سعر كارت تحليل المخدرات

اصبحت المخدرات منتشره بشكل كبير بين الشباب و الرجال من كافه الفئات العمريه المختلفه و الطبقات المجتمعيه . لذلك اصحبت العديد من الشركات الكبري و المصالح الحكوميه يطلبون اجراء تحليل المخدرات قبل قبول طلب التعيين بها . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا سعر كارت تحليل المخدرات . لكل من يبحثون عنه لاجراء التحليل و التاكد من وجود مخدرات ف الدم او لا و خاصه الاباء لكي يتأكدون من بعد اولادهم عن المخدرات و خاصه في فترات المراهقه . حيث اصبحت موجوده بشكل منتشر بين الشباب و لا يوجد بينهم ما يوجههم الي الافضل .

سعر كارت تحليل المخدرات

المخدرات هي الادويه الغير شرعيه او الاعشاب الغير قانونيه التي تناولها البعض من خلال الشارع دون حاجه طبيه اليها . مما يؤدي الي العديد من المضاعفات الصحيه و العقليه حيث يصاب متعاطي المخدرات بالعديد من الامراض التنفسيه و العقليه ايضا . مما يؤدي بحياه الكثير من الشباب اليافعين في مراحلهم العمريه اليافعه . و مع الجدير بالذكر ان المخدرات لها الكثير من الانواع التي تظهر يوما بعد يوم لأيذاء شبابنا لذلك نعرض اليكم من خلال هذه الفقره الحل المناسب . للتعرف علي ان كان الشخص يتعاطي المخدرات .

السعر : يتوافر سعر كارت تحليل المخدرات في البول بحوالي 45 جنيه مصري الذي يعمل علي كشف تعاطي المخدرات ل 7 انواع منها الكوكايين و الحشيش و الترامادول و الامفيتامين و المهدئات الممنوعه بأنواعها .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر 

كيفيه استخدام كارت تحليل المخدرات 

هو كارت يستخدم للكشف عن تعاطي الشخص لنوع ما من انواع المخدرات . هناك العديد من الانواع المخصصه لمعرفه نوع محدد من المخدرات و البعض الاخر يكشف عن العديد من انواع المخدرات . و يتميز الكارت بسهوله استخدامه و سرعه ظهور نتائجه .و لذلك نقدم اليكم طريقه استخدامه الصحيحه و أنواع الخدرات التي يستطيع الكارت الكشف عنها .

طريقه الأستخدام : يستخدم عن طريق أخذ عينه بول من الشخص و نزع الغطاء الخاص بالتحليل ثم و ضع الكارت بعينه البول . و تركه لمده 5 دقائق في الهواء ثم تظهر النتيجه بعد ذلك .

أنواع المخدرات 

  1. المنومات مثل الفينوباربيتال و سيكوباربيتال
  2. الترامادول 
  3. المهدئات مثل الديازيبام و اللورازيبام
  4. الأمفيتامينات
  5. الأفيونات مثل المورفين و الكودايين 

كيفيه استخدام كارت تحليل المخدرات 

 ما هي مده بقاء المخدرات في البول 

يبقي أثار المخدرات في البول اكثر من الدم بكثير حيث يظل الثر حتي 20 يوم بعد تناول اخر جرعه من المخدرات .حيث تبقي الادويه او المخدرات في البول لاطول فتره حتي يتم طرد اثارها عن طريق البول او التعرق .و يمكن ايضا معرفه تعاطي الشخص للمخدرات من خلال الشعر حيث يبقي أثر المخدرات في الشعر لمده تصل الي 90 يوم بعد تعاطي اخر جرعه . و بذلك يتم اكتشاف تعاطي الشخص للمخدرات حتي بعد التوقف عنها بمده .

أهم العوامل المؤثره علي التخلص من أثر البول في المخدرات 

هناك العديد من العوامل التي تؤثر علي سرعه او بطئ تخلص البول من أثر المخدرات و من الجسم عموما في رحله التعافي من الادمان :

  • وزن الجسم : حيث يستغرق الاشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد الكثير من الوقت للتخلص من أثر المخدرات . اما الاشخاص اصحاب الجسم المثالي يمكن التخلص منه في وقت قصير  لقله حجم الدهون .
  • الصحه العامه : في حاله ان حالتك الصحيه جيده و لا تعاني من اي مشاكل في الكبد و الكلي سوف يتخلص جسمك بصوره اسرع من اثار المخدرات .
  • السن : يستغرق الاشخاص كبار السن فتره اطول في التخلص من المخدرات من الجسم علي عكس الشباب يستغرق جسمهم فتره اقل و يتخلص الجسم بشكل اسرع منها .
  • تنوع انواع المخدرات : في حاله ان الشخص يتعاطي العديد من انواع الخدرات تكزن قدره الجسم قليله جدا علي التخلص من اثارها في البول . علي عكس الاشخاص الذين يتعاطون نوع واحد يكون الجسم قادر علي التخل منها في وقت اسرع .
  • فتره تعاطي المخدرات و الجرعات : عندما يتعاطي الشخص جرعات كبيره لفترات طويله تكون قدره الجسم علي التخلص من اثارها في البول قليله و يستغرق و قد كبير لفعل ذلك .

أهم العوامل المؤثره علي التخلص من أثر البول في المخدرات 

أقرأ ايضا سعر تحليل pcr معمل المختبر

أثار الأدمان علي الصحه الجسديه و العقليه 

تعمل المخدرات علي تدمير صحه الانسان الجسديه و العقليه و تؤدي للأصابه بالعديد من الامراض الخطيره . التي من الممكن ان تؤدي الي الوفاه منها :

  1. ضعف الجهاز المناعي 
  2. اضطرابات الذاكره و الانتباه و عدم القدره علي اخذ القرارات الهامه 
  3. الاصابه بأمراض الجهاز التنفسي 
  4. الاصابه بالنوبات العصبيه و السكتات الدماغيه و أمراض الدماغ المختلفه 
  5. أرتفاع ضغط و الجهد علي عمل الكبد . مما يؤدي الي الاصابه بتلف الكبد و فشل الكبد
  6. أمراض القلب و الشاريين 
  7. فقدان الوزن بشكل كبير 
  8. يؤدي الي العنف 
  9. الاصابه بالجنون 
  10. الرغبه العارمه في الاشتراك في اعمال خطره و غير قانونيه
  11. الاكتئاب 
  12. الهلوسه 
  13. القلق النفسي 
  14. التقلبات الميزاجيه
  15. التشوش 

و العديد من الاثار الجانبيه و الاخطار التي من الممكن ان تؤدي الي الوفاه او انتهاء الشخص في السجن بسبب تعاطي المخدرات . بذلك نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و عرضنا اليكم كافه المعلومات عن كارت تحليل المخدرات و اضرارها و اثارها علي الجسم و العقل . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق زياره اقسام موقعنا . و يمكنكم ايضا الاطلاع علي بعض المقالات المتنوعه مثل سعر تحليل السكر التراكمي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page