سعر جهاز in body

هناك العديد من الأشخاص من يخسرون الوزن من خلال الأنظمة الغذائية أو التدريب أو يعملون على التقوية من العضلات فى صالات التدريب والذين يحتاجون إلى التعرف على النتائج المختلفة والتى وصلوا أليها ويرغب البعض من الأشخاص فى قياس البعض من الأمور فى الجسم والتى تتمثل فى مستوى الدهون والماء والعضلات وغيرهم وذلك من خلال أجراء التحليل الخاص بالجسم عن طريق أستخدام جهاز الإن بودى والذى يعد أنه من أفضل الأجهزة المستخدمة فى القياس والتى تعد أن نتيجة التقرير تكون صحيحة بشكل كبير ولذلك يبحث البعض من الأشخاص عن سعر جهاز in body من أجل الشراء.

سعر جهاز in body :

جهاز Inbody هو الجهاز المتخصص والذى من الممكن أستخدامه من أجل التعرف على مستوى الدهون التى تتواجد فى الجسم وقياس العديد من النسب الأخرى بشكل دقيق والذى يتواجد فى العديد من الصيدليات المختلفة أو فى العديد من صالات الألعاب.

هو عبارة عن أحد الأجهزة الكهربية والذى يوجد فيه العديد من الأقطاب والذى يصل إلى 8 أقطاب والذى يعمل على تمرير تيار كهربى خفيف فى الجسم والذى يبدأ فى تحديد كافة الأمور المختلفة وتوزع الدهون والماء والعضلات على أساس المقاومة الداخلية والتى يعمل على قياسها.

كان الجهاز فى السابق يعتمد على قطبين فقط وهو الأمر الذى كان يؤدى إلى التسبب فى خروج البعض من النتائج الخاطئة وذلك بسبب حدوث التذبذب فى القراءة مع الأختلاف فى كمية الماء التى تتواجد فى الجسم وعدم وضع البعض من الأمور المختلفة فى الأعتبار مثل السن والجنس.

ولكن الأجهزة الحديثة والتى تم تصميمها تعد أنها رائعة بشكل كبير وذلك بسبب المميزات المختلفة والتقنيات الحديثة والتى تتمتع بها والتى تعمل على أحتساب العمر للشخص والجنس ضمن الأعتبارات عند أحتساب النسب المختلفة وهو الامر الذى يؤدى إلى الحصول على نتائج أدق بكثير.

  • من خلال قسم كم سعر يمكنك أن تتعرف على العديد من الأجهزة المختلفة والأدوات الطبية والتعرف على أسعارها فى الأسواق المختلفة.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر جهاز pulse oximeter

شراء جهاز in body

شراء جهاز in body :

  • هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى شراء جهاز in body وذلك من أجل الإستفادة منه من أجل التعرف على مستوى الدهون التى تتواجد فى الجسم وهو يتوفر فى الأماكن المتخصصة منها الاماكن التى تعمل على بيع الأدوات الطبية والأجهزة المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الإلكترونية والتى تعمل على بيع الأجهزة المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 10780 جنيه مصرى.

سعر تحليل in body :

  • حيث أنه من الممكن أجراء التحليل الشامل من أجل الحصول على كافة النتائج المختلفة والتعرف على كافة الأمور التى تحدث فى الجسم وذلك من خلال الذهاب إلى إحدى الصيدليات أو إلى صالات التدريب المختلفة والتى تمتلك الجهاز ويتم أجراء التحليل بسعر يتراوح بين 30 جنيه مصرى إلى 50 جنيه مصرى وذلك على حسب الصيدليات.

ماذا يقيس جهاز In Body ؟

يعد أن جهاز in body هو من أفضل الأجهزة المستخدمة والتى تعد أنها دقيقة بشكل كبير فى الحصول على النتائج منه والتى تصل مستوى الدقة فيها بين 98% إلى 99% وهناك العديد من النسب المختلفة والتى تتواجد فى التقرير الذى تحصل عليه من الجهاز والذى يتمثل فى :

  1. يمكنك أن تتعرف على مستوى الدهون فى الجسم والمناطق الموزعة فيها.
  2. التعرف على مستوى السوائل التى تتراكم فى مناطق الجسم المختلفة.
  3. ومعرفة المستوى العضلى وذلك من خلال الكتلة العضلية.
  4. مستوى البروتينات فى الجسم.
  5. التعرف أيضاً على البعض من المعادن الموجودة والتى تتمثل فى الكالسيوم والماغنسيوم، ومستوى الأملاح في الجسم.
  6. والمعدل اليومى من أجل الأحتراق فى الجسم.

نتائج جهاز in body :

بعد الحصول على النتائج من خلال التقرير الذى يتم أخراجه من الجهاز ماذا يمكنك أن تفعل بعدها ؟ يمكنك زيارة طبيب التغذية المتخصص من أجل أن يعرف التقرير ومن خلاله يقوم بتقرير العديد من الأشياء المختلفة :

  1. النظام الغذائى المناسب والذى سوف تحصل عليه.
  2. ومقدار السعرات الحرارية التى قد يحصل الشخص عليها وكيفية توزيعها.
  3. والتعرق على النظام التدريبى الذى يجب عليك أتباعه.

تعليمات قبل اجراء تحليل إنبودي :

قبل أن يتم إجراء التحليل هناك البعض من التعليمات الهامة والتى من الضرورى أن يتم أتباعها وذلك من أجل الحصول على النسبة الصحيح لجميع الأجزاء فى التقرير وفى حالة مخالفتها فإنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث المغالطات فى التقرير :

  1. يجب إجراء التحليل على معدة فارغة.
  2. كما أنه يتم إجراء التحليل بعد الخروج من الحمام.
  3. الأبتعاد عن التمرين قبل إجراء التحليل.
  4. يجب التأكد من الوقوف مدة من الوقت والتى تصل إلى 5 دقائق قبل القياس وذلك بسبب أن الجلوس أو الإستلقاء يؤدى إلى التغيير فى التوزيع للمياه فى أجزاء الجسم المختلفة.
  5. عدم القيام بإجراء التحليل بعد الإنتهاء من الساونا أو الشاور.
  6. لا يتم إجراء التحليل فى أثناء الدورة الشهرية للسيدات بسبب حدوث الأحتباس للماء بشكل زائد.
  7. أجراء القياس فى درجة الحرارة والتى تكون بين 20 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية.
  8. كما أنه يجب فى كل مرة عند القياس إجراءه فى نفس الظروف والميعاد.

موانع أستخدام جهاز in body

موانع أستخدام جهاز in body :

هناك البعض من الأشخاص والذى يتم منعهم من أستخدام الجهاز بشكل نهائى وذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة لهم وهم :

  1. المرأة التى تعد أنها فى فترة الحمل.
  2. كما أنه يجب على الأطفال عدم أستخدامه.
  3. من قام بإجراء عمليات سابقة فى القلب.
  4. الحالات التى تكون من ذوى الإحتياجات الخاصة ولا يقدرون على الوقوف.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر جهاز شفط الدهون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page