سعر رزمة الورق a4

هناك العديد من الأستخدامات المختلفة من أجل العديد من الأوراق ويتم أستخدام أغلبها فى الطباعة عليها من خلال ماكينات الطباعة المختلفة ويعد أن ورق a4 هو نوع الورق المعتاد فى الأستخدام فى المكتبات والمصالح الحكومية والمكاتب وغيرها ولذلك هو الأكثر فى الأنتشار والأكثر فى الطلب عليه ولذلك يبحث البعض من الأشخاص عن سعر رزمة الورق a4 من أجل الحصول عليها من الأسواق المختلفة.

سعر رزمة الورق a4 :

  • يعد أن رزمة الورق هى عبارة عن أعداد كبيرة من الورق والتى تكون من نوع معين والتى من الممكن أستخدامها من أجل التصوير والتى يتم الحصول عليها معاً ومغلفة معاً أيضاً.
  • حيث أن ورق a4 هو أحد أنواع الورق التى يتم أستخدامها بشكل كبير فى طباعة الأوراق فى الأحجام العادية التى نعتاد عليها دائما وهو له مواصفات وقياسات معينة يتم صناعته على أساسها.

سعر رزمة ورق التصوير 2022

سعر رزمة ورق التصوير 2022 :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن شراء النوع الذى يتناسب مع أستخدامك والذى يتمثل فى :
  1. يتوفر فى الأسواق ورق من نوع ديسكفري والذى يصل عدد العبوة إلى 500 ورقة ويصل الوزن إلى 75 جرام بحوالى 48 جنيه مصرى.
  2. كما أنه من الممكن شراء ورق كوداك وزنه حوالى 80 جرام ويحتوى على عدد من الورق يصل إلى 500 ورقة بمبلغ يصل إلى 73 جنيه مصرى.
  3. هناك أيضاً ورق مالتى اوفيس ويشتمل على 500 ورقة ووزنه حوالى 80 جرام وذلك بسعر يصل إلى 74 جنيه مصرى.
  4. يوجد نوع دبل ايه فى الأسواق والذى يصل عدد الورق فيه إلى حوالى 500 ورقة ويصل الوزن إلى 60 جنيه مصرى.
  5. وشراء نوع بايونير من المحلات المتخصصة بسعر يصل إلى 60 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 500 ورقة ويصل وزنها إلى 80 جنيه مصرى.
  6. من بايونير أيضاً يوجد ورق بوزن 75 جرام وفيه 500 ورقة من أجل الوزمة الواحدة بسعر يصل إلى حوالى 62 جنيه مصرى.
  7. رزمة الورق الواحدة من أزهار تشتمل على 500 ورقة ويصل الوزن إلى 80 جرام بسعر حوالى 65 جنيه مصرى.

يمكنك من خلال قسم كم سعر أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر طن ورق الاكواب في مصر

سعر ورق A4 ملون :

  • حيث أن الورق من الممكن أن يتم الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة ويوجد منه العديد من الألوان المختلفة والتى من الممكن شراءها بسعر يصل إلى حوالى 32.5 جنيه مصرى من أجل الرزمة الواحدة والتى تضم 100 ورقة.
  • يمكنك الحصول على الرزمة الواحدة من ورق مينترا الألوان والذى يصل الوزن إلى حوالى 80 جرام وتحتوى الرزمة على 500 ورقة بسعر يصل إلى 150 جنيه مصرى.
  • يمكنك الحصول على الرزمة الواحدة من ورق مينترا الألوان والذى يصل الوزن إلى حوالى 80 جرام وتحتوى الرزمة على 100 ورقة بسعر يصل إلى 20 جنيه مصرى.

حجم ورقة A4 بالسم :

  • يعد أن لكل نوع من الأوراق مقاس معين ومناسب مع المواصفات العالمية ل ISO 216 ولذلك يعد أن مقاس ورق A4 يتناسب مع الحجم وهو 210×297 ملم والذى يعادل 8.27×11.69 انش.

أماكن شراء ورق الطباعة A4

أماكن شراء ورق الطباعة A4 :

  • يعد أن الورق متوفر من خلال العديد من المنافذ المختلفة والتى تتمثل فى مكتبات الأدوات المدرسية والبعض من المكاتب المتخصصة فى التصوير الفوتوغرافى وذلك من أجل الأحتياج لطباعة الصور فى البيت.
  • يوجد العديد من الألوان المختلفة والتى من الممكن أستخدامها من أجل الطباعة ولكن اللون الأبيض هو اللون الأكثر فى الأستخدام من أجل الطباعة عليه.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى كم سعر كرتون الاكواب الورقية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page