سعر عطر سوفاج الاصلي

حيث أن العطور من الأمور الجمالية الرائعة و التى يتم أستخدامها من أجل التزيين و الحصول على رائحة جميلة و مختلفة بشكل كبير و لذلك تعد أن العطور من المستحضرات الرائعة التى يتم أستخدامها من قبل الرجال و النساء و يعد أن عطر سوفاج هو أحد أشهر العطور الرجالية التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و هى من المنتجات المنتشرة على نحو كبير لذلك يتسائل البعض عن سعر عطر سوفاج الاصلي و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء العبوة الواحدة.

سعر عطر سوفاج الاصلي :

  • حيث أن عطر سوفاج هو عبارة عن واحد من أشهر العطور الرجالية الرائعة و التى يفضل العديد من الأشخاص أستخدامها و ذلك بسبب مجموعة المكونات المختلفة التى تحتوى عليها و التى لها رائحة فواحة و مختلفة بشكل كبير.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر عملية الحقن المجهري

سعر عطر سوفاج الأصلي للرجال

سعر عطر سوفاج الأصلي للرجال :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العطر من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع العطور أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الرائعة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 1290 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 60 مللى و 1950 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى و 2640 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 200 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على العطر من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع العطور أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الرائعة فى الأمارات العربية المتحدة و ذلك بسعر يصل إلى 278 درهم إماراتي من أجل العبوة التى تحتوى على 60 مللى و 422 درهم إماراتي من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العطر من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع العطور أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الرائعة فى الكويت و 44 دينار كويتي من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى.

سعر عطر سوفاج في السعودية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العطر من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع العطور أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات الرائعة فى المملكة العربية السعودية و ذلك بسعر يصل إلى 260 ريال سعودي من أجل العبوة التى تحتوى على 60 مللى و 410 ريال سعودي من أجل العبوة التى تحتوى على 100 مللى و 590 ريال سعودي من أجل العبوة التى تحتوى على 200 مللى.

مكونات عطر سوفاج من كريستيان ديور للرجال :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعد أنها رائعة بشكل كبير و التى تعمل على أعطاء رائحة رائعة و مختلفة و التى تتمثل فى :
  1. و يتواجد فى قاعدة العطر الأمبروكسان.
  2. كما أنه يتواجد فى القلب مجموعة متنوعة و التى تتمثل فى فلفل سيتشوان و جوزة الطيب و اليانسون النجمي.
  3. و يتواجد على القمة البارغموت.

مميزات برفان سوفاج من كريستيان ديور للرجال :

  1. حيث أنه أحد العطور الشرقية الرائعة و الجذابة و التى تخطف الأنفاس بشكل كبير.
  2. كما أنه يأتى بتركيبة رائعة بصيغة ماء العطر.
  3. و هو من الأنواع الحسية الرائعة و التى تدوم لفترة طويلة من الوقت.
  4. كما ان العطر رائع و يمتلك رائحة فواحة و مختلفة و التى تصلح للأستخدام فى جميع الأوقات و المناسبات المختلفة سواء فى النهار أو فى المناسبات أو السهرات المختلفة.
  5. و هو يتميز أيضاً بأن راحة العطر تدوم لمدة أكثر من 12 ساعة.
  6. كما أنه من الأنواع التى تصلح كهدية رائعة و ذلك بسبب أن شكل الزجاجة الجميل و الساحر.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر قلم الانسولين mixtard

أضف تعليق

You cannot copy content of this page