 200 ملي ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك أنواع وتفاصيل أخرى يمكن أن تزيد أو تقل في السعر ولكن في كل الحالات لن تكون الزيادة بشكل كبير جدا.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

طريقة عمل كريمة الطبخ جهينة في المنزل

بعد أن تعرفنا على السعر وتعرفنا على التفاصيل الأخرى الآن وقت التحدث عن الشيء الذي يشغل بال عدد كبير من النساء، وهو معرفة الطريقة الصحيحة التي يتم بها التحضير لكريمة الطهي في المنزل، ويمكن اختصار الطريقة خلال النقاط التالية.

المكونات:

  • نصف كوب قشطة
  • 2 كوب من الحليب كامل الدسم
  • ملعقة كبيرة دقيق
  • ملعقة كبيرة زبدة لينة
  • ربع ملعقة صغيرة ملح
  • ملعقة كبيرة نشا

طريقة التحضير:
وأما في طريقة التحضير فعلينا في البداية أن نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي ونضع فيه الدقيق مع النشا مع الملح مع الحليب ونستمر بتقليب وخلط المكونات مع بعضها حتى تختلط وتتجانس تماما ونقوم بإحضار وعاء آخر و نضع فيه هذا الخليط.

و نقوم بأخذها الوعاء ونضعه على النار ولكن يجب أن تكون درجة الحرارة متوسطة ونضيف إليه كمية الزبدة ونستمر في التقليب حتى تختلط الزبدة مع المكونات أكثر وننتظر والنار مشتعلة حتى تختلط الزبدة تماما وبعد ذلك نخفض درجة الحرارة.

ونترك الخليط على النار لبعض الوقت حتى يبدأ في الغليان وعندما يبدأ في الغليان سنلاحظ أن قوامها بدأ يكون سميك نسبيا وعند هذه اللحظة نقوم بإضافة كمية القشطة ونقوم بالتقليب بينما النار مشتعلة ويفضل أن يتم التقليب بمضرب البيض اليدوي.

وبعد أن نستمر بالتقليب للوقت المناسب، نلاحظ أن القوام بات مثاليا وبات مناسب الكريمة وعند هذه اللحظة ناخذه ونرفعه من على النار ونتركه جانبا حتى يهدأ بشكل تدريجي ونضعه في وعاء زجاجي محكم الغلق ونستعمله عند الحاجة.

طريقة عمل كريمة الطبخ جهينة في المنزل

بهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر كريمة الطبخ جهينة، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على سعر هذه الكريمة المميزة والمفيدة جدا، كما تحدثنا أيضا عن الطريقة الصحيحة لصنعها في المنزل بدون التعرض لأي مشاكل.

اقرأ أيضًا:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page