سعر حفاضات فاين بيبي

يعد أن أستخدام الحفاضات هو من الأمور الضرورية فى أحد الفترات لدى الأطفال وخاصة عند المواليد حديثاً وذلك حتى عمر معين ويبدأ الطفل فى القدرة على التحكم فى المثانة والاخراج بالشكل المناسب ويعد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق والتى تعد أنها رائعة ولكن حفاضة بيبى فاين هى من أفضل الأنواع الرائعة والمميزة بشكل كبير والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأمهات وتتسائل البعض منهن عن سعر حفاضات فاين بيبي فى الأسواق من أجل الحصول عليها.

سعر حفاضات فاين بيبي :

  • حيث أن الحفاضات هى عبارة الجزء الذى يرتديه الأطفال حديثى الولادة من أجل منع التسريب وهم غير قادرين على التحكم فى المثانة أو عملية الأخراج بعد والتى تعد أنها رداء أسفنجى يوجد منه العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق.
  • ويعد أن نوع بيبى فاين هو من الأنواع المفضلة لدى العديد من الأمهات وذلك بسبب أنه مميز بشكل كبير ورائع ومفيد للأطفال وذلك بسبب المكونات الرائعة والتى يحتوى عليها والتى تساعد على الحفاظ على الجلد للأطفال وتجنب حدوث الأحمرار والمشاكل الأخرى التى تظهر لدى الأطفال.

يعد أن قسم كم سعر هو القسم الذى من الممكن أن تتعرف على أسعار العديد من المنتجات المختلفة والتى تبحث عنها والتى تتواجد فى الأسواق من أجل الشراء.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر كريم زنك اوليف

اسعار حفاضات فاين بيبي 2022

اسعار حفاضات فاين بيبي 2022 :

  • يوجد فى الأسواق المختلفة العديد من الأحجام والتى تتناسب مع الأوزان المختلفة للطفل وعمره والتى تقوم الأم بتحديدها وأختيار النوع المناسب والمقاس الذى يحتاج أليه والذى يتمثل فى :

يتواجد الحفاضة فى الأماكن المختلفة فى الأسواق وذلك بعدد 21 قطعة والتى تكون بحجم واحد وذلك بسعر يصل إلى حوالى 39 جنيه مصرى.

من الممكن الحصول على الحجم الثانى بسعر حوالى 110 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 64 قطعة.

يتوفر الحجم الثالث فى الأسواق بسعر حوالى 119 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 64 قطعة.

كما أنه يوجد منه الحجم الرابع فى الصيدليات وأماكن بيع التجهيزات الطبية والمستحضرات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 119 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 64 قطعة.

يمكنك أن تحصل على الحجم الخامس بسعر يصل إلى حوالى 139 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تحتوى على 64 قطعة.

مميزات حفاضات فاين بيبي :

تعد أنها واحدة من أفضل الأنواع والتى من الممكن أستخدامها من أجل العديد من الأطفال وذلك بسبب العديد من المميزات الرائعة والتى تجعلها أفضل من غيرها من الانواع الأخرى والتى تتمثل فى :

  1. هى من الأنواع التى تتميز بوجود الملمس القطنى الناعم الشديد.
  2. كما أن قوة الأمتصاص فيها تكون كبيرة والجودة مناسبة بشكل كبير.
  3. تتمتع بوجود الجوانب المطاطية والسمك الرائع للحفاضات والذى لا يؤدى إلى التسبب فى العائق لحركة الأطفال.
  4. يحتوى أيضاً على مايسمى بلوشن لمسة الأم والذى يعمل على التلطيف للبشرة جيداً ومنع التسبب فى الأحتكاك والأحمرار والذى يحدث بسبب البعض من الأنواع الأخرى.

تعلمى الطريقة المناسبة لأختيار الحفاض المناسب لطفلي

تعلمى الطريقة المناسبة لأختيار الحفاض المناسب لطفلي :

هناك العديد من الأساسيات المختلفة والتى يجب على كل أم أن تتعرف عليها من أجل أختيار النوع المناسب للحفاض للطفل والذى يتمثل فى :

  1. يعد أن سُمك الحفاض هو من الأمور الهامة والتى تعد أنها مناسبة والذى يجب أن يكون السمك قليل وذلك حتى لا يأخد مساحة كبيرة فى الملابس أو يؤدى إلى التسبب فى حدوث التباعد بين الفخذين.
  2. التعرف على قوة الأمتصاص والملمس والذى يجب أن يكون الأمتصاص شديد ويعد أن اللون الأخضر من الداخل على أن الأمتصاص عالى بشكل كبير.
  3. أختيار الأنواع التى يكون لها اللاصق القوى وذلك من أجل أن تتمكنى من الأغلاق الجيد.
  4. وجود الجوانب المطاطية الرائعة والتى تعمل على أعطاء الطفل الراحة الأكبر والتى تتناسب مع الطفل وشكل الجسم والتى تعمل على التحكم فى الأغلاق جيداً من أجل منع حدوث التسريب.
  5. يعد أن القياس هو من الأمور الهامة ومن الضرورى أن يتم الأختيار على أساس وزن الطفل وكل قياس يتم كتابة الوزن بجانبه وتعد أنها الطريقة الفعالة من أجل أختيار القياس المناسب.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر كريم بانثينول

أضف تعليق

You cannot copy content of this page