سعر حقنة تيتانوس

حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تعانى منها المرأة فى أثناء فترة الحمل و التى تحتاج فيها إلى الحصول على اللقاحات المناسبة من أجل التخلص منها و يعد أن حقنة تيتانوس هى من الحقن التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحماية من بعض من الأمراض و لذلك يجب عليها أن تحصل عليها بعد أستشارة الطبيب المعالج للحالة و يتسائل البعض عن سعر حقنة تيتانوس و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول على الجهاز.

سعر حقنة تيتانوس :

  • حيث أن حقنة تيتانوس هى واحدة من الحقن التى تحصل عليها المرأة فى أثناء فترات الحمل و هى من اللقاحات الروتيتية من أجل حماية الجسم من التعرض للأمراض المختلفة التى قد تحدث.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر حقنة rh في صيدليه العزبي

كم سعر حقنة التيتانوس للحامل

كم سعر حقنة التيتانوس للحامل ؟

  • و حيث أن هناك أنواع مختلفة من الحقنة و التى تتواجد فى الصيدليات و يتم أستخدامها على حسب تحديد الطبيب المعالج للحقنة المناسبة و الجرعة التى تحتاج لها و التى تتمثل فى :
  1. و حيث أنه يمكنك شراء الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 12 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية و التى يمكنك الحصول عليها من مكاتب الصحة.
  2. حيث أنه يمكنك شراء الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 33 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية و التى يمكنك الحصول عليها من مكاتب الصحة.
  3. و حيث أنه يمكنك شراء الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية و التى يمكنك الحصول عليها من مكاتب الصحة.

مواعيد تطعيم التيتانوس :

  • حيث آنه يتم الحصول على الحقنة فى الفترة بين الأسبوع السابع و العشرين من الحمل و السادس و الثلاثين من الحمل و من الممكن أيضاً أن يتم الحصول عليها بعد الإنتهاء من الولادة بشكل مباشر.
  • و من الممكن أن يتم الحصول على الحقنة مرتين و يتم الفصل بينهما مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهر كامل.
  • لا يتم الحصول على الحقنة فى الفترة الأولى من الحمل و التى تقد بحوالى 3 أشهر الأولى من أجل منع التسبب فى المشاكل المختلفة للجنين و للمرأة.

أعراض تطعيم التيتانوس للمرأة الحامل :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور الأحمرار فى مكان التطعيم و التورمات و الشعور بالألام الشديدة.
  2. كما أنها قد تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالألام العامة فى الجسم.
  3. و تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالتعب فى البعض من الاوقات.
  4. تؤدى إلى الأرتفاع فى مستوى درجة الحرارة فى الجسم عن الوضع الطبيعى.
  5. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من رد الفعل التحسسى و الذى يتمثل فى الصعوبة فى التنفس و القشعريرة فى الجسم و ضربات القلب السريعة و الدوخة و الضعف العام.

الأشخاص الممنوعين من تلقي لقاح حقنة التيتانوس :

  1. يتم منع المرأة التى تعانى من المشاكل المختلفة فى الجهاز العصبى مثل النوبات العصبية.
  2. كما أنه يتم منع الأشخاص الذين يعانون من الأضطرابات و الضعف فى الجهاز المناعى مثل المعاناة من متلازمة جيلان باريه.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على سعر حقنة تيتانوس و التعرف على العديد من الأمور المختلفة الأخرى و التى يجب عليك أن تستشير الطبيب المتخصص أولاً قبل الأستخدام من أجل منع التسبب فى المشاكل و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر جهاز قياس السكر الالمانى

أضف تعليق

You cannot copy content of this page