سعر حبوب تكبير الثدي

سعر حبوب تكبير الثدي يعد من الأمور المهمة التي تشغل بال عدد كبير جدا من النساء الذين يواجهن مشاكل مع حجم الثدي الصغير ويريدون الظهور بالمظهر الجيد، وفي هذا المقال نتعرف على أهم أنواع هذه الحبوب وهل هي جيدة للاستعمال أم لا كما نتحدث بشكل عام عن طرق تكبير الثدي الأخرى التي ينصح باستعمالها.

سعر حبوب تكبير الثدي

قبل الدخول في تفاصيل المقال والتحدث عن الأسعار، فيجب أن نخبرك أولا أن استعمال هذه الحبوب وأسعارها يختلف من نوع إلى آخر، ولذلك يمكن القول أن هذه الحبوب سيتم تقدير سعرها بالمتوسط وليس بتقدير أسعار ثابتة فقط على حسب النوع الذي تختارين.

وذلك لأن هناك أنواع كثيرة جدا من الحبوب، كما أن الأسعار بشكل عام من الطبيعي أن تتغير خلال العام على حسب مجموعة كبيرة جدا من العوامل منها قانون العرض والطلب، مميزات الحبوب و النتيجة التي تحصلين عليها من خلال إستعمالها ولكن هناك بعض الحبوب المشهورة ومنها ما يلي:

  • حبوب بوست ماكس وهي بسعر حوالي 600 جنيه.
  • حبوب توتال كيرف وهي بسعر حوالي 159 جنيه.
  • حبوب بريست اكتفيز وهي بسعر حوالي 3000 جنيه.
  • حبوب موول وهي بسعر حوالي 2500 جنيه.
  • حبوب كيرفرنكس وهي بسعر حوالي 1100 جنيه مصري تقريبا

وهناك الكثير جدا من الحبوب الأخرى التي يتم استعمالها والتي تشارك في ما بينها من حيث طريقة العمل الأساسية لأنها تحتوي على بعض الأعشاب التي تحتوي على الاستروجين، كما تحتوي أيضا على الفيتامينات ومجموعة من المكونات الأخرى التي تساعد المرأة لتحصل على حكم ثدي أفضل.

ولذلك يمكن القول أن الأسعار ستغير على حسب النوع الذي تم استعماله، ولكن الأنواع الجيدة التي توجد في الوقت الحالي يبدأ سعرها من حوالي 100 جنيه تقريبا وبعض الأنواع المميزة الأخرى يمكن أن يزيد سعرها عن 300 جنيه، كما أن هناك طرق أخرى وبعض الحبوب التي تطلب استعمال لفترة أطوال وبالتالي يكون السعر أعلى وهكذا.

بعد أن تعرفنا على أشهر هذه الحبوب وعلى أهم المعلومات التي تخص الأسعار نكمل معكم المقال ونتحدث عن باقي المعلومات التي تخص هذه الحبوب. وهل ينصح باستعمالها أم لا؟ وما هي البدائل الصحية الأفضل وغيرها من الكثير من المعلومات التي تهمك حتى تحصلي على ثدي كبير وجميل.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

حبوب تكبير الثدي

بسبب الحاجة الكبيرة حتى تظهر المرأة في الشكل المثالي في ظهور الثديين، من أهم الأمور التي تسعى للحصول عليها بالأخص الحجم الجيد مع مظهر الجسم العام والذي يكون مشدودا للأعلى وذو حجم متناسق مع إجمالي حجم الجسم، وهذا الهدف الذي تريده كل النساء.

وذلك بات هناك الكثير من الطرق التي يمكن القيام بها في هذا الأمر ومع تقدم العلم بات هناك بعض الطرق الطبية والنصائح التي يمكن للمرأة أن تقوم بها حتى تساعد على تكبير الثدي ومن هذه الحلول الطبية أو استعمال الحبوب والطرق الدوائية.

