سعر صن بلوك بوباي

سعر صن بلوك بوباي، حيث أن أشعة الشمس من أكثر الأمور التي تسبب الكثير من المشاكل للبشرة، ولذلك فمن المهم استعمال واقي الشمس، وفي هذا المقال نتحدث عن أحد أفضل أنواع واقي الشمس التي حصلت على الإعجاب من قبل الكثيرين.

سعر صن بلوك بوباي

في الحقيقة إن واقيات الشمس من بوباي لها الكثير من الأنواع، وكل نوع منها له سعر هو الآخر، ولذلك فمن المهم اختيار النوع المناسب حسب الحاجة، وفيما شخص الأسعار فهي من الممكن أن تختلف حسب الوقت من السنة وحسب المكان الذي يتم الشراء منها.

وفيما شخص الأسعار فجاءت كما يلي:

  • سعر واقي الشمس صن بلوك من نوع bobai sun block cream spf 80 حوالي 80 جنيه مصري تقريبا.
  • سعر واقي الشمس صن بلوك من نوع Bobai Gel Spf 50 حوالي 150 جنيه مصري تقريبا.
  • سعر واقي الشمس صن بلوك من نوع Bobai Sun Block Tinted Cream حوالي 100 جنيه مصري تقريبا.
  • سعر واقي الشمس صن بلوك من نوع Bobai Sunscreen Lotion SPF 45 حوالي 110 جنيه مصري تقريبا.

من المؤكد أنه بعد العلم بهذه الأسعار فهناك الكثير من التساؤل عن السبب في كل هذا التفاوت، فما سبب اختلاف أسعار صن بلوك بوباي؟ وما هو النوع الافضل؟ كل هذا وأكثر نعرفه في باقي المقال.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: مقال علمي عن الشمس

صن بلوك بوباي

استعمال واقي الشمس من الأمور الاساسية، حيث أنه يحمي في درجات الحرارة أو في حالة التعرض للشمس لفترات طويلة، ولكن لماذا بالتحديد هذا الواقي من الشمس يفضله الكثير من الأشخاص؟

في الحقيقة إن صن بلوك بوباي من أنواع واقي الشمس التي حصلت على الشهرة وإعجاب الكثير من الاشخاص، وهذا بسبب السعر الجيد مقابل المميزات الكثيرة التي يمكن الحصول عليها باستعماله.

كما أن هناك سبب آخر وهو أن الشركة المصنعة اهتمت بتوزيعه في مختلف الأماكن مما يسهل الوصول له بجانب أن صن بلوك بوباي له جودة عالية في كل الحالات، وفي الحقيقة أن السبب الأهم في شهرة صن بلوك بوباي أنه جاء بالكثير من الأنواع.

حيث أن كل نوع من أنواع صن بلوك بوباي تساعد في الحصول على أفضل حماية من أشعة الشمس في أي وقت وأي مكان ايضا، كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة مثل البشرة الحساسة أو البشرة الجافة وغيرها الكثير من أنواع البشرة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: سعر كريم بيبانثين

أنواع صن بلوك بوباي

جاء صن بلوك بوباي بالكثير من الأنواع لتناسب مختلف أنواع البشرة، وفيما يلي نعرض لكم أهم الأنواع مع عمل مراجعة كاملة لكل نوع للتعرف على الخصائص الأساسية له.

صن بلوك بوباي جل.. Bobai Gel Spf 50:
لاصحاب البشرة الدهنية يعد هذا النوع من صن بلوك بوباي أفضل وأشهر الأنواع التي يتم استعمالها، حيث أنه مكون من تركيبة مميزة تساعد في حماية البشرة الدهنية وفي نفس الوقت تجنب أن تسبب لها المشاكل مثل سد المسام وغيرها الكثير.

وتركيبة هذا النوع في الأساس خالية من الزيوت مما يقلل من احتمالية انسداد المسام، فهو خفيف على البشرة كما أنها يوفر الترطيب والحماية المميزين، وعامل الحماية لهذا النوع هو 50.

كما أنه يساعد في التقليل من لمعان البشرة، وهذا لأن تركيبته تمتص الزيوت مما يجعله لا يترك الكثير من العلامات على البشرة بشكل عام، ويحتوي صن بلوك بوباي على مضادات أكسدة عالية وفيتامين E والتي تساعد وتحمي البشرة من الشيخوخة.

والجدير بالذكر أنه جيد لأصحاب البشرة التي تعاني من الحبوب الكثيرة فلا يجب القلق وقت الاستعمال، والجدير أنه لأصحاب البشرة المختلطة يعد جيد جدًا، لأنه سريع الامتصاص وله مظهر غير زيتي.

وأما سعر صن بلوك بوباي من هذا النوع فهو 150 جنيه مصري تقريبا.

:Bobai Sunscreen Lotion SPF 45
وأما هذا النوع من واقي الشمس بوباي فهو يأتي في عبوة جيدة حوالي 120 ملي تقريبا، كما أنه من أنواع الصن بلوك المميزة التي تصلح للاستعمال على البشرة وعلى الجسم أيضا، فهو يحتوي على عامل الحماية SPF 45.

كما أن المكونات الكلية له بشكل عام تساعد في الوقاية من الشمس بشكل كبير مما يوفر الحماية المناسبة للبشرة في حال التعرض للشمس لفترات طويلة، والجدير بالذكر أنه يحتوي على مواد مثل أوكتينوكسات وأوكسي بنزون.

كما يحتوي أيضا على بعض الفيتامينات المهمة للبشرة مثل فيتامين هـ بجانب أنه يحتوي في تركيبته المميزة على زيت الخروع المفيد جدا بجانب مضادات الاكسدة المميزة ومما يجعله من أهم أنواع واقي الشمس التي تقي من آثار الشيخوخة.

