سعر طن نشارة الخشب

سعر طن نشارة الخشب الذي يعد من أهم ما يجب أن يكون على دراية به كل من يفكر في عمل مشروع نشارة الخشب أو غيرها من الاستعمالات التي تعتمد على الخشب، في هذا المقال الشامل الكثير عن نشارة الخشب وعن أفضل سعر للطن حسب الكثير من العوامل.

سعر طن نشارة الخشب

طن نشارة الخشب يخضع للكثير من الطلبات حسب السوق وغيرها من العوامل الأخرى، ولكن بشكل عام يظل الطن من النشارة يصل سعره إلى ما يقارب 850 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأنواع من النشارة يرتفع سعرها عن السعر المتعارف عليه وهو 850 جنيه، ولكن بشكل عام السعر في حالة الارتفاع لن يتغير بشكل كبير وسيظل في نفس السعر المتوسط الذي تم ذكره لكم.

وبعد أن علمنا سعر الـ 1000 كيلو من النشارة فنذكر لكم الكثير من المعلومات المهمة عن سعر نشارة الخشب الحقيقي وما الطرق التي يتم الربح منها، حيث أن المعلومات التي نقوم بذكرها ستفيد الكثيرين ممن يفكرون في الربح من عمل مشروع.

نرشح لكم زيارة قسم كم سعر للمزيد من المقالات المميزة، وقد يهمك هذا المقال: سعر لوح الخشب الميلامين في مصر

مشروع نشارة الخشب

يعد هذا المشروع من أكثر المشاريع التي يمكن الاعتماد عليها في حال تم التنفيذ بالشكل السليم الصحيح، والسبب في ذلك أن الطلب على نشارة الخشب في تزايد مستمر إذ أن لها الكثير من أنواع الاستعمالات المختلفة.

مثل الاستعمال في المزارع للدواجن بجانب أن الكثير من الدول الباردة تحتاج نشارة الخشب في أمور التدفئة، ويوجد أيضا استعمالات أخرى مثل الزينة في بعض المناسبات التي تحتاج نشارة الخشب الملونة بجانب أيضا الاستعمال في إسطبلات الخيول.

يمكن الحصول على الكثير من النشارة عن طريق الأخشاب، حيث أن سعر البيع للطن يصل إلى 850 جنيه مصري كما علمنا مما يجعلها من الطرق المربحة.

ولعمل المشروع يجب جلب ماكينة نشارة الخشب وننصح بنوع الماكينة المتوسطة 2 درفيل، حيث يبلغ سعر هذا النوع حاولي 25 ألف جنيه مصري ولكنها تظل فعالة لعمل مشروع صغير.

وبعد الحصول على الماكينة يجب شراء مجفف النشارة، وهذا المجفف كلما كانت قوته أعلى كلما تم عمل الكثير من كمية النشارة خلال وقت أقل، والسعر الأرخص يبلغ 10 آلاف جنيه مصري وتصلح للمشاريع الصغيرة.

بعدها يجب جلب مكبس آلات نشارة الخشب وهو مهم لأنه من الأساسيات في التصنيع، وبشكل عام وزن هذا المكبس حوالي 25 كيلو ويصل سعره إلى 25 ألف جنيه مصري.

وفيما يخص الربح من بين طن نشارة الخشب فهو كبير، حيث أن طن الخشب بدون النقل يصل سعره إلى 150 جنيه مصري وهناك أيضا سعر النقل ويبلغ 50 جنيه، وهناك عمالة 20 جنيه والكهرباء للطن بمقدار 10 جنيه بجانب 10 جنيه استهلاك الماكينة للتصنيع.

ومما فات نجد أن الكمية الكلية للاستهلاك تصل إلى 240 جنيه، وفي النهاية سعر طن نشارة الخشب يقدر بـ 850 جنيه مما يعني أن صافي الربح من هذا المشروع 300 جنيه مصري للطن.

والجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على أسعار الماكينات بسعر أقل في حالة شراء بسعر المستعمل أو الشراء لكمية من المعدات كلها بشكل كامل.

ونرشح لكم قراءة: سعر لوح خشب mdf

وفي نهاية المقال عن سعر طن نشارة الخشب، علمنا أن سعر الطن يصل إلى 850 جنيه مصري، وأن هناك بعض المواقع التي يمكن الحصول منها على النشارة بسعر أقل، والجدير بالذكر أن من يرغب في عمل مشروع نشارة الخشب عليه أن يختار الماكينات بحكمة ويعرف أماكن موزعين.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page