والطريقة الأشهر في الوقت الحالي هي استعمال الحبوب والفكرة الأساسية من هذه الحبوب هو الناس هل في التعامل كما أنها لا تكلف الكثير من المال على عكس الطرق الجراحية الأخرى وسعرها في متناول اليد ويسهل الحصول عليها أيضا، كما أنها سريعة في ظهور النتيجة وبالتالي انتشرت بشكل كبير جدا.

والفكرة الأساسية من عمل هذه الحبوب هي أنها تحتوي على بعض الأعشاب الهرمونية التي يوجد فيها بعض المواد الكيميائية الأخرى التي تستخلص من بعض أنواع الأعشاب بالتحديد التي يكون فيها هرمون الاستروجين، وبالتالي فإنها تعزز من نمو أنسجة الثدي مما يجعلهم أكبر.

وعلى الرغم من أن فكرة العمل تعد واحدة، ولكن هناك الكثير من الشركات الدوائية التي تصنع مختلف أنواع هذه الحبوب والتي تختلف فيما بينها في بعض التفاصيل الصغيرة، ولكن الفكرة الأساسية من العمل في الأساس تظل نفسها في أشهر الأنواع.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة:

أضرار حبوب تكبير الثدي

بعد التعرف على سعر حبوب تكبير الثدي، وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات التي تخص هذه الحبوب وما هي أشهر أنواع المنتشر في السوق في الوقت الحالي ف نكمل معكم ونتحدث عن أهم الأعراض الجانبية والأضرار لهذه الحبوب وهي كما يلي.

  • تشير العديد من الدراسات أن استعمال حبوب تكبير الثدي من الأشياء التي تزيد نسبة الإصابة بالأورام السرطانية، وذلك لأن هذه الحبوب يكون لها تأثير على هرمون الأستروجين لأنها في الأساس تحتوي عليه في الأغلب، وبالتالي فإنها تعزز من نمو أنسجة الثدي، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون النمو غير طبيعي، وبالتالي، تزداد احتمالية الإصابة ببعض أنواع السرطان، منها سرطان الثدي.
  • في بعض الأوقات الأخرى، تسبب هذه الحبوب مشكلات في سيولة الدم، وذلك لأنها تؤثر بشكل كبير بالأخص على النساء الذين يستعملون أدوية مميعة الدم، وعلى الرغم من أن هذا العرض الجانبي ليس خطيرا ولكنه يعد مشكلة كبيرة إذا تعرضت المرأة لأحد الجروح لأنها ستأخذ وقت كبير جدا حتى يلتئم الجرح، كما أنها استنزف كثيرا.
  • إن استعمال حبوب تكبير الثدي يسبب بعض المشاكل الأخرى، كما أنه يزيد من نسبة الإصابة ببعض الأمراض بس للسكتات الدماغية أو ارتفاع خطر ضغط الدم المستمر.
  • بعد أنواع الحبوب يمكن أن تسبب آثار جانبية أخرى مثل المشكلات الهضمية. كما أن بعض أنواع هذه الحبوب أيضا يتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تتناولها المرأة إذا كانت مريضة بأي مرض آخر.
  • كما أن هناك بعض الإضرار الجانبية الأخرى المشهورة ومنها عدم انتظام الدورة الشهرية أو ضعف الرغبة الجنسية أو تفاقم أعراض مرض الربو.

والجدير بالذكر أن الأعراض التي سبق ذكرها يوجد أعراض أخرى أيضا، ولكن هذا لا يعني أنها سوف تحصل لكل النساء الذين يستعملن هذه الحبوب لأن نسبة الحدوث تختلف من امرأة إلى أخرى على حسب عدد كبير جدا من العوامل والتجارب ونوع الدواء وحالة المرأة الصحية وطريقة الاستعمال وغيرها الكثير والكثير من العوامل.