وأما سعر صن بلوك بوباي من هذا النوع فهو 110 جنيه مصري تقريبا.

:Bobai Sun Block Tinted Cream.. صن بلوك بوباي ملون
هذا النوع لا يختلف عن غيره بالتأكيد من حيث التميز، فهو على شكل كريم واقي يوفر حماية عالية تصل إلى 80، وبشكل لهذا النوع لون أصفر قليلًا، وهذا ما يجعله يقوم بحماية البشرة كما أنه لا يترك آثار بسبب اللون فلا يجب القلق.

والجدير بالذكر أن أكثر ما يميز هذا النوع أنه يحمي البشرة بشكل كبير كما أنه سريع الامتصاص ويستمر على البشرة لوقت جيد بشكل عام، كما أن هناك ميزة أخرى له وهي أنه مرطب للبشرة مما يترك فيها انطباع جيد.

والجدير بالذكر أن العيب الوحيد لهذا النوع أنه غير جيد لأصحاب البشرة الدهنية، حيث أن عليهم استعمال نوع آخر من أنواع صن بلوك بوباي، وأما هذا النوع فهو يترك مظهر لامع قليلًا على البشرة الدهنية.

وأما سعر صن بلوك بوباي من هذا النوع فهو 100 جنيه مصري تقريبا.

:bobai sun block cream spf 80
وهذا النوع من أنواع صن بلوك بوباي يوفر للبشرة الكثير من الحماية من الأشعة مثل UVA و UVB مع عامل حماية جيد من الشمس يصل إلى 80، والجدير بالذكر أنه يحتوي على مادة أكسيد التيتانيوم التي لها نتيجة رائعة في الوقاية من الشمس طوال اليوم.

وليس هذا فقط، بل أنه يحتوي على مواد تساعد البشرة لتحصل على تغذية جيدة لدعم صحتها الكلية، كما أنه يحتوي على الفيتامين هاء وهذا ما يترك نتيجة جيدة على البشرة مع الاستعمال بسبب الفوائد الكبيرة لهذا الفيتامين.

ولكن نجد أن هذا النوع غير جيد في الاستعمال على البشرة الدهنية ولكن جيد بشكل أكبر مع البشرة الجافة بالتحديد أو البشرة العادية، ويفضل الا يتم استعماله على البشرة الدهنية حيث أنه من الممكن أن يسبب بعض التعرق الغير مريح.

والجيد في هذا النوع أنه يحتوي على مضادات الاكسدة التي تفيد والتي تحمي خلايا الجلد من أن تتلف أو تصاب بالمشاكل التي تحدث بسبب التعرض الطويل لاشعة الشمس، والفائدة الأكثر تميزا أنه يمنع ظهور البقع ذات اللون المختلف على البشرة.

وأما سعر صن بلوك بوباي من هذا النوع فهو 80 جنيه مصري تقريبا.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية فيما يخص كريمات الوجه: أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية ومميزات وأضرار يجب أن تعرفها

عيوب صن بلوك بوباي

بعد أن انتهينا من الحديث عن المميزات الكثيرة التي يمكن الحصول عليها من استعمال واقي الشمس هذا، فيأتي الآن وقت ذكر بعض العيوب التي يلاحظها أغلب المستخدمين وأما البعض الآخر فمن الممكن أن يتعايش معها.

وبشكل عام جاءت عيوب صن بلوك بوباي كما يلي:

  • يحتوي بعض المواد التي يراها البعض غير جيدة مثل الأمونيا والفورمالديهايد.
  • بعض التعرض الطويل لاشعة الشمس من الممكن أن يسيح على البشرة مما يسبب بعض الازعاج.
  • صن بلوك بوباي يتم استعماله على الوجه والرقبة، وهو غير جيد للاستعمال على الجسم في حال الرغبة في ذلك.
  • بعض أنواعه من الممكن أن تسبب التعرق.
  • يفضل ألا يلمس العين أو الفم.
  • يفضل استعمال القليل منه على اليد للتأكد من هل هناك تحسس أم لا، لأن هناك بعض الأشخاص يعانون من حساسية تجاه المكونات الأساسية التي تم منها التصنيع.

طريقة استخدام صن بلوك بوباي

الطريقة الصحيحة في الاستعمال هي التي تضمن الحصول على كل الفوائد، ولهذا نعرض لكم الطريقة الأفضل التي يمكن من خلالها الحصول أعلى استفادة من صن بلوك بوباي.

  1. في البداية يجب غسل الوجه بالماء بشكل جيد ويفضل أن يكون باستعمال الغسول المناسب لنوع البشرة.
  2. يتم أخذ القليل من صن بلوك بوباي ثم يتم توزيعه بشكل جيد مع التدليك بشكل جيد أيضا.
  3. يجب أن يتم التدليك بشكل دائري ليتم التأكد أن الصن بلوك شربته البشرة.
  4. والجدير بالذكر أنه يفضل أن يتم التجديد لواقي الشمس في منتصف اليوم، ولكن خطوة التجديد يختلف وقتها بسبب بعض الاختلافات في الأنواع.

وفي نهاية المقال علمنا سعر صن بلوك بوباي، كما تحدثنا بشيء من التفصيل عن المميزات وعن العيوب والأنواع الكثيرة الأخرى لها الواقي من الشمس، والجدير بالذكر أن الأطباء ينصحون إلا يتم الاعتماد على واقي الشمس بشكل كامل، حيث أنه من المهم السير في الظل وارتداء قبعة لتوفير حماية أكثر.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر عن كريمات البشرة: سعر كريم كير باي كير بلس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page