سعر حبوب ديفلوكان

حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يتعرض لها الجسم و التى تتمثل فى المعاناة من الفطريات التى تظهر فى الأماكن المختلفة من الجسم و التى تتمثل فى ظهور الفطريات فى القدمين او الأظافر أو الجلد و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج السريع من أجل التخلص منها بشكل نهائى و لذلك يعد أن حبوب ديفلوكان هى من أفضل الحبوب التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر حبوب ديفلوكان و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق و الأسباب من أجل الاستخدام و الأضرار التى من الممكن ان تنتج عنه.

سعر حبوب ديفلوكان :

  • حيث أن حبوب ديفلوكان هو واحدة من أشهر الحبوب التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الفطريات التى تحدث فى مناطق مختلفة من الجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد الفعالة.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر دواء كلوسيز في مصر

سعر ديفلوكان فى مصر :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على الكبسولات من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 48.6 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 150 مللى جرام.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على الشراب من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 95 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 5 مللى جرام.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على الأمبولات من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 33 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 2 مللى جرام.

سعر ديفلوكان فى المملكة العربية السعودية :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على الكبسولات من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 64.15 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 50 مللى جرام.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على الكبسولات من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 33.45 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 150 مللى جرام.
  3. حيث أنه يمكنك الحصول على الكبسولات من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 404.35 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يقدر ب 200 مللى جرام.

دواعي استعمال ديفلوكان

دواعي استعمال ديفلوكان :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه فى حالة المعاناة من العدوى الفطرية فى المهبل و التى قد تؤدى إلى التسبب فى المشاكل الكثيرة.
  2. كما أنه يعمل على التخلص من العدوى الفطرية على الجلد و الأظافر و القدمين.
  3. و يعمل أيضاً على التخلص من العدوى الفطرية التى تنتقل من خلال الدم.
  4. من الممكن أستخدامه من أجل التخلص من العدوى الفطرية فى المسالك البولية و التى تظهر فى تحليل البول مثل الصديد.

الآثار الجانبية لديفلوكان :

  • هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة عن الأفراط فى أستخدام هذا الدواء أو نتيجة مضاعفة الجرعة الطبية التى تحصل عليها و هو الذى قد يؤدى إلى :
  1. المعاناة من الطفح الجلدى و الحكة و الهرش و الألتهابات و التورمات.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الألام الشديدة فى المعدة و الرغبة فى القئ و الغثيان.
  3. يؤدى إلى التسبب فى الصداع فى الرأس و الزغللة فى العين.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى عدم أنتظام ضربات القلب.
  5. و المعاناة من حدوث مشكلة الدوخة و الخمول للجسم.

موانع استخدام ديفلوكان :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذين يتم منعهم من أستخدام هذا العلاج و ذلك لأنه من الممكن ان يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة و المضاعفات و هم مجموعة من الأشخاص و الذين يتمثلون فى :
  1. يتم منع الأشخص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما انه يتم منع الأفراد الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل السكر و الكبد و الكلى.
  3. لا يتم أستخدامه فى حالة وجود العدوى البكتيرية.
  4. كما أنه يتم منع أستخدامه مع الأفراد الذين يعانون من الألتهابات الحادة فى المعدة أو التقرحات.
  5. يتم منع أستخدامه مع البعض من الأدوية مثل أدوية القلب.
  6. كما أنه يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  7. كما أنه يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال لبن الأم.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على سعر حبوب ديفلوكان يجب عليك قبل أن تتناول العلاجات الطبية المختلفة أن تعمل على أستشارة الطبيب المعالج أولاً من أجل منع التسبب فى حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة للجسم و يعد أن الموضوع أسترشادى.

و من خلال موقع نقرأ يمكنك قراءة : سعر دواء ليفوكسين 500

أضف تعليق

You cannot copy content of this page