سعر طن المكرونة من المصنع

هناك العديد من المنتجات و المأكولات التى لا يمكن أن يتم الأستغناء عنها و التى يحتاج الناس أليها بأستمرار و يعد أن المكرونة هى واحدة من أفضل المنتجات التى من الممكن أعدادها بمختلف الاشكال و هى يتواجد منها العديد من الأنواع فى الاسواق و يشترى منها أصحاب المحلات كميات كبيرة بأستمرار من أجل تحضير أطباق المكرونات المختلفة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر طن المكرونة من المصنع و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق للأنواع المختلفة.

سعر طن المكرونة من المصنع :

  • حيث أن المكرونة هى واحدة من أشهر المأكولات التى من الممكن أن يتم شراءها من العديد من الأماكن المختلفة و يوجد منها العديد من الأشكال و الأنواع فى الأسواق و التى من الممكن شراءها منها.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر طن اللب السوبر في مصر

سعر طن المكرونة السايب 2021 :

  1. حيث أنه يمكنك شراء الطن الواحد من مكرونة الملوك بسعر يصل إلى حوالى 6250 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك شراء الطن الواحد من مكرونة الأصيل بسعر يصل إلى حوالى 7500 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك شراء الطن الواحد من مكرونة مكرنتو بسعر يصل إلى حوالى 7500 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك شراء الطن الواحد من مكرونة غالية بسعر يصل إلى حوالى 7500 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك شراء الطن الواحد من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 10500 جنيه مصرى.

سعر كرتونة المكرونة بالجملة اليوم

سعر كرتونة المكرونة بالجملة اليوم :

  1. حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 86 جنيه مصرى بالجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 84 جنيه مصرى بجملة الجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكيس الواحد من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 5 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة حوا بسعر يصل إلى حوالى 88 جنيه مصرى بالجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 86 جنيه مصرى بجملة الجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكيس الواحد من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 5 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة غالية بسعر يصل إلى حوالى 60 جنيه مصرى بالجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 56 جنيه مصرى بجملة الجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكيس الواحد من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الأصيل بسعر يصل إلى حوالى 58 جنيه مصرى بالجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 56 جنيه مصرى بجملة الجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكيس الواحد من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.
  5. و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة أدم بسعر يصل إلى حوالى 57 جنيه مصرى بالجملة و حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة الملكة بسعر يصل إلى حوالى 55 جنيه مصرى بجملة الجملة.
  6. حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة لمتنا بسعر يصل إلى حوالى 78 جنيه مصرى بالجملة.
  7. حيث أنه يمكنك شراء الكرتونة الواحدة من مكرونة هدية بسعر يصل إلى حوالى 75 جنيه مصرى بالجملة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر كيلو القطن المستعمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page