سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر

حيث أن هناك العديد من النساء و اللواتى يعانين من العديد من المشاكل المختلفة و يعد أن المشاكل الجنسية هى واحدة من أشهر المشاكل التى من الممكن أن تعانى منها العديد منهن و التى تتمثل فى الوصول إلى حالة البرود الجنسى أو عدم الرغبة فى الجماع و هى من المشاكل الشهيرة التى تنتشر بشكل كبير و التى تحتاج إلى أستخدام العلاج المناسب و الفعال من أجل التحفيز من الجسم و التحسين من الحالة الجنسية و لذلك تلجأ العديد منهن إلى أستخدام قطرة الأثارة و التى تعد أنها من العلاجات الرائعة و التى يوجد منها الأنواع المختلفة فى الأسواق و تتسائل البعض منهن عن سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على أسعار الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق.

سعر قطرة الإثارة في الصيدلية في مصر :

  • حيث أن قطرة الأثارة هى عبارة عن العلاج الذى يتم أستخدامه من قبل البعض من النساء من أجل التخلص من المشاكل الجنسية التى تعانى منها و التى تتمثل فى البرودة الجنسية و عدم الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة و هى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التحفيز من الأثارة بالشكل المناسب.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر اختبار التبويض في الصيدليات

سعر قطرة بلو ويزارد :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على القطرة من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الحصول عليها من بعض المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 393.23 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على القطرة من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الحصول عليها من بعض المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 93.76 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة فى المملكة العربية السعودية.

قطرة بلو ويزارد :

  • حيث أنها واحدة من المنتجات الأمريكية و التى من الممكن أستخدامها من أجل أثارة المرأة و التى تحتوى على البعض من الأعشاب و النباتات الطبيعية مثل الجنسنج و هى تعد أنها من المنتجات الطبيعية و التى لا يكون لها طعم أو ضرر أعراض مختلفة.

طريقة استعمال قطرة بلو ويزارد :

  • حيث أنه يتم وضع البعض من النقط و التى تتراوح بين 2 إلى 3 نقط على العصير البارد أو الماء قبل الجماع بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق و ذلك من أجل التحفيز للجماع و يبدأ مفعولها بشكل سريع و العبوة تكفى من الأستخدام لشهر كامل.

سعر سبنش فلاي الاصلي :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على القطرة من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الحصول عليها من بعض المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 500 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على القطرة من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الحصول عليها من بعض المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 120 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة فى المملكة العربية السعودية.

سبنش فلاي الاصلي :

  • حيث أنها واحدة من أشهر الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم استخدامها من أجل العمل على التحفيز من العلاقة الحميمة و التى تعمل على أعطاء المرأة الشعور بالرغبة فى الممارسة الجنسية و هى تعمل على :
  1. تساعد على الوصول إلى الذروة الجنسية.
  2. و أعطاء الحماس الشديد للمرأة.
  3. كما أنه تحدث الذرة بشكل متكرر و دون أن تنقطع.
  4. و يعمل على المساعدة فى التنشيط للدورة الدموية فى المنطقة الحساسة لدى المرأة.
  5. العمل على زيادة الأفرازات التى تتواجد فى المهبل.
  6. كما أنه يعمل على المساعدة فى التضخم و الأثارة للبظر.
  7. و يعمل على المساعدة فى التحفيز من الأثارة فى الثدى.

طريقة استعمال قطرة سبنش فلاي :

  1. حيث أنه يتم وضع البعض من النقط و التى تتراوح بين 5 إلى 10 نقط على العصير أو الماء أو الشاى أو أى مشروب قبل الجماع بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و ذلك من أجل التحفيز للجماع.

موانع استعمال قطرة سبنش فلاي :

  1. حيث أنه يتم منع أستخدامه مع من هم أقل من 18 عام.
  2. كما أنه لا يجب أستخدامه مع من يعانى من مرض السكرى أو الضغط أو القلب أو الأعصاب.
  3. و يتم منع أستخدامه مع الذين يعانون من المشاكل فى الجسم بسبب الكوليسترول فى الدم.
  4. يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  5. يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر تحليل الدم الشامل في معمل البرج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page