سعر قلم الانسولين mixtard

هناك العديد من الأشخاص من يعانون من مرض السكرى و هو واحد من أشهر الأمراض المزمنة و التى يعانى منها العديد من الأفراد و الذى يؤدى إلى التسبب فى العديد من المضاعفات المختلفة فى الجسم و الذى يحتاج إلى الحصول على الجرعة المناسبة من الأنسولين الخارجى و الذى يعمل على مقاومة مرض السكرى فى الجسم و التقليل من مستواه المرتفع عن المعدل الطبيعى و لذلك يتسائل البعض عن سعر قلم الانسولين mixtard و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء العبوة الواحدة.

سعر قلم الانسولين mixtard :

  • حيث أن أنسولين ميكستارد هو أحد المستحضرات الطبية التى تتواجد فى الصيدليات و التى يتم أستخدامها من أجل علاج مرض السكرى من النوع الأول و هو عبارة غن البديل المناسب للأنسولين الذى يتم أفرازه من البنكرياس و ذلك من أجل العمل على الحرق من السكر الذى يتواجد فى الجسم.
  • و يمكنك التعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة و الأمور الأخرى التى من الممكن أن تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر تحليل إنزيمات الكبد

سعر قلم الأنسولين Mixtard في مصر

سعر قلم الأنسولين Mixtard في مصر :

  • و يعد أنه واحد من أشهر الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و حيث أنه يمكنك شراء القلم الواحد من ميكستارد للأنسولين بسعر يصل إلى حوالى 155.5 جنيه مصرى.

الجرعة الموصى بها من ميكستارد أنسولين :

  1. حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تعد أنها مناسبة مع الحالة الصحية للمريض و أيضاً عمر الشخص و المشكلة التى يعانى منها و نوع السكر الذى يعد أنه مصاب به و كمية الأنسولين التى يقوم الجسم بأفرازها.
  2. تعد أن الحقنة يتم أستخدامها مرتين فى اليوم الواحد تقريباً و ذلك من خلال الحصول عليها فى أسفل الجلد فى منطقة الفخذ و قد يتم أخذها فى جدار البطن من أجل أن يتم أمتصاصها بكل سهولة.

الأعراض الجانبية لميكستارد أنسولين :

  • هناك العديد من الأضرار الجانبية المختلفة و التى من الممكن أن تحدث لبعض الأشخاص نتيجة الأستخدام بشكل خاطئ أو نتيجة الحصول على جرعة زائدة عن المعدل الطبيعى و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الحساسية.
  2. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الألتهابات فى مناطق مختلفة.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى حدوث مرض الحمى.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى الأرتفاع فى معدلات السكر فى الدم عن الوضع الطبيعى.
  5. و قد يؤدى إلى أرتفاع فى مستوى الجلوكوز فى الدم.

موانع استعمال ميكستارد أنسولين :

  • يتم منع البعض من الأشخاص من أستخدام الحقنة و ذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار و المشاكل المختلفة و التى لها تأثير سلبى على الجسم و التى تتمثل فى :
  1. و يتم منع الأشخاص الذين يعانوا من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. يتم منع أستخدامه مع الأدوية الأخرى من الأنسولين فى نفس الوقت.

نصائح عند أستخدام ميكستارد أنسولين :

  1. يتم الحصول على تلك الحقنة بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة بعد الإنتهاء من الوجبة.
  2. كما أنه يجب الألتزام بالجرعات الطبية الخاصة بالمريض و أيضاً بالتوقيت من أجل الحصول عليها بشكل منتظم و خاصة لمن يعانون من السكر فى المرحلة الأولى.
  3. يتم زيادة الجرعة فى حالة المعاناة من بعض الأمراض مثل مرض الحمى أو الإلتهابات و لكن بعد العودة إلى أستشارة الطبيب.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر تحليل tsh

أضف تعليق

You cannot copy content of this page