سعر زيت الزيتون البكر الممتاز في مصر

حيث أن هناك العديد من أنواع الزيوت التى تتواجد فى الاسواق و التى يستخدمها العديد من الأشخاص من أجل الأحتياجات اليومية و يعد أن زيت الزيتون هو واحد من أفضل أنواع الزيوت الرائعة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و الأستخدامات الرائعة و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها و يعد أن النوع البكر منه هو أفضل الأنواع فى الأسواق و يوجد العديد من الشركات التى تعمل على أنتاجه و لذلك يتسائل البعض عن سعر زيت الزيتون البكر الممتاز في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء العبوة.

سعر زيت الزيتون البكر الممتاز في مصر :

  • حيث أن زيت الزيتون البكر هو يعد أنه أعلى الأنواع فى السوق و الأغلى من حيث السعر و ذلك بسبب أن نسبة الحموضة فيه تكون أقل من 1% و هو يحتوى على نسبة عالية من الأحماض الدهنية و فيتامين هـ و الذى يستفيد منه الجسم جيداً.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر زيت البرهان الاصلي الأزرق

زيت زيتون بكر ممتاز :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت زيتون دروزبس يوناني من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 160 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 1 لتر.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت زيتون فيرجن اسباني من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 60 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 250 مللى.
  3. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيت زيتون بورجيس من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 217 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 1 لتر.
  4. حيث أنه يمكنك الحصول على زيت زيتون جولد اكسترا فيرجن من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 282 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 1 لتر.
  5. حيث أنه يمكنك الحصول على زيتون ايزيس من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 124 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى نصف لتر.
  6. و حيث أنه يمكنك الحصول على زيتون ايزيس من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 183 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 750 مللى.
  7. حيث أنه يمكنك الحصول على زيتون بورجس من العديد من الأماكن المختلفة مثل المولات و المحلات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 151 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تقدر بحوالى 750 مللى.

فوائد زيت الزيتون

فوائد زيت الزيتون :

  • حيث أنه واحد من أنواع الزيوت المختلفة و التى تحتوى على العديد من المكونات الرائعة التى لها قيمة غذائية كبيرة يتم الأستفادة منها بالشكل المناسب و التى تؤدى إلى :
  1. يحتوى على العديد من العناصر التى تعمل على أعطاء الجسم التغذية المناسبة من الفيتامينات مثل فيتامين هـ و فيتامين ك.
  2. كما أنه يعمل على التقليل من فرصة الأصابة بمرض السكرى.
  3. و هو أيضاً من الأنواع التى تعمل على التقليل من التعرض للأمساك.
  4. كما أنه يحتوى على العناصر المضادة للأكسدة و التى تتمثل فى البوليفينولات و التى تعمل على التقليل من الجذور الحرة مما يؤدى إلى التقليل من فرصة الأصابة بالسرطان.
  5. يتم أستخدامه من أجل التخلص من الألتهابات التى تحدث فى المفاصل و ذلك بسبب أنه من الأنواع الغنية بالفينولات المضادة للالتهابات.
  6. من الممكن أستخدامه من أجل التخلص من الصداع النصفى و الشدة التى من الممكن أن تنتج عنه.
  7. و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل التقليل من أعراض البكتيريا الملوية أو التى تعرف بالجرثومة الأنجليزية التى تظهر فى المعدة.
  8. كما أنه يساعد على التقليل من فرصة الأصابة بسرطان المبيضين.
  9. و أيضاً التقليل من فرصة الأصابة بالسرطان فى القولون و المستقيم و ذلك من خلال أن المعدة تعمل على تحليل المكونات الموجودة فى الزيت.
  10. يساعد على محاربة مرض الزهايمر و ذلك بسبب وجود العناصر المضادة للأكسدة.

نصائح لحفظ زيت زيتون بطريقة صحيحة :

  • حيث أنه هناك البعض من النصائح المختلفة و التى يجب أتباعها من أجل الحفاظ على الزيت زيتون لأطول مدة ممكنة بشكل سليم :
  1. يجب أن لا يتم وضعه فى درجات الحرارة المرتفعة و يجب أن يتم وضعه فى درجات الحرارة المعتدلة.
  2. و يفضل أن يتم الاحتفاظ به فى الثلاجة.
  3. من الممكن وضعه فى أحد الأماكن المظلمة بعيداً عن الأضواء.
  4. يجب أن يتم تخزينه فى علبة من الزجاج و الأبتعاد عن الحديد أو النحاس و ذلك من أجل منع التفاعل الكيميائى الضار.
  5. كما أنه يجب أن يتم أستخدامه فى فترة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر من تاريخ التعبئة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر مزيل العرق نيفيا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page