سعر حقن نيوروبيون

سعر حقن نيوروبيون، في هذا المقال نتحدث بالتفصيل عن واحد من أشهر أنواع الحقن التي لها الكثير من الفوائد على الجسم، حيث تساعد في مد الجسم بالكمية التي يريدها من فيتامين ب، كما أن لهذه الحقن فوائد أخرى نتعرف عليها في هذا المقال بجانب التعرف على السعر بالطبع.

سعر حقن نيوروبيون

تباع هذه الحقن في الصيدليات بسعر جيد وهو 14 جنيه مصري تقريبا للعبوة ذات التركيز 100 ملجم وهي عبارة عن أمبولات، وأم الكبسولات بنفس التركيز فإن سعر العبوة يكون حوالي 21 جنيه مصري تقريبا.

والجدير بالذكر أن بعض هذه الأسعار من الممكن أن تتعرض لبعض التغييرات في السعر وهذا حسب الوقت في العام، كما أن بضع صيدليات تقوم بعمل عروض على المنتج، ولذلك يجب العلم أن السعر من الممكن أن يكون أقل أو أعلى قليلًا.

وبعد أن تم التعرف على السعر الأساسي لهذه الحبوب نكمل هذا المقال بالتحدث عن أبرز الخواص التي يمكن الحصول عليها من استعمال هذه الحقن بالتفصيل.

نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر لقراءة الكثير من المقالات المميزة، كما نرشح لكم هذا المقال أيضا: سعر حقن فيتامين ب12

حقن نيوروبيون

إن حقن NEUROBION، أو الأقراص منها تعد من أفضل الحلول التي تساعد الجسم في الحصول على الكمية المناسبة من فيتامين ب، حيث تحتوي هذه الحقن على فيتامين ب1, ب6, ب12، وكل هذه الأنواع من هذا الفيتامين تساعد الجسم ليكون في صحة أفضل.

بعبارة أخرى إن حقن نيوروبيون تعتبر بمثابة مكمل غذائي داعم للجسم بالكميات التي يحتاجها من فيتامين ب مما يعني أنه يعالج كل الأمراض أو المشاكل التي تصيب الجسم في حالة النقص من فيتامين ب.

وأما دواعي الاستعمال الأساسية فهي كما يلي:

  • تستعمل حقن نيوروبيون في مد الجسم بما يحتاج فيتامين ب المهم.
  • لمن يعاني من التهاب الأعصاب فإن حقن نيوروبيون من الحلول المميزة سريعة المفعول.
  • تدخل حقن نيوروبيون في علاج حالات سوء التغذية الشديد والمرض من هذا الأمر بالأخص في الحالات مثل الإصابة بقرحة المعدة ومثلها من الأمراض.
  • نقص فيتامين ب له دور في ضعف الجسم والنحافة، مما يعني أن هذا المكمل الغذائي يمكن أن يكون دور فعال في علاج النحافة والمشاكل التي ترتب عليها.
  • بالنسبة لمن يعاني من ألم العصب الثالث فبعض الأطباء يذكرون الأهمية الكبيرة لهذه الحقن في علاج هذه المشكلة.
  • يدخل في علاج عرق النسا والتليف الذي يصيب العمود الفقري وأنواع التليف الأخرى مثل تليف الأعصاب أو الضلوع أو الاكتاف.
  • يعالج مشكلة هيربس زوستر.
  • لهذه الحقن أو الأقراص من نيوروبيون دور جيد في علاج التهاب الأعصاب.
  • لمن يعاني أيضا من فقر الدم أو مشاكل في القلب فهذه الأمبولات أو الأقراص من نيوروبيون توفر علاج جيد.

ونرشح المقال التالي للقراءة: تجارب حبوب جي فيتال بلص

أضرار حقن نيوروبيون

في الحقيقة لم يتم اثبات أن هناك أضرار أو بعض الآثار الجانبية مع حقن نيوروبيون، ولكن أغلب الأضرار التي حصلت كانت في الأغلب بسبب استعمال جرع غير صحيحة أو الاستعمال بشكل عشوائي بدون استشارة طبيب.

والجدير بالذكر أن الشخص الذي يعاني من أنواع حساسية تجاه أحد المواد الأساسية في الحقن أو الأقراص فعليه ألا يستعمل حقن نيوروبيون لتجنب أي أضرار، فهناك بعض الحالات القليلة التي من الممكن أن يعاني المريض من بعض الطفح الجلدي أو صعوبة التنفس.

من الممكن أيضًا أن يعاني المريض من بعض الصداع وبعض الاضطرابات المعوية، ولكن ألم الرأس هو العرض الأكثر انتشار بشكل عام ولكنه غير خطر أيضًا لأنه يزول بشكل سريع.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الاحتياطات خلال فترة الحمل أو الرضاعة، ويفضل ألا يتم استعمال حقن نيوروبيون إلا في الحالات التي تستلزم الاستعمال ويجب يكون الاستعمال تحت استشارة الطبيب.

والجدير بالذكر أيضا أن هناك بعض الأضرار المحتملة وهي تكون في حالة تصادف استعمال حقن نيوروبيون مع بعض الأدوية الأخرى مثل ليفودوبا أو الفينيتوين أو مدرات البول أو الهيدرازين.

كيفية استعمال حقن نيوروبيون

ان الاستعمال أمر في غاية الحساسية ولا يجب التهاون معه، حيث أن استعمال جرعة غير صحيحة من الممكن أن يترتب عليها بعض الأضرار الأخرى التي لا تحمد عقباها، ولكن فيما يخص الجرعة فتكون أمبولة كل 3 أيام لكن هذا في حالات الضرر الشديد التي تتطلب التكرار.

ولكن ننصح ألا يتم الاعتماد على جرعات استعمال شخص آخر، ويجب أن يتم استشارة الطبيب حيث أن بعض التفاصيل في حالة المريض هي التي تحدد الجرعة المناسبة التي لا يترتب عليها أي أضرار أخرى.

بهذا ينتهي هذا المقال عن سعر حقن نيوروبيون، حيث علمنا معًا السعر النهائي لهذه الحقن، كما علمنا أشهر دواعي الاستعمال والاحتياطات الأساسية التي يتم أخذها في الاعتبار، وأخيرا فمن المهم أن يكون الاستعمال تحت استشارة طبيب لتجنب أي أضرار.

وفي النهاية نرشح هذا المقال المفيد للقراءة: تجربتي مع فيتامين ب المركب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page