سعر صبغة غارنييه في الصيدلية

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة العديد من الأسباب و يحتاج البعض فى البعض من الأوقات إلى تغيير لون الشعر من أجل الحصول على لون مختلف و جميل و لذلك تعد أن الصبغات هى الحل الأفضل من أجل الأستخدام و هى رائعة و يعد أن صبغة غارنييه هى واحدة من أفضل الصبغات الرائعة و التى من الممكن أن يستفيد منها الشعر جيداً و يوجد منها العديد من الألوان الرائعة و المختلفة و لدلك يتسائل العديد من الأشخاص عن سعر صبغة غارنييه في الصيدلية و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسعار المختلفة للصبغات.

سعر صبغة غارنييه في الصيدلية :

  • حيث أن صبغة غارنييه هى واحدة من أشهر الصبغات و التى من الممكن ان يتم أستخدامها من أجل الشعر و الحصول على اللون المناسب و التخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث فيه و هى تحتوى على العديد من المواد الطبيعية.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر غسول غارنييه بالليمون

سعر صبغة غارنييه 2021

سعر صبغة غارنييه 2021 :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع و أشكال الصبغات التى تعمل غارنييه على تحضيرها و التى تعد أنها رائعة و هى لها العديد من المميزات المختلفة و هى تعمل على أعطاء الشعر اللون المناسب الذى يحتاج أليه و التى تتمثل فى :

صبغة غارنييه كولور ناتشرلز :

  • من خلال سعر صبغة غارنييه في الصيدلية و هناك العديد من الصبغات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البنى الداكن من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البني الشوكولاتة من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 39 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البني الرمادي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 39 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأشقر الفاتح الذهبي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 42 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البني الغامق اللامع من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 43 جنيه مصرى.
  6. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأشقر الغامق من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33.50 جنيه مصرى.
  7. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأسود المزرق من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 46.50 جنيه مصرى.
  8. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البني الذهبي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 39 جنيه مصرى.
  9. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأحمر العميق من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 44 جنيه مصرى.
  10. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأشقر الرمادي الداكن من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33 جنيه مصرى.
  11. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأشقر الفاتح الرمادى من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 34 جنيه مصرى.
  12. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون البنى من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33 جنيه مصرى.
  13. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور ناتشرلز ذات اللون الأسود من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 46.50 جنيه مصرى.

صبغة غارنييه كولور انتنستي :

  • هناك العديد من الصبغات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأشقر اللايت من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 47.50 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأسود العميق من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 52 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأشقر الداكن من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 44 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون البني الذهبي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 55 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأحمر الياقوت من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 46 جنيه مصرى.
  6. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأشقر الفضي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 45 جنيه مصرى.
  7. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأحمر الكرزي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 جنيه مصرى.
  8. حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأشقر المتوسط من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 جنيه مصرى.
  9. و حيث أنه يمكنك الحصول على صبغة كولور انتنستي ذات اللون الأشقر الثلجي الرمادي من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الصيدليات الكبرى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 44.50 جنيه مصرى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر غسول البيكنج بودر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page