ولذلك فمن المهم ألا يتم استعمال هذه الحبوب إلا بعد استشارة الطبيب والتأكد أنها آمنة تماما حتى يوضح لكم طريقة الاستعمال الصحيحة. وعلى الرغم من انه يفضل الاعتماد على الطرق الطبيعية في هذا الأمر، ولكن إذا كنت تفضلين استعمال الحبوب فعليك استشارة الطبيب أولا قبل الاستعمال.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

نصائح تكبير الثدي بسرعة

بعد التعرف على سعر حبوب تكبير الثدي، بعد أن تعرفنا على كل المعلومات التي تخص هذه الحبوب وأن لها أعراض جانبية كثيرة، ولذلك يفضل أن لا يتم الاستعمال إلا باستشارة الطبيب، ونكمل معك المقال ونتحدث عن أفضل النصائح التي عليك القيام بها للحصول على أفضل نتيجة بدون الحاجة لاستعمال هذه الحبوب، أو إذا كنت تستعملينها فتظل نصائح أساسية بالتأكيد:

  • في البداية يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية التي تركز على منطقة الصدر، ومنها أي تمارين تركز على هذه المنطقة بشكل عام أشهرها تمرين ضغط على الأرض أو تمرين الضغط على الحائط. والجدير بالذكر أيضا أن هذه التمارين هي التمارين التي يقوم بها الرجال تكبير منطقة الصدر، وتظل فعالة بالنسبة للنساء وبشكل كبير أيضا.
  • ينصح بمحاولة تناول الأعشاب الطبيعية أو الأطعمة التي تحتوي على العناصر التي تساعد على تكبير الصدر ومنها تناول بذور الحلبة والتي تحاكي الهرمونات المسؤولة عن تكبير الثدي عند النساء. كما يمكنك أيضا تناول بذور الشمر.
  • احرصي على أن يكون نمط الحياة الخاص بك صحيح ويحتوي على الأطعمة الجيدة التي تساعدك على اكتساب الوزن والعناصر الغذائية الجيدة، ومن هذه الأكلات الحرص على تناول حليب البقر والمأكولات البحرية والفواكه والمكسرات، وكلها من الأشياء الأساسية التي تزيد من حجم الصدر.
  • يعد التدليك المستمر من النصائح الأساسية التي تساعد على الرغم من أن النتيجة تعد قليلة جدا نسبيا، وتحتاج العوامل الأخرى حتى تفيد ولكنها تظل فعالة في النهاية إذا كنت تقومين بالطرق الصحية الأخرى ونمط الحياة جيد.
  • إذا كنت مقبلة على الزواج فلا داعي للقلق أو التفكير في هذا الأمر لأن الصدر بعد الزواج يزداد حجمه بنسبة 30% تقريبا بالنسبة لأغلب النساء.

وما سبق أهم النصائح التي يفضل القيام بها للحصول على الثدي الأفضل و الجميل والمتناسق مع حجم الجسم الكلي. والجدير بالذكر من النصيحة الأهم في هذا الأمر ومحاولة تجربة الطرق الطبيعية أولا وذلك لأنها صحيح تأخذ الكثير من الوقت ولكنها صحية ونتيجتها تظل إلى الأبد ولا داعي للقلق بعده وأم الحبوب فأنت لستي بحاجة للأضرار الجانبية التي تحدث معها حتى لو تفيد، ول جربتي كل الطرق وجدتي أن الحبوب هي المفيدة فاستعملها ولكن احرصي على استشارة الطبيب.

وبهذا نكون انتهينا من الحديث في مقال اليوم والذي تناولنا فيه بشكل شامل كل المعلومات التي تخص سعر حبوب تكبير الثدي، حيث علمنا من خلال موقعنا أسعار هذه الحبوب وما هي الأنواع المنتشرة في السوق بالوقت الحالي وتحدثنا عن فوائدها وأضرارها وأهم النصائح الطبيعية التي يمكن القيام بها لتكبير الثدي في المنزل بأسهل الطرق.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page