سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية قد يتغير قليلًا حسب السوق الذي يتم بيعه فيه، إلا أن هذا الغسول يعد من أفضل الأنواع نظرًا للقيمة الجيدة مقابل السعر أيضا، وفي هذا المقال الشامل كل ما يخص غسول بيوديرما من حيث السعر والفوائد وغيرها الكثير.

سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

قبل الدخول في باقي تفاصيل الغسول، سنعلم أولًا السعر، حيث يصل إلى 280 جنيه في السوق المصري، وأما في السوق السعودي فسعره حوالي 100 ريال سعودي، وفيما يخص السوق الإماراتي فسعره يصل إلى 100 درهم إماراتي، أي أن سعر بيوديرما يقدر بـ ١٧.٨٨ دولار أمريكي تقريبًا.

الجدير بالذكر أن سعر هذا الغسول مقابل الكثير من المميزات التي يقدمها جعله الخيار الأمثل للكثيرين من المستخدمين، حتى بات هناك فئة كبيرة من الأشخاص.

وخلال الأسطر القادمة نتناول الكثير من عن غسول بيوديرما من حيث الاستعمال والفوائد وغيرها الكثير.

قبل ذلك نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المشابهة من قسم كم سعر، كما قد يهمك المقال التالي أيضًا: سعر غسول نيتروجينا الأزرق

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يعد غسول مميز للبشرة الدهينة بالأخص الحساسة منها التي تعاني من مشاكل كثيرة، حيث أن البشرة الدهنية ذات طابع حساس معرضة للكثير من في الغالب أكثر من أنواع البشرة الأخرى.

إن غسول بيوديرما يساعد البشرة الدهنية الحساسة لتتخلص من الزيوت الزائدة التي مع تراكمها تسبب البثور السوداء وغيرها الكثير من مشاكل البشرة، كما أنه يساعد بشكل كبير في تجنب مشكلة انسداد المسام.

يعرف غسول بيوديرما بمكوناته المميزة الأساسية مثل نبات الجنكة وكبريتات النحاس وجلوكوزات الزنك، كما أنه يحتوي على كلوريد الصوديوم وغيرها الكثير من المكونات المميزة للبشرة مثل:

  • الفلويد أكتيف
  • الزيليتول
  • هيدروكسيد الصوديوم
  • المانيتول الرامنوز
  • غليكول

الجدير بالذكر أن هذا الغسول له أنواع أخرى، منها الغسول المقشر الذي (سيبيوم) الذي يساعد تنظيف البشرة وتوفير التقشير المناسب لها أيضا، مما يجعل البشرة ذات طابع جميل وناعم، كما أنه ينظف المسام ويزيل الرواسب المتراكمة على البشرة.

وأما عن المميزات الأساسية للغسول فهي كما يلي:

  • غسول بيوديرما له مفعول سريع في تنظيف البشرة من الكثير من المشاكل الأخرى، أي أنه من أفضل أنواع غسول البشرة ذات التأثير العميق.
  • الغسول مناسب وآمن للاستعمال على البشرة الدهنية الحساسة وأصحاب البشرة المختلطة أيضا يعد جيد لهم.
  • يساعد في سد المسام في البشرة ويقلل من احتمالية ظهور الرؤوس السوداء والبقع والكثير من المشاكل الأخرى التي ترتبط بمشكلة الرؤوس السوداء.
  • حجم الغسول جيد مقابل السعر، فيمكن أن تكفي العبوة مدة تصل إلى الشهرين.
  • ينظم إفراز الدهون بالبشرة، ويساعد في التخلص من مشاكل البشرة ويقلل انسداد المسام.
  • نعلم جميعًا أن البكتيريا تؤثر بشكل كبير على البشرة وتظهر بها الرؤوس السوداء والحبوب أيضا، ولذلك فإن غسول بيوديرما يقلل بشكل كبير من نسبة أن تظهر الحبوب على البشرة.
  • القليل من كمية هذا الغسول تعمل رغوة جيدة على الوجه، مما يساعد في التنظيف العميق مقابل كمية جيدة منه.
  • لكل من يواجه مشكلة البشرة اللامعة بسبب الدهون وإفرازها، يعد غسول بيوديرما خيار جيد حيث يقلل من لمعان البشرة وينظف بعمق، مما يقي البشرة من هذه المشكلة على المدى البعيد.

وبعد أن علمنا سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وعلمنا الفوائد الأساسية له، نتناول الطريقة الصحيحة للاستعمال والتي ينصح بها الخبراء.

قد يهمك أيضًا قراءة هذا المقال: سعر غسول starville للبشره الدهنية

طريقة استعمال غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

  1. يجب أن يكون الوجه نظيفًا رطبًا.
  2. بعدها يوضع على اليد القليل من الغسول (كمية مناسبة)
  3. يتم التدليك على البشرة بشكل عام مع الحرص على توزيع الغسول كله على البشرة.
  4. بعد التأكد من أن الغسول وصل لكل مكان في الوجه يتم غسله بالماء.
  5. أخيرًا التجفيف بلطف بالمنشفة.
  6. للحصول على نتيجة جيدة يفضل استعمال هذا الغسول مرتين في اليوم.

نرشح لك قراءة هذا المقال لفهم المزيد عن غسول الوجه: سعر غسول بيوديرما

عيوب غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

  • يفضل ألا يتم استعماله في التخلص من المكياج، لأنه غير جيد نسبيًا في التخلص من آثار المكياج بشكل كلي.
  • سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية كما علمنا هو 280 جنيه مصري، وهذا السعر بالنسبة للبعض يراه مرتفعًا، لكن مقابل المميزات التي يقدمها الغسول فهو جيد بشكل عام.

وفي ختام المقال عن سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية، علمنا أنه غسول مميز على الرغم من أن السعر يراه البعض مرتفع قليلًا، والجدير بالذكر أن غسول الوجه من اهم ما يجب اختيار بحرص لأن له تأثير كبير على البشرة، فيجب التركيز على القيمة وليس السعر.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page