سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو

حيث أنه من الضرورى فى عملية التشطيب للمنزل هو أستخدام أفضل الأنواع من المعجون المختلفة و التى تعد أنها رائعة بشكل كبير و يعد أن لصق سافيتو هو من الأفضل التى تتواجد فى الأسواق و التى يعتمد عليها أغلب الأشخاص و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء الشيكارة الواحدة.

سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو :

  • حيث ان شيكارة لصق سافيتو هو عبارة عن اللاصق و الذى يتم الحصول عليه من سافيتو و الذى يعد انه رائع بشكل كبير و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل لصق السيراميك و أستخدامه أيضاً فى الأماكن الخارجية.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : سعر شيكارة السافيتو

غراء سافيتو كم سعره ؟

  • حيث أنه يمكنك الحصول على فيتونيت فيكس الرمادي و الذى يعمل على لصق السيراميك و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 57 جنيه مصرى من أجل العبوة و التى تصل إلى حوالى 25 كيلو جرام.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على فيتونيت فيكس أبيض و الذى يعمل على لصق السيراميك و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 78 جنيه مصرى من أجل العبوة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على غراء بلاط سافيتو و الذى يعمل على لصق السيراميك و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 21 جنيه مصرى من أجل العبوة و التى تصل إلى حوالى 20 كيلو جرام من أجل أنسداد الأماكن المفتوحة فى سطح السيراميك.

مميزات غراء السيراميك سافيتو :

  • حيث ان هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن ان تحصل عليها من خلال استخدام الغراء و التى تتمثل فى :
  1. هو يعد أنه من الأنواع التى لها أساس أسمنتى و لذلك هو قوى جداً فى الألتصاق.
  2. كما أنه مقاوم للماء و لذلك إذا وصلت الماء له لن يتم الأفساد على الاطلاق.
  3. و هو أيضاً من السهل أن يتم أستخدامه و بساعد على توفير الكثير من الوقت فى عملية التحضير و التركيب.
  4. كما أن مفعوله سريع فى الألتصاق و بمجرد أن يتم وضع السيراميك على المادة اللاصقة يتم الألتصاق بها.
  5. و هو من الانواع التى تعد أنها مقاومة للعوامل المناخية المختلفة و من الممكن أن يتم أستخدامه فى المناطق الخارجية و ليس فى داخل البيوت فقط.
  6. كما أنه متعدد الأستخدامات و الذى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل الأرضيات و الحوائط أيضاً و الشائع هو أستخدامه من أجل الحائط.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر لوح خشب mdf

أضف تعليق

You cannot copy content of this page