سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر

سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر، بالتأكيد إن اختيار نوع فرشاة الأسنان المناسبة من الأمور المهمة والتي تساعد على تنظيف الأسنان بشكل كبير جدا، فالأهم من غسل الأسنان هو اختيار نوع الفرشاة المناسبة التي تضمن النظافة المثالية.

سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر

قبل أن نبدأ بالحديث عن السعر، فمن المهم العلم أن الأسعار تتغير على حسب عدد كبير من العوامل، منها وقت الشراء والعروض الموجودة. والجدير بالذكر أيضا أن ماركة فرش الأسنان أورال بي ذات عدد كبير جدا من الفرش المشهورة والتي يتم استعمالها.

وبالتالي، فقبل تحديد السعر، من المهم أولا أن يتم تحديد نوع الفرشاة المراد شراؤها، فهناك بعضها للأطفال وبعضها للكبار وبعضها الكهربائي والأكثر احترافية ومنها الرخيص الثمن إلى آخره، ولكن بشكل عام إليكم أشهر الأنواع وأهمها خلال النقاط التالية.

  • Oral B فرشاة الاسنان براون – اورال بي برو اكسبرت التي تعمل بالبطارية والتي تأتي بسعر جيد وهو حوالي 440 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B فرشاة 3D Fresh White – ناعمة تأتي بسعر وهو حوالي 21 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B فرشاه أسنان بشعيرات فائقة الرفع برو جام كير وهذا النوع يأتي بسعر 23 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B Disney Princesses فرشاه أسنان ناعمة – للأطفال – 3-5 سنوات والتي تأتي بسعر حوالي 22 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B D100 Cars Kids Rechargeable Toothbrush – Red وأما هذا النوع فهو احترافي ويبلغ سعر 427 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B DB4.010 Pro Expert Battery Toothbrush Powered by Braun وهذا نوع من فرشاة الأسنان يأتي بسعر 489 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B برو 500 فرشاة أسنان كروس أكشن الكهربائية القابلة للشحن ويعد هذا من الأنواع الإحترافية جدا ويبلغ سعرها 949 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B Ultrathin Sensitive Manual Toothbrush – Black (Buy 2 Get 1 Free) يبلغ سعرها 77 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B DB4.010 Pro Expert Battery Toothbrush ويعد من الأنواع الكهربائية التي تعمل بالبطارية ويبلغ سعره 450 جنيه.
  • Oral B Precision Clean 4 Replacement Brush Heads تأتي بسعر 410 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B 4000 Electric Brush Set وهذه الفرشاة فهي احترافية جدا وتعد الأغلى سعرا تقريبا والتي تأتي بسعر 1800 جنيه مصري تقريبا.
  • Oral B رؤوس فرشاة الأسنان البديلة كروس أكشن – 4 قطع وهي مهمة جدا عند الشراء الفرشاة الكهربائية، ويبلغ سعر الرؤوس 410 جنيه.
  • Oral B Essential Floss Unwaxed 50m و أما هذه فهي تأتي بسعر جيد وهو 55 جنيه مصري تقريبا.

وما تم ذكره كانت المعلومات التفصيلية التي تخص الأنواع الأشهر من سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر، لكن من المهم العلم أن الأسعار يمكن أن تتغير على حسب العوامل التي تم ذكرها في هذا المقال، فيجب أخذ هذا الشيء في الاعتبار.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

فرشاة الأسنان oral b

بعد أن تعرفنا على السعر ننتقل إلى التحدث عن المميزات الأساسية التي تميز هذه الفرشاة عن غيرها من فرش تنظيف الأسنان الكثيرة والمنتشرة بأسعار رمزية تقريبا فما الذي يميز فرشاة الأسنان أورال عن غيرها من الأنواع.

وفي الحقيقة إن هذه الفرشاة تتميز على حسب النوع الذي يتم استعماله فمنها الأنواع الكهربائية ومنها الأنواع التقليدية الأخرى، وفي كل الحالات فهناك شركات أخرى تحاول منافسة هذه الشركة، ولكن ما كانت أورال بي تتميز بالتأكيد.

وفي الحقيقة أن هناك مجموعة من الأشياء الأساسية التي تشارك فيها فرش الأسنان التي تأتي من هذه الشركة، وهو أنها فرشة صحية تماما تساعد على التنظيف العميق وفي نفس الوقت تحافظ على صحة الفم مما يأتي بتنظيف قوي بأقل جهد ممكن.

كما أن الشعارات التي توجد في هذه الفرشاة تكون ذات طابع ناعم ممتاز يجعلها تؤثر على الأسنان بشكل جيد جدا بسبب شكلها المميز وفي نفس الوقت تكون صحية على اللثة الأسنان ومناسبة للمعجون وفي كل الحالات هي مميزة بالتأكيد، فحصلت على الشهرة.

فرشاة الأسنان oral b

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

نصائح للعناية بالأسنان مع فرشاة أورال بين

بعد التعرف على سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر، وبعد أن تعرفنا على المعلومات الكثيرة التي تخص هذه الفرشاة وتحدثنا عن أسعارها بالتفصيل، نتحدث الآن عن النصائح الأساسية التي تساعدكم للعناية بالأسنان بشكل ممكن.

