سعر شيكارة العلف 25 كيلو

هناك العديد من الأكلات المهمة والمختلفة والتى يجب أن يتم تناولها للحيوانات التى تقوم بتربيتها من أجل التسمين بشكل سريع ويتم هذا الأمر من خلال جدول معين من التغذية والذى يتناسب مع الأنواع المختلفة والأعمار لكل نوع وهناك العديد من الأنواع المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق من العلف والذى يعد أنه رائع فى الأستخدام ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر شيكارة العلف 25 كيلو ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الشيكارة الواحدة من الأنواع المختلفة فى الأسواق.

سعر شيكارة العلف 25 كيلو :

  • يعد أن شيكارة العلف هى واحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من أجل التسمين والزيادة فى الوزن بشكل كببر وفى وقت سريع والتى يحصل عليها الحيوانات من أجل النمو والتى يتم الحصول عليها بمعدل معين ومناسب والتى تتناسب مع عمر الحيوان.
  • هناك العديد من أنواع العلف المختلفة والتى من الممكن أن تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن أن تستخدمها على أساس برنامج التغذية الذى تقوم بوضعه من أجل الحيوانات التى تقوم بتربيتها.
  • يعد أن شيكارة العلف الواحدة تصل إلى 50 كيلو والتى من الممكن أن تشترى كلها أو تحصل على النصف فقط والذى يصل إلى 25 كيلو من النوع الذى ترغب فيه من الأسواق.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر شيكارة العلف 50 كيلو

سعر شيكارة العلف البادى اليوم

سعر شيكارة العلف البادى اليوم :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يتراوح بين 6100 جنيه مصرى إلى 8000 جنيه مصرى ويختلف السعر بسبب العديد من الأمور المختلفة والتى تكون على حسب الجودة والنوع.

سعر شيكارة العلف 50 كيلو اليوم :

  • هناك العديد من أنواع العلف المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن أن تحصل على أى منها والتى تكون على حسب النوعية التى تستخدمها من أجل التسمين ومن خلال سعر شيكارة العلف 25 كيلو يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الأنواع المختلفة والتى تتمثل فى :

سعر شيكارة العلف الوادي :

  • هناك العديد من الأنواع من أعلاف الوادى والتى تعد أنها متوفرة فى الأسواق والتى من الممكن أستخدامها والتى من الممكن أن تحصل عليها من أجل التسمين والتى تختلف على حسب الجودة والمواد المختلفة والتى تدخل فى التركيبة والتى تتمثل فى :
  • حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 7900 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى 23%.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 7800 جنيه مصرى والذى يكون من نوع نامى 21%.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 7750 جنيه مصرى والذى يكون من نوع ناهى 19%.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 7400 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى نامى 21%.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر طن علف تسمين العجول

سعر شيكارة علف الإيمان اليوم :

  • تعد أن أعلاف الأيمان اليوم من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق والتى تعد أنها رائعة بشكل كبير ومفيدة من أجل التغذية وهناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن تحصل عليها من أجل التسمين والتى تختلف على حسب الجودة والمواد المختلفة والتى تدخل فى التركيبة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 7000 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى 23%.
  2. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6950 جنيه مصرى والذى يكون من نوع نامى 21%.
  3. وحيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6800 جنيه مصرى والذى يكون من نوع ناهى 19%.
  4. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6450 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى نامى 21%.

سعر شيكارة العلف من المجد :

  • من الممكن أن يتم أستخدام أعلاف المجد الرائعة والتى تعد أنها الأكثر فى الأنتشار وذلك بسبب السعر المناسب والجودة التى يتمتع بها وهناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن تحصل عليها من أجل التسمين والتى تختلف على حسب الجودة والمواد المختلفة والتى تدخل فى التركيبة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6100 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى 23%.
  2. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 5950 جنيه مصرى والذى يكون من نوع نامى 21%.
  3. وحيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 5580 جنيه مصرى والذى يكون من نوع ناهى 19%.
  4. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 5600 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى نامى 21%.

سعر شيكارة العلف من الفجر

سعر شيكارة العلف من الفجر :

  • يعد أن منتج الفجر هو أحد أشهر أنواع المنتجات المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن تحصل عليها من أجل التسمين والتى تختلف على حسب الجودة والمواد المختلفة والتى تدخل فى التركيبة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6650 جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى 23%.
  2. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6600 جنيه مصرى والذى يكون من نوع نامى 21%.
  3. وحيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6500 جنيه مصرى والذى يكون من نوع ناهى 19%.
  4. حيث أنه من الممكن الحصول على الشيكارة الواحدة من العلف والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو بسعر يصل إلى 6250  جنيه مصرى والذى يكون من نوع بادى نامى 21%.

أسعار منتجات العلف الأخرى فى الأسواق :

  • فى خلال الفترة الماضية هناك البعض من المنتجات التى شهدت الزيادة بشكل كبير فى الأسواق والتى تعد أنها مهمة والتى تتمثل فى :
  1. ويوجد الأن فى الأسواق الأرتفاع الكبير فى الأسعار والذى يصل إلى زيادة حوالى 100 جنيه مصرى من أجل الشيكارة الواحدة من البادى والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو وزن والذى أدى إلى الزيادة فى السعر من أجل البيع للكيلو الواحد من 9 جنيه مصرى إلى 11 جنيه مصرى.
  2. ويوجد الأن فى الأسواق الأرتفاع الكبير فى الأسعار والذى يصل إلى زيادة حوالى 250 جنيه مصرى من أجل جوال الذرة الدشيش والتى تصل إلى حوالى 100 كيلو وزن والذى أدى إلى الزيادة فى السعر من أجل البيع للكيلو الواحد من 6 جنيه مصرى إلى 8.5 جنيه مصرى.
  3. يوجد الأن فى الأسواق الأرتفاع الكبير فى الأسعار والذى يصل إلى زيادة حوالى 90 جنيه مصرى من أجل الشيكارة الواحدة من الردة والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو وزن وبذلك أصبح السعر بدلاً من 80 جنيه مصرى إلى 190 جنيه مصرى.
  4. ويوجد الأن فى الأسواق الأرتفاع الكبير فى الأسعار والذى يصل إلى زيادة حوالى 70 جنيه مصرى من أجل الشيكارة الواحدة من الكسبة والتى تصل إلى حوالى 50 كيلو وزن وبذلك أصبح السعر بدلاً من 110 جنيه مصرى إلى 180 جنيه مصرى.
  5. بينما يصل سعر الشيكارة الواحدة من العلف للكتكوت إلى حوالى 550 جنيه مصرى.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر علف الايمان

أضف تعليق

You cannot copy content of this page