سعر كبسولات الكونجاك

أصبحت أدويه الاتخسيس الحل الأمن و الامثل للتخلص من الوزن الزائد . حيث تعمل علي حرق الدهون بصوره سريعه و فعاله و يبحث عنها العديد من أصحاب الوزن الزائد . و كما نعرف جميعا ان السمنه قد تؤدي الي مخاطر مختلفه تضر الصحه بشكل كبير . و غير ذلك لا يستطيع الشخص من اصحاب الوزن الوزائد او السمنه المفرطه ممارسه الحياه بشكل طبيعي . بل تعتبر أبسط الامور التي نقوم بها يوميا بالنسبه اليهم في غايه الصعوبه . و لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا سعر كبسولات الكونجاك . التي تعتبر من أفضل منتجات التخسيس و أأمنها الي الأن . لأحتوائها علي مكونات طبيعيه مفيده للجسم دون الضرر به .

سعر كبسولات الكونجاك

تحتوي كبسولات الكونجاك علي مجموعه كبيره من مستخلصات النباتات النادره التي كانت تستخدم في الطب قديما . و كانت تستخدم في المركبات العلاجيه . كما كانت تستخدم كمكملات غذائيه لما تحتويه من قيمه غذائيه كبيره و فيتامينات .حيث انها تحتوي علي كميه كبيره من الألياف التي تساعد علي الاحساس بالشبع و حرق كميه الدهون المخزنه تحت الجلد . كما يدخل في مكوناتها الكافيين و مستخلص الشاي الأخضر المعروف عنهم انهم من أهم العناصر التي تساعد علي تفتيت الدهون الثلاثيه و العنيده . و لذلك نقدم اليكم سعر المنتج في الاسواق المصريه .

سعر كبسولات كونجاك للسمنه 

  1. سعر العبوه في الاسواق المصريه يتراوح من 450 الي 515 جنيه مصري .
  2.  يترواح سعر العبوه التي تحتوي علي 30 كبسوله من سعر 30 الي 35 دولار أمريكي .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر  .

ما هي استخدامات كبسولات كونجاك 

يعد الاستخدام الابرز و الاشهر لهذه الكبسولات هي التخلص من الوزن الزائد و السمنه المفرطه . هن طريق الالياف التي تحتوي عليها تركيبه المنتج و الفيتامنات التي تعمل علي تفتيت الدهون و تسهيل حرقها . لكن لها بعض الاستخدامات الاخري أيضا مثل :

  • تحسين الهضم : أثبت علميا ان هذه الكبسولات لها فاعليه كبيره علي التخلص من الامساك المزمن من خلال تحسينه لعمليه الهضم من خلال الألياف الموجوده بها و التي ينصح بها الطبيب و تنتاولها يوميا من خلال الفواكه و الخضروات .
  • خفض مستويات السكر في الدم : لاحظ العديد من العلماء ان كبسولات كونجاك تساعد علي تقليل مستوي السكر في الدم لكن بشكل ضئيل جدا يكاد يكون ملحوظ . و اتضح ان استخدامه لأنقاص الوزن ينتج عنه خفض مستوي السكر بشكل بسيط و ليس لأستخدامه فقط .
  • التحكم في مستوي الكوليسترول : تؤثر الكبسولات علي مستوي الكوليستيرول في الدم حيث تعمل علي خفض انتاج البروتينات الدهنيه التي تتكون في الكبد و ترتبط بوجود الكوليستيرول و تساعد علي انتشاره في الدم . 

ما هي استخدامات كبسولات كونجاك 

أقرأ أيضا سعر جرين كوفي للتخسيس

مميزات كبسولات كونجاك لأنقاص الوزن 

  1. تتميز هذه الكبسولات بأنها أمنه جدا و فعاله بشكل كبير لانها تحتوي علي مكونات طبيعيه كانت تستخدم قديما ليس لها ضرر .
  2. تساعد الكبسولات علي عدم تكون الدهون التي تمت ازالتها مره أخري مما يساعد علي تثبيت الوزن و منع زياردته مره أخري .
  3. يعد من أسهل الحلول واسرعها و أكثرها فاعليه حيث يمكن استخدامها بدون اتباع نظام غذائي او حميه معينه في بعض الحالات .
  4. تعمل هذا الكبسولات علي التخلص من السموم المتواجده في الجسم و الجهاز الهضمي . مما يساعد في تحسين الجسم و صحته بصوره عامه .
  5. وضح العديد من مستخدميها علي فاعليتها الكبيره و سرعتها في التخلص من الدهون حيث تظهر نتائج استخدامها في غضوض اسبوعين او ثلاث اسابيع علي الاكثر و هذا رقم قليل جدا لما تستغرقه باقي المنتجات .

مميزات كبسولات كونجاك لأنقاص الوزن 

طريقه استخدام الكبسولات

يجب استشاره الطبيب أولا لمعرفه الجرعات المناسبه من هذه الكبسولات . لكن المتعارف عليه هي كبسوله يوميا قبل وجبه الأفطار بنصف ساعه .

بعض التخذيرات عند أستخدام كبسولات كونجاك 

لا تعامي معظم الحالات في أغلب الوقت من أي أعراض جانبيه . نظرا لان الكبسولات تتكون من عناصر طبيعيه فعاله ليس لها اي ضرر . لكن اليكم بعض التحذيرات التي يجب و ضعها بعين الاعتبار قبل استخدام المنتج .

  • يجب أستشاره الطبيب قبل البدأ في استخدام كبسولات كونجاك و خاصه في حال كان الشخص يعاني اي من الامراض المزمنه مثل القلب او الرئتين او غيرهم .
  • يجب التوقف فورا عند الاحساس بأي أعراض غريبه مثل الطفح الجلدي او زياده ضربات القلب او زياده سرعه التنفس و غيرها .
  • يحذر من استخدام المنتج في حالات الحمل او الرضاعه للحفاظ علي صحه الطفل و الام .
  • لا يمكن تناول هذه الكبسولات لجميع الاعمار و تحذر استخدامها لمن هم تحت سن 18 عام و سوف يصبح ضررها أكثر من فوائدها .

و الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم كافه المعلومات المتعلقه بكبسولا كونجاك . كما يمكنكم متابعه المزيد من المقالات عن طريق زياره أقسام موقعنا المتنوعه . و يمكنكم أيضا الأطلاع علي المزيد من المقالات المتشابهه مثل سعر ليشيو للتخسيس .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page