سعر حقنة ميزوستاتيك

تعتبر السمنه الزائده من اكثر المشاكل المزعجه التي تواجه العديد من الاشخاص . ذلك يبحثون بكثره عن حلول مختلفه للتخلص من الوزن الزائد الذي يعمل علي اعاقه الحياه بشكل طبيعي . لذلك نقدم اليكم عبر موقعنا سعر حقنة ميزوستاتيك . التي تعتبر من أفضل الحقن التي تساعد علي حرق الدهون بشكل سريع و تعمل علي زياده جرق الدهون في الجسم . حيث يعمل الوزن الزائد علي صحه الجسم بالسلب و تؤدي الي حدوث العديد من الامراض . حيث تعمل علي ضرر القلب و الكبد و الكلي . و تؤثر علي العديد من وظائف الجسم .

سعر حقنة ميزوستاتيك

يرغب الجميع في الحصول علي جسم مثالي رائع خالي من الدهون و الترهلات . و أكثر من يهتمون بالامر هم السيدات حيث يعبر شكل الجسم عن الشخصيه . و يوضح مدي اهتمام الشخص بنظامه الغذائي و الصحي. لذلك ظهرت مؤخرا حقن تسمي بحقن حرق الدهون التي تعمل علي التخلص من الدهون عن طريق حرقها بصوره اسرع مع القيام بالرياضه لتسريع مفعولها . و يبحث عنها الكثير لذلك نقدم اليكم سعرها في الاسواق  المصريه .

سعر حقنة ميزوستاتيك : توجد هذه الحقن في الدول الاوروبيه بكثره لكن يتم تصديرها الي الدول العربيه منهم مصر و يكون سعرها حوالي 1200 جنيه مصري و عبوه يوجد بها 20 امبول .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الاسعار عن طريق زياره قسم كم سعر 

ما هي حقنه ميزوستاتيك 

تعتبر هذه الحقنه من أسرع الطرق التي تساعد علي التخلص من الدهون و الحصول علي وزن مثالي بشكل سريع و بدون مجهود. حيث تعتبر من أهم الابر التي تساعد علي التنحيف . كما تعمل علي التخلص من الدهون عن طريق حقنها في الطبقه الممتلئه بالدهون تحت منطقه الجلد . مما يساعد في التخلص من الدهون بالتدريج . و من أكثر المناطق التي تتأثر بهذه الحقن و تعمل علي اذابتها بشكل اسرع هي منطقه البطن و الفخذين و الذقن و أعلي الركبتين و أعلي الذراعين . كما تتمتع بفاعليه كبيره في التخلص من الدهون بشكل أمن و صحي ليس له أي ضرر علي الجسم . 

ما هي حقنه ميزوستاتيك 

كيفيه اجراء حرق الدهون بحقن ميزوستاتيك

هناك بعض الخطوات التي يجث اتباعها قبل اخذ الحقنه و تكون تحت ارشاد الطبيب و الطريقه كالأتي :

  1. يقوم الطبيب بتطهير المنطقه التي سوف يتم الحقن بها كما يقوم بتخدير المنطقه التي سوف يتم أخذ الجرعه بها لعدم الشعور بالألم .
  2. بعد تخدير المنطقه يقوم الطبيب بتحضير الخليط الكميائي ليقوم بحقنه تحت الجلد بواسطه الأبر الدقيقه و الرفيعه .
  3. بعد ذلك يقوم الطبيب بحقن الخليط الكميائي تحت الجلد في الطبقات الدهنيه ليساعد علي حرقها و تفكيكها .
  4. عند الانتهاء من هذه العمليه سيتم استخراج الدهون من الجسم و الباقي يخرج مع البول  .

أقرأ أيضا سعر جرين كوفي للتخسيس

ما هي فوائد حقنه ميزوستاتيك لحرق الدهون 

يوجد الكثير من الفوائد التي تقدمها هذه الحقنه و سوف نشرحها اليكم اليوم من خلال هذه الفقره .

  • لا يوجد لهذه العمليه اي مخاطر أو أثار جانبيه او مضاعفات سلبيه .
  • تعمل هذه الحقنه علي تحسين قوه الجلد و جعله أكثر مرونه .
  • تتميز بالبساطه و السهوله في التخلص من الدهون .
  • تعمل علي التخلص من الدهون بشكل بسيط و سهل دون القلق .
  • تساعد في التخلص من الدهون العنيفه و الثلاثيه التي يصعب حرقها .

يجب عليكم لمتابعه مع طبيب مختص قبل اخذ الحقنه و بعدها ايضا لمتابعه عملها بشكل سليم . كما يحذر العديد من الاطباء من اخذ الحقنه لمرضي السكر و الكلي و الكبد حيث تعمل علي افراز البول بكثره . 

طرق حقن حقنه اذابه الدهون ميزوستاتيك 

هناك طريقتين يتم أخذ الحقن بها و هذا ما سنعرضه اليكم من خلال هذه الفقره .

طريقه الحقن اليدوي : تتمتع هذه العمليه بالبساطه و التكلفه البسيطه. و يتم استخدام الابر الدقيقه بها. حيث يتأكد فيها المريض من وصول الماده بأكملها الي المنطقه المراد تخسيسها .

أجهزه الحقن الخاصه : تعتبر هذه الطريقه سهله ايضا حيث يتم تثبيت الابره شئ يشبه المسدس . حيث يتم تثبيت الابره في المنطقه المراد حرق الدهون بها . و بعد ذلك يتم حقنها علي شكل طلقه واحده او اكثر من طلقه . و تتميز هذه الطريقه بالسهوله و الدقه العاليه .

طرق حقن حقنه اذابه الدهون ميزوستاتيك 

أضرار حقن حرق الدهون 

  1. أثبتت دراسه عليمه بريطانيه علي ان للحقن مخاطر كثيره حيث تعمل علي تكسير الدهون بشكل سريع للغايه . و يؤدي ذلك الي حدوث خلل في الهرمونات و متسوي الجلوكوز و الاملاح في الدم .
  2. كما يؤدي تكسير الدهون بسرعه كبيره الي حدوث خلل في عمل البنكرياس مما يعمل علي زياده نسبه الخطر في الاصابه بمرص السكري .
  3. من الاممكن اصابه الجسم الحساس بالحرق بعد اخذ الجرعه لكن لا داعي للقلق حيث لا تدوم هذه الاعراض كثيرا .
  4. الاصابه ببعض الكدمات في المنطقه التي تم أخذ الحقنه بها .
  5. يجب التأكد و الحذر بأن تكون كل الادوات معقمه جيدا و ليست ملوثه بتجنب الاصابه بأي عدوي .
  6. و احتواء الحقنه علي الديوكسي كوليك التي تعمل علي زياده التفاعل بين الاكسجين و النيتروجين في الدم . مما يؤدي الي زياده الضغط المؤكسد مما يعمل علي حدوث تلف الحمض النووي في الجسم . و هو المسؤول عن الكثير من الوظائف في الجسم و أهمهم الذاكره .

بذلك نكون قد وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم العديد من المعلومات عن حقن حرق الدهون . كما يمكنكم ايضا متابعه المزبد من المقالات عن طريق زياره اقسام موقعنا . يمكن ايضا الاطلاع علي الكثير من المعلومات المتشابهه عن طريق قراءة سعر دواء xpress للتخسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page