التنظيف مرتين:
تعد هذه النصيحة من أهم النصائح ومن الأمور الأساسية التي يقولها الأطباء لكل الأشخاص الذين يرغبون بالعناية بأسنانهم فمن المهم جدا أن يتم غسل الأسنان مرتين في اليوم مرة عند الإستيقاظ من النوم ومرة قبل الذهاب إلى الفراش. كما ينصح أيضا أن يتم التنظيف بعد تناول الطعام مباشرة إن أمكن.

المعجون المناسب:
بالتأكيد إن تنظيف الأسنان لن يكون بالفرشاة فقط، وهناك الكثير من أنواع معجون الأسنان المنتشرة في الوقت الحالي منها الجيد ومنها السيئ منها الكيمياء ومنها الطبيعي، فمن المهم في كل الحالات أن يتم اختيار المعجون المناسب.

والجدير بالذكر أن اختيار معجون الأسنان المناسب من أهم الأمور التي تضمن العناية المناسبة بالأسنان، فيجب أن يتم اختيار المعجون على حسب حالة الأسنان و الهدف الأساسي المراد للتنظيف وللحصول على معلومات أكثر التي تخص معجون الأسنان نرشح لكم هذا المقال:

تغيير الفرشاة:
وأما هذه النصيحة في أساسية ولا تقل أهمية عن النصائح التي سبق ذكرها فهناك عدد كبير جدا يظنون أن فرشاة الأسنان تكون صالحة إلى الأبد أول فترة طويلة جدا ولكن هذا خطأ كبير فرشاة الأسنان صالحة لمدة ثلاث شهور على الأكثر ويجب تبديلها.

وأما بالنسبة للأشخاص الذين يستعملون فرشاة الأسنان أورال بي الكهربائية، فيمكنهم شراء الرؤوس فقط وعدم الحاجة لتغيير فرشاة الأسنان بأكملها لأنها غالية الثمن، فتقوم الشركة بإيصال قطاع الغيار المناسبة ويمكنكم الإختيار فيما بينهم.

استعمال الخيط:
على الرغم من أن تنظيف الأسنان باستعمال الفرشاة أمر مهم جدا ويأتي بنتيجة جيدة، ولكن في نفس الوقت استعمال الخيط يعطي طبقة إضافية من الحماية وبالتالي فإنه يتخلص من بقايا الطعام التي تتراكم بين الأسنان والتي لا تصل إليها الفرشاة في بعض الحالات.

زيارة الطبيب مرة أو مرتين سنويا:
وهذه النصيحة مهمة جدا، وهناك عدد كبير من الأشخاص يتبعونها ولكنها ليست أساسية، فيمكنك تجاهلها إذا كنت تلتزم بطرق العناية بالأسنان الأخرى، ولكن في نفس الوقت ينصح بالتأكيد بزيارة الطبيب حتى لو كانت الأسنان لا يوجد فيها أي مشاكل وذلك لفحصها وتنظيفها أولا بأول.

تجنب ملونات الأسنان:
وهذه النصيحة أيضا لا تقل أهمية عن النصائح التي سبق ذكرها، فهناك مجموعة معينة من الأشياء التي تسبب تغير لون الأسنان وبصراحة هي كثيرة جدا ولكن أشهرها الإكثار من شرب الشاي أو القهوة والمشروبات الغازية وغيرها وهو الذي يؤدي لإصفرار الأسنان بمرور الوقت.

كما إنه من المهم تجنب التدخين فهو من أول الأمور التي تؤدي إلى اصفرار الأسنان، كما إنه يؤدي لتلفها بمرور الوقت وجعلها أضعف، ولا ننسى بالتأكيد أن التدخين مضر على الجسم بأكمله وليس الأسنان فقط.

استعمال الغسول:
يضع هذا طبقة أمان إضافية وطبقة تنظيف إضافية أفضل. ويمكن استعمال غسول الأسنان فهو يساعد على العناية من خلال مضمضة الغسول في الفم حتى يقوم بمحاربة البكتيريا التي تكون في الأسنان وهي بكتيريا ضارة يمكن أن تسبب مشاكل لاحقا ويصعب قتلها بالفرشاة والمعجون العادي.

المضمضة بعد الأكل:
بعد تناول الطعام مباشرة، يمكن محاولة تقليل كمية الأطعمة التي تتراكم على الأسنان، وذلك يتم من خلال بعد تناول الطعام أن يتم المضمضة بقوة حتى نتخلص من أي بقايا توجد على الأسنان بشكل سريع.

نصائح للعناية بالأسنان مع فرشاة أورال بين

بهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر فرشاة الأسنان oral b في مصر، والذي تعرفنا في من خلال موقعنا على كل ما يخص هذا النوع من فرشاة الأسنان المميزة، وتحدثنا أيضا عن غيرها من النصائح الأساسية التي تساعدكم على العناية بالأسنان بأفضل شكل ممكن للحصول على الابتسامة الناصعة البياض.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page