سعر زيت جوز الهند في الصيدلية

أصبحت الزيوت المستخلصه من الاعشاب و ثمار الفواكهه الاكثر استخداما حاليا . حيث تحتوي علي العديد من الفوائد الموجوده في هذه الثمار و يتم استخلاصها و استخدامها للأهتمام بصحه الشعر و البشره و الجسم أيضا . و من أشهر هذه الزيوت الطبيعيه زيت جوز الهند الذي يستخدم في كافه الامور التي تساعد علي الاهتمام بالشعر و البشره . حيث يدخل بمكوناته في صناعه كافه المستحضرات التجميليه و منتجات العنايه بالبشره و الشعر . و يرجع ذلك لفوائده الكبيره و المتعدده عي ذلك . و لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقعنا سعر زيت جوز الهند في الصيدلية . لكل من يبحثون عن اسرار الجمال و الشعر و البشره الرائعين .

سعر زيت جوز الهند في الصيدلية

يعتبر زيت جوز الهند سر من أسرار الجمال التي تحافظ عليه الكثير من السيدات . حيث يدخل في كافه منتجات العنايه بالبشره و الشعر بسبب خصائصه الرائعه علي حمايه و ترطيب كل منهم . حيث يعمل علي منع تساقط الشعر و تقويه بصيلاته و اعطائه لمعان صحي . و يعمل علي ترطيب البشره و علاجها من الجفاف و التشققات . كما يمكن ادخاله في العديد من الخلطات الطبيعيه التي تعطي نتائج فعاله من اول استخدام . كل هذا و أكثر سوف نعرفكم عليه من خلال موقع نقرأ .

اسعار زيت جوز الهند : تتفاوت اسعار زيت جوز الهند في الصيدليات علي حسب الكميات و انواع الشركات لكنها تتفاوت و تبدأ من 35 الي 500 جنيه مصري و أكثر .

أسعار زيت جوز الهند بالصيدليات 

  1. زيت جوز الهند البكر الأورجانيك من أمتنان 125 مل بحوالي 83 جنيه مصري .
  2. براشوت زيت جوز الهند الهندي 200 مل بسعر 67 جنيه مصري .
  3. ناتشرز واي زيت جوز الهند البكر الممتاز  بسعر 399 جنيه مصري .
  4. زيت جوز الهند الطبيعي المنشط من ناو فودز بسعر 400 جنيه مصري .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من الأسعار عن طريق زياره قسم كم سعر .

فوائد زيت جوز الهند للشعر 

يحتوي علي العديد من الفوائد للشعر و يمكن استخدامه بطرق متنوعه و مختلفه و من أبرز فوائده .

  • منع تساقط الشعر : يعمل زيت جوز الهند علي تقليل تساقط الشعر و حمايته من التلف الناتج من استخدام مستحضرات الشعر الاخري التي تعمل علي تكسير البروتينات في الشعر . حيث يعمل علي اعاده تكوينها مره اخري .
  • ترطيب عميق للشعر : من اهم فوائده للشعر الجاف انه يعمل علي ترطيب الشعر بشكل كبير و يساعد ف تقويه بصيلاته و حمايته من التكسير . و يمكن أستخدامه كبديل رائع لبسلم الشعر او اضافه بعض القطرات منه علي البسلم الخاص بكم .
  • التقليل من القشره : يعتبر تقليله للقشر من ابرز فوائده حيث يحتوي علي مضادات بكتيريا و الميكروبات . حيث ان ظهور القشره يدل علي زياده الفطريات في فروه الشعر و يعمل في القضاء عليها .
  • تعزيز صحه فروه الرأس : حيث يعمل علي افراز هرمون الكولاجين في الفروه مما يؤدي الي تنشيط الدوره الدمويه في الشعر و يساعد في القضاء علي تساقط الشعر . 

فوائد زيت جوز الهند للشعر 

أقرأ أيضا تجربتي في علاج حساسية الجلد

فوائد أستخدام زيت جوز الهند للبشره

يستخدم زيت جوز الهند للحفاظ علي البشره بشكل كبير و له العديد من الفوائد الرائعه للبشره .

  1. التخفيف من التهاب البشره : يحتوي علي العديد من مضادات الالتهابات . يعمل علي تثبيط أثار الالتهاب و حمايه البشره كما ان لها دورا هامه في تعزيز صحه البشره و افراز الكولاجين بها .
  2. العمل علي ترطيب البشره : يعتبر من أفضل المرطبات الطبيعيه للبشره و هذا لأحتوائه علي العديد من الفيتامينات و الاحماض المختلفه مثل فيتامين ه و فيتامين ك و حمض اللوريك و تعتبر من اهم فوائده للبشره المختلطه و الجافه .
  3. المساعده في علاج حب الشباب : يعمل علي التقليل من خطر الاصابه بحب الشباب بسبب خصائصه المضاده للبكتريا .

فوائد أستخدام زيت جوز الهند للبشره

محاذير استخدام زيت جوز الهند 

نظرا الي استخداماته و فوائده الكبيره للشعر و البشره و الجسم الا ان يجب الحذر علينا عند استخدامه . حيث يمكن ان يؤدي الي حدوث بعض الاثار الجانبيه مثل .

  • عند استخدامه لأشخاص يعانون من البشره الحساسه من الممكن الاصابه بالحساسيه و الحكه و الطفح الجلدي .
  • في حال استخدامه لاصحاب البشره الدهنيه من الممكن ان يعمل علي غلق المسام و هذا شئ خطر .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم كافه المعلومات التي يجب توافرها لديكم عن زيت جوز الهند . كما يمكنكم التصفح و الاطلاع علي المزيد من المقالا المشابهه التي يمكنك الاستفاده من محتواها مثل سعر زيت جوز الهند عند العطار

أضف تعليق

You cannot copy content of this page