سعر حمامات كريم لوفيا

سعر حمامات كريم لوفيا، نتحدث في هذا المقال على أحد أشهر لحمامات الكريم بشكل كبير حيث أن حمامات الكريم في الوقت الحالي باتت من الطرق المميزة التي تساعد في الحصول على الشعر الجيد الذين تم تغذيته بشكل كبير.

سعر حمامات كريم لوفيا

قبل الدخول في تفاصيل الأسعار من المهم العلم أن بعض الأسعار من الممكن أن تتغير في بعض الاوقات، وهذا يكون حسب الوقت في العام وحسب بعض العروض التي يتم عملها، فيجب أخذ الأسعار على أنها مرجع فقط لا غير.

وفيما يخص سعر حمام كريم لوفيا بحجم 500 ملي فهو حوالي 180 جنيه مصري، وجدير بالذكر أن هناك بعض المتاجر الأخرى التي تقدم عروض أفضل، حيث أتاح سعر في بعض المتاجر الإلكترونية حوالي 135 جنيه مصري.

والجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض الأحجام المختلفة لحمامات كريم لوفيا وفي وكل نوع من هذه الأحجام لهم سعر مختلف فيجب أخذ في الاعتبار أن السعر يزيد كلما زاد حجم العبوة.

وبعد أن علمنا سعر حمام كريم لوفيا، سنتحدث في هذا المقال عن المميزات الكثيرة وطريقة الاستعمال الأفضل للحصول على أكبر قدر ممكن من الفوائد كما سنتحدث عن بعض العيوب.

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: احسن كريم للشعر الجاف والهايش ونصائح مهمة لشعر صحي

حمامات كريم لوفيا

حمام كريم لوفيا، حصل على الشهرة الكبيرة في السنوات السابقة، وذلك بسبب التركيبة المميزة التي كانت بزبدة الشيا والتي تحتوي على العناصر الأساسية المهمة للشعر لجعله في حال أفضل، كما أنه حمام يساعد الشعر ليحصل على الترطيب المناسب والفيتامينات المناسبة.

وهناك الكثير من الفوائد التي يمكن الحصول عليها باستعمال حمام كريم لوفيا للشعر. وفيما يلي بعض أشهر الفوائد:

  • يساعد هذا المنتج في الحصول على الشعر الصحي اللامع الخالي من التجاعيد.
  • لا يترك آثار مزعجة على الشعر حيث أنه بمجرد وضعه يأخذ أفضل وضع مع الشعر مما لا يسبب الإزعاج.
  • يفيد الشعر على المدى الطويل، كما إنه يجعله لامع.
  • يحتوي على زبدة الشيا التي تساعد في الحصول على العلاج المناسب للشعر الجاف وتوفير العناصر الغذائية المهمة له.
  • لوفيا حمام كريم يسهل تمشيط الشعر حيث إنه يقلل من التجاعيد بنسبة كبيرة.
  • بالنسبة لمن يعاني من الشعر التالف فإن حمام الكريم لوفيا من الحلول المناسبة التي تساعد على إصلاح الشعر.

للمزيد من الفائدة عن الشعر وطرق العناية به نرشح لكم المقال التالي: سعر فوليك أسيد 500 للشعر

طريقة استعمال حمامات كريم لوفيا

طريقة الاستعمال الصحيحة من الأمور التي تضمن الحصول على أكبر قدر ممكن من الفائدة و فيما يخص طريقة استعمال هذا الحمام الكريم فهي كما يلي:

