سعر زيت اللوز الحلو من العطار

حيث أن هناك العديد من أنواع الزيوت الطبيعية الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على الشعر أو البشرة أو الجسم و التى تعد أنها رائعة بشكل كبير و هى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة و التى يستفيد منها بشكل رائع و يعد أن زيت اللوز الحلو هو أحد أفضل أنواع الزيوت التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها بشكل كبير و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و لكن يجب الحرص على أستخدامها بمنتهى الحذر و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر زيت اللوز الحلو من العطار و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب لكل نوع فى السوق.

سعر زيت اللوز الحلو من العطار :

  • حيث أن زيت اللوز الحلو هو أحد أفضل أنواع الزيوت الطبيعية و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و الشعر و الجسم و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تظهر عليها.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر زيت جوز الهند عند العطار

سعر زيت اللوز الحلو في الصيدلية

سعر زيت اللوز الحلو في الصيدلية :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو الصافى بسعر يصل إلى حوالى 78 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  2. كما أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من أمتنان بسعر يصل إلى حوالى 107 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 50 مللى.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من أمتنان بسعر يصل إلى حوالى 58 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 25 مللى.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من حواج بسعر يصل إلى حوالى 30 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 مللى.
  5. من الممكن الحصول على زيت اللوز الحلو من ناو فودز بسعر يصل إلى حوالى 249 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 118 مللى.
  6. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من ناو فودز بسعر يصل إلى حوالى 575 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 473 مللى.
  7. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من أوديليا بسعر يصل إلى حوالى 75 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 مللى.
  8. يعد أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من لاف ناتشورال بسعر يصل إلى حوالى 125 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 100 مللى.
  9. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من نفرتارى مع بذور اللافندر بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  10. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من نفرتارى مع زيت السمسم بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  11. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو من نفرتارى مع الفانيليا بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  12. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيت اللوز الحلو للمساج و الشعر و الجسم بسعر يصل إلى حوالى 290 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 118 مللى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر زيت البرهان الأصلي الأحمر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page