سعر حليب الصويا عند العطار

هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى يلجأ العديد من الأشخاص إلى تناولها و يعد أن لبن الصويا هو أحد أشهر الأنواع التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و التى تحتوى عل القيمة الغذائية الكبيرة و فى الغالب فأنه يكون بديل اللبن العادى من أجل مرضى التقرحات فى المعدة و مرضى القولون العصبى و الأعراض التى من الممكن أن تنتج عنه و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر حليب الصويا عند العطار و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء للأنواع المختلفة.

سعر حليب الصويا عند العطار :

  • حيث أن حليب الصويا يعد أنه واحد من أفضل المنتجات التى من الممكن أن يتم الحصول عليها من طحين الصويا و الذى يحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة و التى من الممكن أن يستفيد الجسم منها بالشكل المناسب.

و من خلال قسم كم سعر يمكنك قراءة : أضرار حليب ابو قوس

سعر حليب الصويا في مصر 2021

سعر حليب الصويا في مصر 2021 :

  1. حيث أنه يمكنك شراء الحليب من يوجلوب بسعر يصل إلى حوالى 28 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى يصل حجمها إلى 290 مللى من خلال الأماكن المتعددة مثل المحلات الكبرى و البعض من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة.
  2. و حيث أنه يمكنك شراء الحليب من سانتيا بنكهة الفانيليا بسعر يصل إلى حوالى 75 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى يصل حجمها إلى 1 لتر من خلال الأماكن المتعددة مثل المحلات الكبرى و البعض من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة.
  3. حيث أنه يمكنك شراء الحليب من جهينة بسعر يصل إلى حوالى 44 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى يصل حجمها إلى 1 لتر من خلال الأماكن المتعددة مثل المحلات الكبرى و البعض من المواقع الألكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة.

فوائد حليب الصويا :

  • حيث أنه من أنواع الحليب التى لها قيمة غذائية كبيرة و التى تتمثل فى مجموعة من العناصر الهامة و المفيدة و التى تعمل على تغذية الجسم و التى تعمل على أعطاء الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى التحسين من مستوى الكوليسترول فى الدم و ذلك بسبب المستوى المنخفض من الدهون الغير مشبعة.
  2. كما أنه يعمل على التقوية من الأوعية الدموية و يحتوى على الأحماض الدهنية الأوميجا 3 و الأميحا 6 و المواد المضادة للأكسدة.
  3. و يعمل على منع الأصابة بمتلازمة ما بعد سن اليأس و التى تحدث بعد أنقطاع فى الدورة الشهرية و التى تحدث بسبب التقليل من مستوى الأستروجين فى الجسم و هو يحتوى على مستوى كبير من هرمون الأستروجين و التقليل من الأعراض التى من الممكن أن تنتج عنها.
  4. يساعد على التقليل من خطر الأصابة بالهشاشة فى العظام و التقوية منها و ذلك بسبب هرمون الأستروجين و الذى يعمل على التحسين من أمتصاص الجسم للكالسيوم و التقليل من فقدان كتلة العظام.
  5. و يساعد على الحفاظ على الكتلة العضلية فى الجسم بالشكل المناسب بل و زيادتها فى حالة أستخدامه بالتزامن مع لبن البقر و نظام غذائى مناسب.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : حليب مونوجين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page