  1. يتم غسل الشعر أولا بشكل جيد، من المهم أن يتم استخدام الشامبو المناسب لنوع الشعر وأن يتم الغسل بالماء الفاتر وليس الساخن أو البارد جدا.
  2. يتم تجفيف الشعر بواسطة منشفة جافة ولكن لا يتم التجفيف بشكل كامل ومن المهم أن يكون الشعر رطبا قليلا.
  3. يتم أخذ القليل للحمام الكريم ثم توزيعها على خصلات الشعر بشكل جيد ومن المهم أن يتم توزيعه على الشعر كامل ويجب أن لا يصل إلى فروة الرأس.
  4. بعد التأكد أن حمام الكريم تم توزيعه على الشعر بشكل كامل، يتم تغطية الشعر باستعمال فوطة حرارية أو بنيه أو كيس بلاستيكي حيث أن هذه الخطوة تساعد الشعر ليحصل على الفوائد بشكل أسرع.
  5. يتم ترك حمام الكريم حوالي 10 دقائق إلى 1/4 ساعة تقريبا، ثم يمشط الشعر بالماء البارد حتى يتم غلق المسام والحفاظ على رطوبة الشعر واللمعان.
  6. الحصول على الشعر الجيد يفضل أن يتم تكرار العملية مرتين كل أسبوع.

أضرار حمامات الكريم

الكل يتحدث عن الفوائد الكثيرة لحمامات الكريم، ولكن هناك أضرار؟ في الحقيقة هناك بعض الأضرار التي من الممكن أن تصيب الشعر على المدى البعيد من الاستعمال، ولكن هذا لا يشمل كل أنواع حمامات الكريم.

ولكن يجب العلم أن حنانك الكريم تظل في النهاية من الخيارات المؤقتة لعلاج مشاكل الشعر ويجب أن يتم بالطرق الطرق الطبيعية الأخرى، حيث إن البعض يظن أن العناية بالشعر عبارة عن استعمال حمام الكريم وفي الحقيقة هذه ليست إلا خدعة.

نصائح للعناية بالشعر

للحصول على الشعر اللامع والصحي هناك مجموعة من الخطوات التي يجب أن يتم القيام بها وهي كما يلي:

  • يجب أن لا يتم غسل الشعر بكثر حيث أن غسل الشعر مرتين أو ثلاثة فقط كل أسبوع يحمي الشعر من أن يفقد رونقه مثل الزيوت التي توجد فيه.
  • يجب تجنب التسريحات التي تسبب شد الشعر والتسبب في الكثير من الأضرار له، فمن المهم تسريح تسريحات مريحة وتجنب شد الشعر مثل عمل تسريحات ديل الحصان وما يشبهها.
  • من المهم أن يتم استعمال شامبو الشعر المناسب لنوع الشعر، حيث أن الشعر الدهني له نوع مناسب من الشامبو على عكس الشعر الجاف وهكذا، ولذلك فإن اختيار الشامبو مع البلسم المثالي من الأشياء الأساسية.
  • يجب شرب الكثير من الماء والحفاظ على النظام الغذائي الصحي، حيث أن هذه الخطوة أساسية تساعد الجسم والشعر ليكونا في أفضل حال على الاطلاق.
  • الحالة النفسية الجيدة أساسية لجعل الشعر جيد، حيث أن حمامات كريم لوفيا وغيرها من الحمامات الكريم لن تكون فعالة في حال كان الشخص يعاني من الظروف الصعبة التي تسبب له الكثير من الضغط النفسي الذي يترتب عليه التساقط الكثير.
  • لا يجب أن يتم تمشيط الشعر باستعمال الطرق الصعبة مثل الامشاط الضيقة، حيث أن هذا يأتي بتأثير عكسي تمامًا، وهناك نصيحة أخرى أساسية وهي أن يكون التمشيط باستعمال مشط واسع وتجنب التمشيط والشعر مبلول.
  • يجب تجنب استعمال الصبغات على الشعر حيث أن لها الكثير من الأضرار هي وغيرها من الطرق الكيميائية، ومن المهم التقليل من الإضافات على الشعر بشكل عام.
  • يحب التقليل من استعمال المكواة أو الاستشوار حيث أنهما يسببان تلف الشعر على المدى البعيد.

بهذا ينتهي هذا المقال المميز عن سعر حمامات كريم لوفيا، و علمنا في هذا المقال كل ما يخص حمام الكريم لوفيا بجانب أهم النصائح التي يجب القيام بها الحصول على الشعر الصحي المثالي الخالي من المشاكل.

ومن نفس القسم نرشح هذا الموضوع للقراءة: سعر سيروم لوريال للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page