سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون

سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون، بات في الوقت الحالي الواي فاي يعد من أهم أساسيات الحياة، حيث أن للواي فاي أهمية كبيرة بشكل عام في مختلف مجالات الحياة، ولكن العيب الأكبر له أنه لا يوجد في كل مكان، ولكن مع المنتج الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال فلم تعد هناك مشكلة في ذلك!.

سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون

فيما يخص الأسعار فيجب العلم أن السعر من الممكن أن يختلف قليلا في بعض الأوقات وحسب تاريخ الشراء، وذلك لأن شركة فودافون تقوم بعمل بعض العروض خلال فترات العام، فيجب أن يتم اختيار الوقت المناسب للشراء للحصول على عرض جيد.

  • سعر جهاز USB WIFI وهو عبارة عن واي فاي متنقل على شكل يو اس بين عادية، وهذا الجهاز مميز وسهل الاستعمال، وأما السعر فهو حوالي 550 جنيه مصري تقريبا.
  • سعر جهاز MIFI وهو من الأجهزة المميزة أيضًا والتي تقدم خدمة واي فاي متنقل، وأما السعر فهو 600 جنيه مصري تقريبًا.

والجدير بالذكر أن المنتجين الذين تم ذكرهما هما المنتجات التي انتشرت ويتم استعمالها في مختلف الأماكن، ولكن هناك بعض المنتجات الأخرى المميزة التي تستعمل في بعض الأماكن ولكنها تتطلب بعض القيود أو الاتصال بالشركة لتغيير المكان.

وأما الجهاز الذي نتحدث عنه فهو الراوتر الهوائي 4 جي، حيث يقدم هذا الراوتر مميزات كثيرة أهمها أنه سهل التنقل لبعض الاماكن، كما أنه له مساحة تغطية جيدة تصل إلى حوالي 100 متر تقريبا وسرعات عالية من الممكن أن تصل إلى 150 ميجا.

كما يدعم هذا الراوتر المميز قدرة الاتصال لاجهزة كثيرة تصل إلى حوالي 32 شخص كلهم يستعملون الراوتر في نفس الوقت بدون أي مشاكل، وأما سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون هذا فهو 750 جنيه مصري تقريبا.

والجدير بالذكر أن هذا الراوتر له بعض العيوب وهو أن سعر الباقات يراه البعض مرتفع قليلا ولكن مقابل المميزات التي تم الحصول عليها يعد السعر جيد وأفضل من الالتزام بالأسلاك والبقاء في مكان يوجد به خطوط إنترنت.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على: سعر راوتر فودافون vdsl

أسعار باقات النت الهوائي من فودافون

للحصول على خدمة الإنترنت واي فاي بدون أسلاك وبشكل متنقل، فيجب أن يتم التضحية وبعض الأمور منها السعر حيث أنه يأتي بأسعار مبالغ فيها قليلا وجاءت قائمة الأسعار كما يلي:

  • باقة بسعر 150 جنيه مصري يتم شحنها برصيد صافي 150 جنيه والباقة سعتها 40 جيجا.
  • باقة بسعر 300 جنيه مصري يتم شحنها برصيد صافي 300 جنيه والباقة سعتها 135 جيجا.
  • باقة بسعر 500 جنيه مصري يتم شحنها برصيد صافي 500 جنيه والباقة سعتها 250 جيجا.
  • باقة بسعر 750 جنيه مصري يتم شحنها برصيد صافي 750 جنيه والباقة سعتها 375 جيجا.

تجربتي مع النت الهوائي

الإنترنت الهوائي عبارة عن واي فاي متنقل يتم وضعه في أي مكان ليرسل اشارة الواي فاي والفرق بينه وبين الواي فاي العادي في الطريقة حيث شبكة الواي فاي العادية على خطوط التليفون الأرضي أو كابلات الإنترنت.

ولكن هناك بعض الأماكن البعيدة، والتي من المستحيل أو تصل إليها كابلات الإنترنت، وفي مثل هذه الأوقات فتعد شبكة الهاتف العادية من الحلول الغير جيدة ومن هنا تأتي الفائدة الكبيرة لاستعمال واي فاي متنقل للحصول على الواي فاي الجيد.

وأما عن تجربتي فأنا كنت أبحث عن سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون، وفي النهاية وقع الاختيار على راوتر هوم فور جي من شركة فودافون، وعلى الرغم من المميزات الكثيرة لهذا الراوتر، ولكن هناك بعض العيوب المزعجة فيه والتي يمكن تلخيصها كما يلي.

  • سعر الراوتر كبير وسعر الباقات مرتفع جدا ومحدود كما أنها سريعة الاستهلاك.
  • يعتمد الراوتر على شبكة الهاتف المحمول ولكن بشكل غير مباشر، ولذلك فيجب وضع الراوتر في مكان يحتوي على شبكة محمول جيدة للحصول على سرعة كاملة، وفي حالة عدم توفر سرعة جيدة في المكان فتكون شبكة الواي فاي سيئة جدا.
  • يمكن التنقل بجهاز الواي فاي ولكن الأنواع الأخرى وأما هذا النوع فهو يجب أن يتم تغيير مكانه حسب تعليمات الشركة ويجب أن يتم الاتصال بخدمة العملاء أولا.

والجدير بالذكر أن العيوب التي تم ذكرها من الممكن أن تكون أشياء عادية بالنسبة لأشخاص آخرين، حيث أن لكل شكل استخدامه وطريقة حياته التي تجعله يختلف في الرأي. ولكن ما تم ذكره كانت تجربتي مع الواي فاي المتنقل.

وفي نهاية هذا المقال، سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون، علمنا من خلال موقعنا كل ما يخص الانترنت الهوائي وما هي أهم المميزات وأما أهم العيوب أيضًا، كما تحدثنا عن أسعار الأجهزة التي توفر خدمة انترنت متنقل، والجدير بالذكر أن العيب الأشهر كما علمنا هو أن سعر الباقات عالي جدًا.

مكن خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة: سعر الراوتر الهوائي من we

أضف تعليق

You cannot copy content of this page